خلطات طبيعية لتبيض الجسم في أسبوعين

تبيض الجسم، تسعى كل امرأة للحصول على مظهر لائق وجسم ناعم خالي من البقع، فهناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن اللجوء إليها لتبيض الجسم خلال فترة قصيرة، تلك التي يلجئ إليها كل عروس قبل موعد عرسها لتبيض جسمها، وسنقوم بعرض عليكم تلك الوصفات الطبيعية للاستفادة بها.

خلطات طبيعية لتبيض الجسم الحمام المغربي

أحدى الطرق التي تستخدمها كل عروس قبل عرسها، فهو يساعد على تبيض الجسم وإعطائه النعومة اللازمة والرائحة الجيدة، تلك الأمور التي تسعى إليها كل فتاة.

علكيي بإحضار طمي مغربي وليفة مغربية وماء ورد، ويستخدم الطمي المغربي مع حمام مياه ساخنة بوضع الطمي على الجسم وتركة لمدة 20 دقيقة وفركه باستخدام الليفة المغربية، كما يمكن استخدام الحجر لدعك القدمين، وبعدها تقوم بشطف الجسم باستخدام ماء الورد لإعطائه رائحة مميزة، واستخدام كريم سنفره بوضعة على الجسم بعد التنشيف.

ملح اللبن

أحدى الطرق الأخرى التي تلجئ إليها الكثير من الفتيات، فيمكن استخدامه من خلال غسل الجسم بماء دافئ ووضع ملح اللبن عليه وفركه في حركات دائرية بشكل جيد، وبعد ذلك يغسل الجسم بالماء البارد لغلق المسام، وسوف تحصلين على نعومة وجسم أبيض خالي من البقع.

تقشير الجسم

من أشهر الطرق التي تساعد على تبيض الجسم، وهنا يستخدم زيت زيتون وعصير ليمون وملح  خشن وسكر خشن، ويخلط بمقادير متساوية، ويتم وضع الخليط على الجسم وفركه في حركات دائرية وغسل الجسم بعد ربع ساعة بماء بارد، سوف تحصلين على جسم أبيض وناعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *