بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم الترم الثاني azhar.eg

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022، أصبح من أهم الروابط التي يجري عليها بحث مكثف الآن من قبل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 طلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث يبحث آلاف الطلاب والطالبات الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 برقم الجلوس، وذلك بعد أن انتهى الطلاب من آداء الاختبارات الخاصة بالشهادة الإعدادية الأزهرية، بدأ البحث يزداد عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية والتي سوف يتم إعلان النتيجة من خلالها.

قامت المناطق الأزهرية في المحافظات بتوجيه الإدارات والمعاهد الأزهرية بضرورية تجهيز المعاهد لاستقبال الطلاب والطالبات لأداء الامتحانات، فقد تم تطهير المعاهد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا الخطير، وجدير بالذكر أن مجموع درجات الترم الثاني الشهادة الإعدادية الأزهرية 290 درجة، مقسمة كالآتي 100 درجة لمادة اللغة العربية، وكذلك 100 درجة لمادة أصول الدين و50 درجة لمادة الفقه، بينما الرياضيات 60 درجة والقرآن الكريم 40 درجة، وكل من الدراسات الاجتماعية 40 درجة والعلوم 40 درجة، اللغة الأجنبية 40 والثقافة الإسلامية 20، وهناك مواد لا تضاف للمجموع وهي مادة الكمبيوتر والتربية الفنية ومستوى رفيع 50 درجة.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية

يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس إلكترونياً. ويتم ذلك عن طريق رابط بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg. وذلك بعد القيام بالخطوات البسيطة التالية:-

  • يجب على الطالب أو الطالبة في البداية الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg.
  • النقر على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والنقر على بحث سوف تظهر النتيجة أمامك بها كافة الدرجات لكل المواد حال رفعها على الموقع.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الزهرية 2022 azhar.eg

ازداد البحث بصورة كبيرة جداً هذه الفترة عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 من قبل الطلاب وطالبات الأزهر الشريف. وكما هو معروف ومتبع فإن النتيجة يتم إعلانها ورفعها على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg برقم الجلوس. وقد قامت لجان التصحيح بتصحيح جميع الأوراق للطلاب ورصد الدرجات وتجميعها تمهيداً لرفعها على الموقع الرسمي للأزهر الشريف. ولم يتم تحديد موعد معين يتم فيه إعلان النتيجة لكن من المتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *