3 وصفات سحرية للتخلص من الهالات السوداء حول العينين نهائياً

3 وصفات سحرية للتخلص من الهالات السوداء حول العينين نهائياً

الهالات السوداء مشكلة من أحد مشاكل البشرة التي تعانى منها السيدات لأنها تحجب نضارة البشرة  لما تسببه من أضرار أسفل العينين من اسمرار وجعل البشرة باللون الشاحب الذي يصاحبه التعب والإرهاق, مشكلة الإصابة بالهالات السوداء تحتاج إلى فترة علاج كبيرة للتخلص من المشكلة نهائياً، لذلك هناك بعض السيدات يلجان إلى الكثير من مستحضرات التجميل لإخفاء الهالات من أسفل العين، ولكن سيدتي يمكنك التخلص منها بطريقة طبيعية عن طريق مكونان طبيعية أمنة وسوف تعطيك أكثر جمالا ونقاء حول العين.

طريقة التخلص من الهالات السوداء عن طريق زيت اللوز

زيت اللوز يساعد على التخلص من الهالات السوداء بشكل دائم عن طريق تدليك المكان المصاب بالهالات السوداء بزيت اللوز قبل الذهاب إلى النوم, ويترك حتى صباح اليوم التالي.

زيت جوز الهند لعلاج الهالات السوداء

من أنجح الطرق لعلاج الهالات استخدام زيت جوز الهند فهو يساعد على ترطيب البشرة وشد تجاعيد العينين، دلكي حول محيط العين باستخدام أطراف الأصابع بزيت جوز الهند واتركيه ثلاثة ساعات يومياً.

طريقة استخدام ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء

ماء الورد مهدئ للعين بشكل طبيعي فهو يريح العين من الإرهاق والتعب كما أنة ملطف جيد للبشرة، فيعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة ويمنحها النضارة والحيوية، فقط كل ما عليكى هو نقع قطع من القطن بماء الورد، وأغلقي عينك وضعي القطن المبلل بماء الورد عليها لمدة ربع ساعة، ثم زيلي القطن سوف تشعرين بالفرق تدريجيا ولكن بتطبيق الوصفة كل يوم للتخلص نهائيا من اللون الداكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *