أقوى مهرجان عروض جرير الأسبوعية في جميع فروع مكتبات جرير على الجوالات من سامسونج وغيرها

أقوى مهرجان عروض جرير الأسبوعية في جميع فروع مكتبات جرير على الجوالات من سامسونج وغيرها

تحطيمات أسعار وخصومات مميزة في أقوى مهرجانات ساكو هايبر ماركت Saco hyper market في المملكة العربية السعودية، حيث يعد ساكو هايبر ماركت من أكبر وأهم ماركتات البيع بالتجزئة ولكن بسعر الجملة، حيث لديه جميع أنواع جوالات 2022 من أقوى الماركات العالمية بأقل الأسعار من: سامسونج وغيرها من ماركات من جميع الفئات، ولمعرفة تفاصيل عروض جرير لهذا الأسبوع تابعونا من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، وإليكم التفاصيل:

عروض جرير على جوالات سامسونج Sumsung في المملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

تتوفر مجموعة عروض خاصة في كثير من فروع مكتبات جرير ومن خلال جرير أونلاين Garir online، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف أي 5G بسعة تخزين 256 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الأبيض من الجيل الخامس، وعرض آخر منهم على سعر هاتف سامسونج جالكسي المميز ولكن باللون الأخضر الفاتح وخصم 23%، كما بالمكتبات خصومات أخرى على أسعار هواتف سامسونج Sumsung اس الأخري بعدة ألوان منها البنفسجي الفاتح، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بسعة 256 جيجابايت من الجيل الخامس باللون الأخضر وسرعة رامات 12 جيجابايت.

تنزيلات جوالات سامسونج من مكتبات جرير بالسعودية

نستكمل معكم تقديم باقي عروض مكتبات جرير في الفروع ومن خلال جرير أونلاين، ومن بينهم: خصم خاص على سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بسعة 512 جيجابايت بسرعة تشغيل 12 جيجابايت باللون الأحمر العنابي، وتخفيض آخر على سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بسعة 256 جيجابايت من الجيل الخامس باللون الأبيض الفانتوم واللون الأسود الأنيق.

عروض مكتبة جرير اليوم وحتى نفاذ الكميات Garir

عروض اليوم
تنزيلات خاصة

نقدم لكم باقي خصومات اليوم من جرير السعودية Garir Ksa big offers على جوالات سامسونج Sumsung، ومنها: عرض خاص على سعر هاتف سامسونج جالكسي ايه 52 اس من الجيل الخامس بسعة 128 جيجابايت بسرعة تشغيل 8 جيجابايت باللون الأخضر الفاتح، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار هواتف سامسونج جالكسي ايه 52 من الجيل الخامس باللون الأسود واللون البنفسجي الفاتح، وغيرهم كثير من الخصومات الأخرى.

خصومات أخرى داخل فروع مكتبات جرير بالسعودية Garir Ksa

نستكمل معكم تقديم باقي عروض مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس من الجيل الخامس بسعة تخزين 256 جيجابايت، باللون الأبيض الفانتوم وتخفيض 570 ريال سعودي، وعرض آخر منهم على سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 باللون الأسود الفانتوم من الجيل الخامس بسعة 256 جيجابايت وسرعة عالية.

خصومات مميزة عديدة على أسعار الجوالات الحديثة بأنواعها

عروض جرير
خصومات جرير

توجد مجموعة مميزة من العروض الحصرية، ومن بينهم: عرض مميز على سعر ابل أيباد 2021 برو 12.9 الكمبيوتر اللوحي بدعم شبكة الجيل الخامس 12.9 بوصة من الجيل الخامس بسعة 1 تيرابايت ثماني النواة باللون الرمادي، وخصم مميز آخر على سعر تي سي ال 10 تاب ماكس الكمبيوتر اللوحي من الجيل الرابع ثماني النواه باللون الأزرق الثلجي.

خصومات جرير الأسبوعية في مجلة جرير بالسعودية

توجد أيضاً في مجلة عروض مكتبات جرير لهذا الأسبوع في فروع المملكة العربية السعودية، وعبر جرير أونلاين Garir online: خصم مميز على سعر الكمبيوتر اللوحي من آبل 2021 أيباد برو 12.9 بوصة بدعم شبكة الجيل الخامس ثماني النواة باللون الرمادي الفلكي، وبسعة 1 تيرابايت، بالإضافة إلى وجود خصم آخر منهم على سعر جهاز آبل أيباد ميني 6 بسعة تخزين مميزة.

مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية Garir

عروض مكتبة جرير
تنزيلات جرير

توجد مجموعة مميزة من العروض الحصرية على أسعار كثير من السلع والمنتجات المختلفة، ومنهم: خصم خاص على سعر هواوي واتش فيت بالطبعة الأنيقة مع GPS باللون الذهبي الوردي مع هيكل ستانليس ستيل وسوار فروست الأبيض، وتخفيض آخر منهم على سعر هواوي واتش فيت بالطبعة الأنيقة مع GPS باللون الفضي وهيكل ستانليس ستيل وسوار أسود منتصف الليل، وتنزيل آخر منهم على سعر هواوي واتش جي تي.

تنزيلات متنوعة على جميع أنواع السلع لفترة محدودة

توجد مجموعة متنوعة من الخصومات على أسعار: خصومات مميزة على أسعار باللون الرمادي وهيكل بوليمار فايبر فلوريسنت الاصفر وسوار سيلكون، وعروض أخرى منهم على أسعار هواوي واتش Huawei watch السوداء الأنيقة بسوارات متعددة مع خصاصية GPS بتوفير 52٪ من السعر الاصلي.

خصومات خاصة لفترة محدودة اليوم 19 يونيو 2022

عروض مكتبة جرير
جرير

تتوفر أيضاً بداخل فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية عدة تخفيضات خاصة، ومنها: عرض خاص على سعر هواوي واتش جي تي 3 مجموعة مون دايس مع خاصية Gps باللون الذهبي الفاتح مع هيكل مصنوع من الستانليس ستيل وسوار ذهبي مميز، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى بالفروع على أقسام باقي ألوان وأنماط ساعات هواوي جي تي 3 المميزة.

تنزيلات متنوعة داخل فروع مكتبة جرير بالسعودية

تتوفر داخل فروع مكتبة جرير مجموعة متميزة من الخصومات الحصرية، ومنها: خصم مميز على سعر الساعة الذكية من جي تي فيت مع جي بي اس باللون الفضي بهيكل بوليمر وسوار سيلكون بوليمر مقطر، وخصم آخر منهم على سعر ساعات هواوي فيت السيلكون مع خاصية جي بي اس باللون الوردي الذهبي.

عروض مكتبة جرير أونلاين وبالفروع Jarir offers

يوجد خصومات مميزة أخرى على باقي أنواع الساعات الذكية بأفضل الأسعار، ومنها: خصم مميز على سعر ساعات هواوي وااش فيت الفضية مع هيكل بوليمر فايبر وسوار سيلكون مقطر أزرق وخاصية الجي بي اس بتوفير 60 ريال سعودي، وتخفيض آخر منهم على سعر هواوي واتش 3 برو 48 رمادي تيتانيوم مع هيكل تيتانيوم وGps.

تنزيلات مكتبات جرير jarir offers حتى نفاذ الكميات

عروض جرير
عروض جرير

توجد أيضاً داخل فروع مكتبات جرير jarir offers عدة خصومات على أسعار: هواوي نوفا 9 SE بسعة 128 جيجابايت وسرعة رامات تصل إلى 8 جيجابايت من الجيل الرابع باللون الأزرق الكريستالي، وعروض أخرى منهم على أسعار ديل انانسباريون 14 مع قلم تصميم بشكل ملف الجيل الحادي عشر انتل كور اي، وعروض أخرى منهم على أسعار اسوس بوك 15 من فيفو.

تنزيلات متنوعة بفروع مكتبات جرير jarir offers

توجد بفروع مكتبات جرير أيضاً خصومات خاصة على أسعار: آبل ماك بوك برو 16 ام 1 كمبيوتر محمول 15.2 شريحة ام 1 برو عشرة النواة مع محرك عصبي بخصم 10٪، وتنزيل آخر منهم على سعر اسوس فيفو بوك 15، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار لاب توب ديل انسبايرور بخصم 10٪.

تنزيلات منوعة بفروع مكتبات جرير jarir offers

عروض جرير
عروض مكتبات جرير

توفر مجموعة مكتبات جرير ضمن عروض العيد العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: توفر مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية كثير من العروض الحصرية المنوعة على أسعار: لابتوبات aspire 5 ويندوز 11 بسعة تخزين 512 جيجابايت، ورامات 8 جيجابايت، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار لابتوبات macbook pro بسعة تخزين 512 جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *