عروض لولو هايبر ماركت السعودية lulu hyper market بخصومات جديدة من هايبر لولو ماركت lulu

عروض لولو هايبر ماركت السعودية lulu hyper market متاحة بخصومات جديدة تقدم لكم حصريًا بكل الفروع، حيث تجدون كافة مستلزمات المنزل والأجهزة الإلكترونية بأرخص سعر، كما يقدم لكم هايبر لولو ماركت الرياض lulu بين الحين والآخر قسائم شائية بمبالغ ضخمة تصل قيمتها إلى مبلغ 150000 ريال سعودي.

عروض لولو هايبر ماركت السعودية lulu hyper market بخصومات جديدة من هايبر لولو ماركت lulu

مع عروض اللولو هايبر ماركت تجدون مختلف الأجهزة المنزلية الحديثة بأرخص سعر متاح في كافة متاجر السعودية الكبرى، وتشمل التخفيضات أجهزة المطبخ، والأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، بجانب أجهزة الشاشات، والجوالات، والساعات الذكية، هذا مع العديد من ألعاب الأطفال الإلكترونية الأكثر طلبًا في السعودية.

عروض لولو

في سوبر ماركت لولو مول تجدون دائمًا أفضل اسعار الجوالات والأجهزة الذكية، التي من بينها جوال ايفون 13 iphone 13 الشهير، مع أقوى أجهزة الأيباد الحديثة من شركة ابل، هذا مع ساعات ذكية من إصدارات شركة lenovo بجانب أجهزة شحن تتوافق مع أجهزة ابل، كما تجدون أسعار مميزة لسماعات ابل اير بودز اللاسلكية، أيضًا تجدون مقاسات متنوعة من الشاشات الذكية بأعلى جودة.

عروض لولو
هايبر لولو
هايبر لولو ماركت
هايبر لولو ماركت

lulu

  • جوال الكاتيل بسعة 16 جيجابايت، مع سعة 1 جيجابايت رام، متاح باللون الأسود بسعر 179 ريال سعودي بدل من مبلغ 249 ريال سعودي، مع خصم 70 ريال سعودي.
  • جوال ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max بسعة 256 جيجابايت، مع سعة 8 جيجابايت رام، متاح بسعر 4949 ريال سعودي بدل من مبلغ 5699 ريال سعودي، مع خصم 750 ريال سعودي.

لولو ماركت

  • ابل ايباد 9 واي فاي apple iPad9، بشاشة مقاس 10.2 بوصة، والجهاز يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 256 جيجا بايت، مع سعة 3 جيجا بايت خاصة بمساحة ذاكرة الرام المؤقتة، الجهاز متاح في كل الفروع بالمملكة بسعر خاص 1479 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 1699 ريال سعودي، مع خصم 220 ريال سعودي.
  • خصم على جوال سامسونج جالاكسي ايه 31 samsung galaxy a31، بشاشة مقاس 6.4 بوصة، والجهاز يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت، مع سعة 4 جيجا بايت خاصة بمساحة ذاكرة الرام المؤقتة، الجهاز متاح على الموقع الرسمي بسعر خاص 649 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 985 ريال سعودي، مع خصم 336 ريال سعودي.

لولو

مع عروض هايبر لولو ماركت اون لاين متاح العديد من أجهزة المنزل بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية، فمنا تجدون أجهزة الصيف من المراوح الكهربائية. والثلاجات، بجانب أجهزة كي الملابس، هذا مع مختلف الإلكترونيات اللازمة في كل منزل مثل المصابيح الكهربائية ومكبر الصوت، أيضًا تجدون معنا اليوم أسعار أجهزة المطبخ الأكثر حداثة في السوق السعودي.

lulu hyper market
lulu hyper market
lulu
lulu

هايبر لولو

  • فيليبس غلاية كهربائية philips بسعة 1.7 لتر، متاحة الآن بسعر 89 ريال سعودي بدل من 199 ريال سعودي، بتوفير 110 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • فيليبس خلاط كهربائي philips يعمل بقوة 450 واط، متاح حاليًا بسعر 89 ريال سعودي بدل من 149 ريال سعودي، بتوفير 60 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اللولو هايبر ماركت

  • خصم كبير على سعر جهاز كاوية كهربائية يدوية من اريتي، والتي تعمل بقوة 2000 واط، تجدوها متاحة الآن في كل فروع لولو هايبر ماركت بسعر مخفض لفترة محدودة وهو 59 ريال سعودي فقط، بدلًا من سعر 139 ريال سعودي، بتوفير مبلغ 80 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

lulu hyper market

تقدم لكم لولوهايبر مختلف مستلزمات المطبخ العصري، سواء السلع الغذائية الأساسية أو الأدوات المستخدمة في الطهي، أيضًا يمكنكم الحصول على مختلف مستلزمات المائدة وتقديم الطعام من أفضل الخامات وأعلى الماركات.

لولو ماركت
لولو ماركت
لولو
لولو

هايبرلولو

  • خصم على طقم مائدة طعام من لومينارك مكون من 26 قطعة متنوعة، متاح بسعر 189 ريال سعودي بدل من 379 ريال سعودي، مع توفير مبلغ  190 ريال سعودي.
  • عرض على طقم أكواب مصنوعة من الزجاج من اونيون، والطفم مكون من عدد 6 أكواب، متاح بسعر 10 ريال سعودي بدل من 18 ريال سعودي، مع توفير مبلغ  8 ريال سعودي.

قدمنا لكم أفضل أسعار عروض لولو جدة بخصومات مقدمة حصريًا لعملاء المملكة العربية السعودية، وسنوافيكم بجديد الخصومات المتاحة من كل المتاجر الكبيرة في السعودية ضمن ما نقدمه لكم يوميًا من مقالات على موقعنا الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *