عروض جرير اون لاين jarir وعرض الإستبدال المميز من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir وعرض الإستبدال المميز من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir متاحة على مختلف الأجهزة الأكثر طلبًا داخل السعودية، حيث تشهد الإلكترونيات تطورًا كبيرًا في عصرنا الحالي، مما جعل الجميع يقبل على شرائها، كما تقدم مكتبات جرير jarirbookstore  عرض الإستبدال المميز الذي تتيحه لكم لفترة محدودة فقط داخل المملكة العربية السعودية، فبادروا باغتنام الفرصة قبل انتهاء المدة.

عروض جرير اون لاين jarir وعرض الإستبدال المميز من مكتبات جرير jarirbookstore

مع تخفيضات متاجر السعودية نجد عروض مكتبة جرير هي الأفضل من بينها، لما تقدم من سعر مخفض، كما أنه متاح في متجرها العديد من الأجهزة الحديثة التي لا غنى عنها لاي فرد، وهذا مع عرض الإستبدال المميز.

عروض جرير
عروض جرير

عروض جرير

 اسعار الأجهزة الذكية من الأيباد والتابلت تجدوها في موقع جرير بخصم يصل إلى 32% على كل أجهزة ابل ايباد اير وكذلك هواوي huawei  ولينوفو، والتي يوجد منها إصدارات عديدة يتوفر فيها كل المواصفات الحديثة، من رامات بمساحة كبيرة وشاشة تعمل باللمس، بجانب مساحة داخلية مناسبة، هذا بالطبع بجانب مهام الإتصال المتاحة في الجوالات، فجهاز التابلت يجمع بين مزايا الكمبيوتر والجوال في جهاز واحد صغير.

جرير
جرير
jarir
jarir

jarirbookstore

  • ابل ايباد 10.2 الجيل التاسع ipad كمبيوتر لوحي به تقنية الواي فاي، بشاشة مقاس 10.2 بوصة، بسعة 64 جيجابايت، متاح باللون الرمادي الفلكي بسعر 1549 ريال سعودي.
  • تابلت لينوفو تاب lenovo كمبيوتر لوحي به تقنية الواي فاي، بشاشة مقاس 10.1 بوصة، بسعة 32 جيجابايت، بمعالج ثماني النواة، متاح بسعر 599 ريال سعودي بدلا من 649 ريال سعودي بخصم 7%، وتوفير مبلغ 50 ريال سعودي.

جرير مول

  • تابلت الكاتيل 8 3 تي alcatel 8 3t كمبيوتر لوحي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، والجهاز مصمم بشاشة مقاس 8.32 بوصة، يعمل من خلال معالج ثماني النواة، تجدوه متاح في الموقع باللون الأخضر بسعر 379 ريال سعودي بدلا من 449 ريال سعودي بخصم 15%، وتوفير مبلغ 70 ريال سعودي،  والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تابلت الكاتيل 10 1 تي alcatel 10 1t كمبيوتر لوحي يدعم تشغيل تقنية الواي فاي اللاسلكية، والجهاز مصمم بشاشة مقاس 10.1 بوصة، يضم ذاكرة للتخزين داخلية بسعة 32 جيحا بايت، تجدوه متاح في الفروع بسعر 459 ريال سعودي فقط بدلًا من 549 ريال سعودي،  مع خصم 16%، وتوفير مبلغ 90 ريال سعودي،  والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

جرير

فيما يلي متاح كافة أجهزة جوالات ايفون 13 جرير iphone وجوالات سامسونج  samsung بخصم يصل إلى 28%، والتي يوجد من بينها جوالات بإصدارات حديثة وأخرى بإصدارات أقل حداثة تناسب الإستخدام العملي، هذا ومتاح كذلك العديد من جوالات اوبو oppo وهونر وفيفو من الفئات المتوسطة بسعر إقتصادي مناسب للجميع.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarir

  • جوال اوبو ايه 55 oppo a55 بسعة 128 جيجابايت، مع رام بسعة 4 جيجابايت، متاح باللون الأسود بسعر 749 ريال سعودي بدل من 849 ريال سعودي، بخصم 11% وتوفير مبلغ 100 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 76 vivo y76 5g بسعة 128 جيجابايت، مع رام بسعة 8 جيجابايت، متاح بسعر 1199 ريال سعودي بدل من 1299 ريال سعودي، بخصم 7% وتوفير مبلغ 100 ريال سعودي.

ايفون 13 جرير

  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، يأتي بسعة كبيرة لذاكرة التخزين الداخلية بمساحة 1 تيرا بايت، متاح منه اللون جرافيتي، بسعر 6999 ريال سعودي بدلًا من 7699 ريال سعودي، يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم فوري قدره 9%، مع  توفير مبلغ 700 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، يأتي بسعة كبيرة لذاكرة التخزين الداخلية بمساحة 128 جيجا بايت، متاح منه اللون جرافيتي، بسعر 4699 ريال سعودي بدلًا من 5199 ريال سعودي، يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم فوري قدره 9%، مع  توفير مبلغ 500 ريال سعودي.

مكتبات جرير

مع خدمة تقسيط جرير يمكنكم الخصول على أحدث الساعات الذكية لخصم يصل إلى 26%، والاي تصم أجهزة ساعة ابل جرير بإصداراتها وألوانها المختلفة، هذا بجانب ساعات من سامسونج وابل بسعر مميز وحصري.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarirbookstore
jarirbookstore

جرير اون لاين

  • ساعة ذكية هواوي واتش جي تي 3 huawei watch gt3 مجموعة مون بايس 2، بمقاس 46 مل، بها هيكل من الاستانلس ستيل، متاحة بسعر 899 ريال سعودي بدل من 1099 ريال سعودي، بخصم 18% وتوفير 200 ريال سعودي.
  • ساعة ذكية شاومي ريدمي واتش 2 لايت xiaomi redmi watch 2 lite، بحافظة من البلاستيك وسوار من السيليكون من الاستانلس ستيل، متاح منها اللون الأسود بسعر 319 ريال سعودي.

ساعة ابل جرير

  • تنزيل حصري في السعودية فقط على سعر ساعة ابل واتش اي 40 apple watch e 40، ساعة ذكية نايكي سيلير تدعم تشغيل خاص الجي بي اس، وهي تدعم الشرائح الإلكترونية، تأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم، متاح منها اللون الرمادي الفلكي بسعر 1499 ريال سعودي فقط، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

قدمنا لكم اليوم أحدث الإصدارات من الأجهزة المتاخة في جرير مول السعودية مع أسعار التابلت والأيباد والساعات الذكية، كما قدمنا لكم عرض الإستبدال على مختلف الأجهزة القديمة، بشرط أن تتمتع بحالة جيدة، هذا وبمتابعتنا يوميًا يمكنكم الوصل إلى أحدث الخصومات المتاحة في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *