نتيجة الدور الثانى للثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس  ،  يبحث الأف من الطلبة والطلبات الثانوية العامة بكافة أقسامها عن نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني، لاحتساب الدرجات والمجموع الكلي، حيث انتهي الطلاب من أداء الامتحانات الملاحق في الشهر الماضي، والتي مرت بسلام بحمد الله تعالي، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط استعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية اسفل هذه التدوينة لكي يتمكن جميع طلاب الأزهر الشريف معرفة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني.

نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

يمكن لجميع الطلاب بكافة المحافظات علي المستوي الجمهورية الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية عن طريق اتباع الخطوات الموضحة له من خلال الدخول على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف على شبكة الإنترنت بواسطة اتباع النقاط التالية.

  • الدخول على الرابط التالي البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف www.azhar.eg
  • اختيار رابط نتائج الامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • قم بكتابة رقم الجلوس داخل الحقل المخصص لذالك.
  • اختيار الشعبة التابعة لها.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • سوف يتم تحويل المستعلم إلي صفحة عرض نتيجة الملاحق لكي توضح له رقم الجلوس والاسم بالكامل والدرجات التي حصل عليها في الدور الثاني.

بعد الانتهاء من الخطوات البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس يمكن لأي طالب أو طالبة طباعة النتيجة بواسطة أعطاء أمر الطباعة عن طريق لوحة المفاتيح لاستخراج نسخة ورقية من النتيجة بها كافة البيانات المطلوبة حول معرفة النتيجة للاحتفاظ بها لحين سحب الملف لاستكمال باقي مراحل تسجيل الرغبات في موقع التنسيق.

نتيجة الثانوية الأزهرية (الدور الثاني) برقم الجلوس

يمكن للجميع الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية الازهرية بكل سهولة حيث يقدم موقعنا الاخباري ثقفني خدمة مجانية وهي اعرف نتيجتك من رقم جلوسك وذالك عن طريق ان يقوم الطالب أو الطالبة بكتابة رقم الجلوس بشكل صحيح والاسم بالكامل والقسم التابع له بالتعليقات اسفل هذا الموضوع وسوف نقوم بجلب لكم النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية والموقع التعليمي azhar eg splash على الفور نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق بمشيئة الله تعالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *