تحطيمات أسعار داخل عروض مكتبات جرير لهذا الأسبوع Garir

تحطيمات أسعار داخل عروض مكتبات جرير لهذا الأسبوع Garir

تحطيمات أسعار داخل جميع فروع مكتبات جرير المنتشرة في كافة أنحاء الدول العربية، وخاصة في جميع فروع وأقسام مكتبات جرير Garir store في المملكة العربية السعودية، حيث لديهم تخفيضات على جميع أنواع الجوالات الحديثة المميزة 2022، والتي منها: جوالات سامسونج Sumsung، وهواوي Huawei، وجوالات سوني Sony، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار هواتف وأيباد آبل Apple، وغيرهم من خصومات أخرى، ولمعرفة التفاصيل تابعوا عروض مكتبات جرير لهذا الأسبوع:

عروض مكتبات جرير اليوم ضمن عروض مكتبات جرير الأسبوعية

جرير اليوم

نستعرض مع حضراتكم خصومات جرير لهذا الأسبوع، والتي تشمل: خصم خاص على سعر ابل ايفون 13 برو ماكس، بالإضافة إلى وجود خصم مميز آخر على سعر هاتف Apple iphone 13 برو ماكء بسعة 1 تيرابايت من الحيل الخامي وبخصم 9%، وخصم آخر منهم على سعر هاتف ابل أيفون 11 بخصم 28%، وتنزيل آخر منهم على سعر هاتف ابل أيفون 11 باللون الأبيض من الجيل الرابع، وغيرهم من خصومات.

تخفيضات حصرية من مكتبات جرير Garir offers Ksa

عروض جرير آبل
عروض جرير أبل

نقدم لكم من خلال هذه المقالة تنزيلات جرير اليوم على أسعار: ابل ايفون 13 برو بسعة 256 جيجابايت، وخصم آخر منهم على سعر آبل أيفون 13 برو بلون الأزرق سيريا من الجيل تلخامي، وتنزيل آخر منهم على سعر هاتف آبل أيفون 13 برو ماكس بسعة 1 تيرا بايت باللون الأخضر الصنوبري، وتنزيل منيز آخر على سعر باقي هواتف  apple iphone بألوان ومميزات مختلفة.

عروض مكتبة جرير اليوم ولفترة محدودة Garir

خصومات جرير

تحطيمات أسعار بكافة فروع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية ومن خلال Garir online على باقي أنواع هواتف آبل apple الذكية، ومنها: خصم خاص على سعر ابل أيفون 13 برو ماكس بخصم 7% باللون الأخضر الصنوبري وباللون الفضي، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار باقي هواتف apple iphone باللونين الذهبي والرصاصي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار هاتف ابل ايفون 13 برو ماكس  باللون الفضي بسعة 128 جيجابايت وتوفير 500 ريال سعودي، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف آبل أيفون 13 برو بسعة 256 جيجابايت من الجيل الخامس.

تنزيلات منوعة بفروع مكتبات جرير بالسعودية Garir

عروض جرير
خصومات جرير

توجد أيضاً داخل فروع مكتبات جرير خصومات خاصة على أسعار: ابل الكمبيوتر اللوحي المميز 2021 ايباد برو 12.9 بدعم شبكة الجيل الخامس، وتنزيلات مميزة أخرى على أسعار لينوفو تاب ام 8 الكمبيوتر اللوحي بدعم شبكة الجيل الرابع بسعة 32 جيجابايت، وتنزيلات مميزة عديدة بجميع فروع المكتبة.

تخفيضات المملكة العربية السعودية في جميع فروع مكتبات جرير

تتوفر بفروع مكتبات جرير عدة خصومات مميزة على أسعار: شاومي باد 5 الكمبيوتر اللوحي مع واي فاي 11 بسعة 128 جيجابايت ثماني النواه باللون الأبيض اللؤلؤي، وتخفيض آخر منهم على سعر الكمبيوتر اللوحي من apple ipad 2021 بدعم شبكة الجيل 11 بسعة تخزين 1 تيرابايت ثماني النواة باللون الرمادي الفلكي، وعروض أخرى.

تحطيمات أسعار اليوم فقط في مكتبات جرير بالمملكة

تتوفر بمكتبات جرير أيضاً مجموعة متميزة من الخصومات على أسعار: الكمبيوتر اللوحي من شاومي باد 5 مع واي فاي 11 ثماني النواه باللون الأبيض بسعة 128 جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على أسعار هاتف لينوفو تاب ام 8 بدعم شبكة الجيل الحادي عشر وبلوتوث، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار الكمبيوتر اللوحي المميز من الكاتيل 8 3T، بسعة 32 بوصة رباعي النواة باللون الأخضر.

مكتبات جرير بكل فروعها في مدن المملكة العربية السعودية

عروض مكتبة جرير
تنزيلات جرير

تقدم مجموعة مكتبات جرير Garir store مجموعة ساعات ذكية حديثة بأقل الأسعار، ومنها: خصم خاص على سعر هواوي واتش فيت الساعة الذكية الأنيقة من هواوي Huawei المصنوعة من الستانليس ستيل بسوار باللون الأبيض الفروست، وخصم آخر منهم على سعر هواوي واتش فيت الساعة الذكية بالطبعة الأنيقة باللون الأسود منتصف الليل، وعدة مميزات.

مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية Jarir Ksa

توجد أيضاً داخل فروع مكتبات جرير jarir offers عروض على أسعار: ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك مع جي بي اس  وهيكل استانليس ستيل، بالإضافة إلى سوار رياضي ريدج، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك معةحي بي اس باللون الفضي وتوفير يصل إلى 300 ريال سعودي بجميع الفروع، وتوجد لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي الساعات.

خصومات مميزة عديدة بفروع مكتبات جرير لفترة محدودة

تنزيلات اليوم

توجد بفروع الماركت خصومات خاصة على أسعار: هونر 50 بسعة 256 جيجابايت بسرعة تشغيل 8 جيجابايت باللون الأسود منتصف الليل من الجيل الخامس،. تنزيل آخر منهم على سعر سامسونج جالكسي زد فليب 3 بسعة 256 جيجابايت باللون الأسود، وتنزيلات متعددة بالفروع على باقي جوالات Sumsung بألوان مختلفة، وعروض أخرى.

تحطيمات أسعار داخل فروع مكتبات جرير اليوم

نقدم لكم أيضاً من داخل فروع مكتبات جرير العديد من الخصومات الحصرية المميزة، ومنها: خصم خاص على سعر شاشة سوني KD 65 بوصة بدقة ال 4K الترا اتش دي دي ال دي اندرويد بتوفير 1300 ريال سعودي باللون الأسود، وتنزيل آخر منهم على سعر لابتوبات ديل Dell xps 13 الكمبيوتر المحمول 13.4بتوفير 1400 ريال سعودي ايفو الجيل الحادي عشر.

خصومات اليوم 24 يونيو في مكتبات جرير jarir

عروض مكتبة جرير
جرير

تتوفر أيضاً بداخل فروع مكتبات جرير في السعودية خصومات خاصة على أسعار هواوي واتش جي تي 3 42 مجموعة مون بايس مع جي بي اس مون بايس ذهبي فاتح اللون مع هيكل مصنوع من الستانليس ستيل وسوار ذهبي، وخصم آخر بالفروع على أسعار هواوي واتش جي تي 3 42 مجموعة فون بايس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *