“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس البوابة الإلكترونية أسيوط

“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس البوابة الإلكترونية أسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط، من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة الاعدادية اسيوط الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس. وتعد نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط من أكثر المواضيع بحثا بعد أن اجتاز طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2021-2022، وسيقوم محافظ اسيوط باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في وقتها المحدد، هذا وقد كشفت مصادر من مديرية التربية والتعليم في هذه المدينة عن انتهائهم من عمليات التصحيح كما تم رصد درجات الطلاب والتقدير الذي حصل عليها كافة الطلاب، ونتيجه الشهادة الإعدادية اسيوط ستعرض لهم بعد الانتهاء التام من كامل التحضيرات لاعتماد النتيجة، إذ لم تبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمامها، ويمكن استخراج هذه النتائج عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الاعدادية 2022 ، وفي هذا المقال على موقع ثقفني سنتعرف على كل تفاصيل ورابط موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط 2022.

تحديث: بحضور المهندس محمد إبراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة اسيوط اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، صباح يوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظه اسيوط للعام الدراسي 2021 – 2022، حيث بلغت نسبة النجاح 63.2%. وتعد نسبة متوسطة مقارنة بالمحافظات المصرية الاخرى. كما تم الاعن عن أسماء الطلبة الاوائل من طلاب الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط

سيتم الاعلان عن نتائج طلاب اسيوط في مصر عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2022. وكذلك رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط هذا ولا زال الطلاب والأولياء يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 اسيوط. وسيتمكن كل الطلاب من معرفة مجاميعهم ونتائجهم لكي يعرفوا إذا ما كانوا سينتقلون إلى الثانوية العامة أم لا، وكل الطلاب يحلمون بالحصول على مجموع جيد من أجل اختيار التخصص الذي يرغبون فيه.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2022

يستطيع الطلاب المقيمين في مدينة أسيوط الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط. من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لهذه المحافظة. بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2022 في هذه المنطقة بعد ساعات قليلة فقط من طرف المحافظ. وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • أولا ادخل على رابط موقع وزارة التربية والتعليم المصرية
  • من الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خدمات البوابة
  • ثم اختر الخيار الأخير وهو نتائج الامتحانات
  • اختر المحافظة التي يدرس فيها الطالب “اسيوط”
  • في الاخير ضع رقم الجلوس الخاص بك في مكانه المخصص وانقر على مربع البحث، ستظهر نتيجتك بكامل تفاصيلها.
  • كم يمكن للطالب ان يدخل إلى رابط https://www.natiga4dk.net//. اكتبه هكذا على محرك بحث جوجل
  •  من الواجهة الرسمية للموقع اختر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط.
  • ستجد مكان مكان مخص لرقم الجلوس الخاص بك، أو الاسم أو المدرسة أو الإدارة حسب رغبتك في البحث عن نتيجك.
  • أكتب إحدى الخيارات التي تريد.
  • بعد ذلك عليك ان تنقر على مربع البحث زر عرض نتيجة الإعدادية محافظة اسيوط 2022، وستظهر له كل تفاصيل النتيجة.

وقد أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط المهندس محمد ابراهيم دسوقى ، إلى أن نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الاعدادية لطلاب الصف الثالث اعدادي بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين 66.1 % وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثانى للإعدادية العامة 55 ألفا و691 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 84 ألفا و712 طالبًا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2022. وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة اسيوط 2022 فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية. ويمكنكم اتباع الخطوات التي قدمناها لكم من أجل الحصول على نتيجة اسيوط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *