استعلام عن تأشيرة برقم الطلب 2022 عبر رابط منصة التأشيرات visa.mofa.gov.sa

استعلام عن تأشيرة برقم الطلب 2022 عبر رابط منصة التأشيرات visa.mofa.gov.sa

استعلام عن تأشيرة برقم الطلب 2022، عبر منصة التأشيرات التابعة لوزارة الخارجية، في المملكة العربية السعودية، والموجهة للأفراد والشركات الحكومية والمنظمات والمؤسسات، وذلك حيث تم تغيير منصة إنجاز القديمة، أو منصة الخدمات الإلكترونية إنجاز، والتي كانت تستخدم بهدف الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز إنجاز، أو استعلام عن تأشيرة برقم الهوية إنجاز، وأيضًا الاستعلام عن رقم تأشيرة الدخول للسعودية، أو الاستعلام عن تأشيرة برقم الطلب، وكلها خدمات إلكترونية تم نقلها وتوفيرها عبر المنصة الجديدة للتأشيرات visa.mofa.gov.sa.، ويمكنك الآن إجراء استعلام عن تأشيرة برقم الطلب 2022، أو استعلام تأشيرة السعودية برقم الجواز، أو استعلام عن تأشيرة برقم الهوية الوطنية، أو حتى باستخدام رقم الإقامة، فقط يجب عليك معرفة الخطوات والطريقة، التي يجب عليك اتباعها، ثم عمل وإجراء استعلام، عبر المنصة الإلكترونية للتأشيرات، التابعة لوزارة الخارجية السعودية، والحصول على كل ما ترغب من بيانات متعلقة بطلبك.

طريقة استعلام عن طلب برقم الإقامة 1443

يمكنك إجراء استعلام عن الطلبات التي تم تقديمها، أو إصدار التأشيرة، أو طلب دعوة، إما برقم الهوية الوطنية، أو رقم الإقامة أو حتى رقم الحاسب الخاص بالشركة أو المؤسسة أو الجهة الحكومية، وذلك بخطوات بسيطة للغاية، عن طريق منصة التأشيرات. ويمكنك اتباع الطريقة التالية لعمل الاستعلام:

  • اذهب أولا إلى رابط منصة التأشيرات.
  • وبعد ذلك سوف تجد قائمة اختر منها نوع الاستعلام.
  • وبعدها قم بإدخال رقم الطلب المراد الاستعلام عنه.
  • وبعد ذلك أدخل رقم السجل المطلوب أمامك. وهو يشمل رقم الحاسب الخاص بالشركة أو المؤسسة التي تقوم بعمل الاستعلام. وكذلك رقم الإقامة أو الهوية الوطنية للأفراد، من المواطنين والمقيمين.
  • ثم ضع رمز الصورة المرئي لإثبات أنك لست روبوتًا.
  • وبعدها اضغط على استعلام وانتظر عرض البيانات.

استعلام عن تأشيرة برقم الطلب 1443

قامت وزارة الخارجية السعودية، بتغيير رابط منصة الخدمات الإلكترونية إنجاز، إلى منصة أخرى جديدة باسم رابط منصة التأشيرات، ومن خلالها يمكنك عمل استعلام بشأن رقم دعوة صادر، أو طلب دعوة أو صدور تأشيرة، وهي مستمرة في تقديم الخدمات الإلكترونية للقطاعات والمؤسسات والشركات، والأفراد من المقيمين والمواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *