حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي – طريقة تقديم طلب التمويل الإضافي ومميزاته

يقدم برنامج التمويل الشخصي بنك الراجحي والتمويل الشخصي الإضافي العدد من الخدمات للعملاء، ومن خلال حاسبة التمويل الشخصي الراجحي، يتم التعرف على المخصصات المالية والتي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، عبر خدمة إلكترونية توفر الاحتياجات المالية للعملاء في زمن قياس، للتغلب على الصعوبات المالية نتيجة متطلبات توفير نفقات حلم الزواج، أو تجديد أساس المنزل أو تعليم الأبناء أو ما شابه ذلك.

تقديم التمويل الشخصي بنك الراجحي

التقديم إلى برامج التمويل الشخصي بنك الراجحي أو التمويل الشخصي الإضافي من مصرف الراجحي للمواطن والمقيم، بجانب خدمات المتقاعدين، يتم بطريقتين أحدهما تقديم طلب إلكتروني من خلال موقع مصرف الراجحي، أو تقديم طلب يدويي من خلال أي فروع بنك الراجحي، ومن خلال حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي يتم التعرف على قيمة مبلغ التمويل وكلفة التمويل والأقساط الشهرية وفق مدة التمويل المنصوص عليها، ورسوم الخدمات وفق الشريعة الإسلامية.

رابط تقديم التمويل الشخصي أو التمويل الشخصي الإضافي مصرف الراجحي يكون عن طريق تعبية البيانات المطلوبة من الرابط المرفق أدناة، وذلك بعد الترعف على شروط قبول التمويل الشخصي بنك الراجحي التي سنرفقها لكم.

تقديم طلب التمويل الشخصي

شروط التأهيل للمتقدم والمستندات المطلوبة للتمويل الشخصي

حدد مصر الراجحي مجموعة من المسندات التي يجب على المتقدمين للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي وبالتبعية التمويل الشخصي الإضافي توفيرها، والتي من بينها، صورة الهوية الشخصية للمتقدم، وخطاب تحويل الراتب من جهة العمل، وخطاب تعريف من جهة العمل أيضاً، وتعبة نموذج طلب تقديم التمويل الشخصي.

الشروط الخاصة بالتأهيل للحصول على التمويل الشخصي بنك الراجحي، فقد اشتملت  على أن يكون الحد الأدنى للراتب 200 ريال شهرياً، وعمر المتقدم لا يتجاوز 60 عام في وقت سداد الدفعة الأخيرة، وتحويل الراتب لبنك، والحد الأدنى للاستفادة من الخدمة حدد بمدة شهر .

التمويل الشخصي الإضافي مصرف الراجحي

برنامج التمويل الشخصي الإضافي احد البرامج المقدمة من خدمات مصرف الراجحي، وهو لا يلغي أي برامج يتعامل بها عميل البنك، ويقدمه البنك لمن له تمويل شخصي، ويحتاج إلى نفقات مالية إضافية، ويتم الحصول علية في خلال 30 دقيقة.

مميزات التمويل الشخصي  الإضافي، تصل مدته إلى 60 شهر بالاعتماد على عمر التقاعد، ويقدم للعملاء من لهم تمويل شخصي أو اكثر من تمويل، ويتقدم للمواطن والمقيم، ولا يتطلب من العميل سداد أفساط تمويله الحالي للاستفادة منه، وكما ذكرنا يتم الحصول عليه خلال فترة بسيطة لا تتعدى نصف ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *