اضمن سلفتك من منصة سلفة واحصل علي قرض طارئ بمبلغ ٥٠٠٠ ريال في ١٥ دقيقة فقط

لكل مواطن سعودي يبحث عن سلفة مالية سريعة يقدر من خلالها أنه يسد أي دين عليه أو ظرف سريع محتاج ان يكون بجواره مبلغ من المال يساعده في سد احتياجاته الشخصية . ادخل بسرعة علي منصة سلفة الالكترونية.  منصة سلفة تستطيع من خلالها الحصول علي مبلغ يبدأ معك من ١٠٠٠ ريال سعودي وحتى مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي من غير اي صعوبة . وكمان تقدر من منصة سلفة تحديد كيفية تقسيط هذا القرض . وللعلم منصة سلفة تتبع في كافة تمويلاتها المقدمة علي أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها . كما أن منصة سلفة تعمل دوما علي مساعدة أبناء الوطن السعودي في محاولة منها لتذليل أي عقبة مالية تواجههم.  منصة سلفة تم انشائها منذ ظهور تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العالم أجمع وأضر  باقتصاده . منصة سلفة هي منصة الكترونية تمويلية معتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.  تستطيع التسجيل عليها من اي مكان دون الحاجة الي الذهاب الي مقر كما الحال لدى البنوك الأخرى .

شروط منصة سلفة

  • منصة سلفة لا تمنح إلا لمن هو حامل الجنسية السعودية .
  • كما أنه يجب أن يكون المتقدم كامل الأهلية وأن يتراوح عمره مابين ١٦ عاما وحتي ٦٠ عاما .
  • كذلك يشترط من منصة سلفة أن يكون المتقدم علي رأس عمل بإحدى القطاعات الحكومية العامة وكذلك الخاصة.

طريقة التسجيل علي منصة سلفة الالكترونية

  1. اولا /  علي المتقدم الدخول مباشرة علي موقع منصة سلفة الرسمي .
  2. ثانيا / قم بتسجيل الدخول من خلال انشاء حساب علي المنصة وكتابة الرقم السري وإدخال كافة بيانات الشخصية بصورة صحيحة .
  3. ثالثا / علي المتقدم القيام بالضغط علي أيقونة طلب تمويل والتي من خلالها اختيار مبلغ التمويل الذي تريده . وكذلك اختيار كيفية السداد التي تناسبك .
  4. رابعا / اذا كنت تواجه مشكلة في عملية التسجيل علي منصة سلفة يمكنك الدخول علي لينك خدمة العملاء التي تعمل علي مساعدتك في التسجيل علي المنصة وحصولك علي مبلغ التمويل.

ومن خلال مقالتنا تلك عبر موقعنا موقع ثقفنى قد عرضنا على جميع متابعينا الكرام كل ما يخص منصة سلفة الالكترونية وأهم الشروط الواجب توافرها للحصول على مبلغ التمويل . وكذلك كيفية التسجيل على المنصة نتمني لكم دوام النجاح والتوفيق

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *