دعاء ختم القرآن الكريم للشعراوي

دعاء ختم القرآن الكريم للشعراوي

في الليالي شهر رمضان الكريم يبحث المسلمون في كل مكان عن دعاء ختم القران مكتوب للشعراوي مكتوب علي شبكة الأنترنت، وذلك حتي يواظب كل مسلم ومسلمة علي أدعية ختم القران الكريم مكتوبة، لذالك سوف نوفر لكم متابعي موقع ثقفني الإخباري جميع الأدعية المستحبة في ليلة القدر من خلال هذا المقال، وذالك حتي يتضرع جميع المسلمين إلى الله عز وجل طالبًا الرحمة له ولعامة المسلمين والمسلمات بالعالم العربي والإسلامي فرجاءً تابعونا.

 دعاء ختم القرآن الكريم للشعراوي

نرى في دعاء ختم القرآن الكريم للشعراوي الذكر والشكر والحمد أكثر من طلب الحاجة للدعاء لكسب الثواب الكبير في القرآن لابتغاء مرضاة الله تعالى والأجر منه بإذن الله، واليكم مجموعة من اجمل الأدعية الدينية المؤثرة التي كان يرددها إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمة الله عليه.

  • اللهم إنك قلت وقولك الحق المبين، وأنت أصدق القائلين: وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً، وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثاً، قُلْ صَدَقَ اللَّهُ فَاتَّبِعُوا مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً، اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق.
  • اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسره، فأهلٌ أنت أن تُحمد، وأهلٌ أنت أن تُعبد، وأنت على كل شيء قدير. لك الحمد بالإسلام، ولك الحمد بالقرآن، ولك الحمد بالمال والأهل والمعافاة، كبتَّ عدونا، وأظهرت أمننا، وجمعت فرقتنا، ومن كل ما سألناك ربنا أعطيتنا، فلك الحمد والشكر كثيراً كما تعطي كثيراً. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال. لك الحمد كالذي نقول، وخيراً مما نقول، ولك الحمد كالذي تقول.
  • اللهم أرحمني بالقرآن واجعله لي إماما ونورا وهدى ورحمة اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وأجعله لي حجة يا رب العالمين، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي وأجعل الحياة زيادة لي في كل خير وأجعل الموت راحة لي من كل شر، اللهم أجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه.
  • اللهم إني أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومرادا غير مخز ولا فاضح، اللهم أني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق أمنياتي وأرفع درجات وتقبل صلاتي وأغفر لي خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة، اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة.
  • فاللهم اجعل القرآن العظيم لقلوبنا ضياءًا ولأبصارنا جلاء ولأسقامنا دواء.

قدمنا لكم متابعي موقع ثقفني دعاء ختم القران مكتوب للشعراوي، وذلك حتي يتمكن جميع المسلمين للدعاء في ليلة القدر لبلوغ الآجر والثواب الكبير من الله تبارك وتعالي، حيث يجب علي كل مسلم ومسلمة المواظبة علي ترديد هذا الدعاء بشكل يومي في اخر أيام رمضان في السعودية وجميع الدول العربية والإسلامية، فنتمنى من الله التوفيق و النجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *