حصري من مهرجان العثيم السنوي تخفيضات مذهلة لأربع أيام فقط من عروض العثيم

حصري من مهرجان العثيم السنوي نقدم لحضراتكم أقوى تخفيضات لأربع أيام فقط من عروض العثيم الشاملة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، والجوالات الحديثة بأنواعها، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار السلع الغذائية المختلفة، ومن خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني نستعرض مع حضراتكم أقوى العروض الأسبوعية على المنتجات الغذائية أولا، وإليكم التفاصيل:

عروض العثيم الأسبوعية في المملكة العربية السعودية

أقوى العروض

نقدم لحضراتكم اليوم عروض مميزة على المنتجات الغذائية من هايبر ماركت العثيم، ومنها: خصم خاص على سعر قشطة هالي 95 جم، وعرض آخر منهم على سعر حليب هالي البودرة، وغيرهم من خصومات على أسعار حليب فيكتو المحلى، وعلى سعر شاي بريتش الانجليزي مميز المذاق درجة أولى، كما يوجد بالماركت تنزيل حصري على سعر هالي كريمة البندق بالكاكاو، وخصم آخر منهم على سعر عسل فيكتو الطبيعي، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار هالي زبدة الفول السوداني الناعمة، وعلى سعر ويفر فيكتو بالشكولاتة والبندق، وغيرهم من عروض.

تنزيلات السعودية في جميع فروع العثيم ماركت Al othaim market

عروض العثيم
تنزيلات حصرية

تتوفر أيضاً داخل فروع العثيم السعودية عدة تنزيلات حصرية على أسعار: حليب الهالي البودرة، وخصم آخر منهم على سعر ويفر فيكتو بالشكولاتة والبندق، وعرض آخر منهم على سعر كاكاو زدني البودرة، وغيرهم نشا الذرة من هالي، وكريمة التزيين من ويبي فانيليا، وخصومات أخرى منهم على أسعار البازيليا الخضراء من هورتكس، وتخفيضات أخرى منهم على سعر صدور الدجاج الطرية، وتنزيلات أخرى فراولة لاتينا المجمدة، وخصومات أخرى منهم على أسعار تاستو الشرائح.

عروض وتنزيلات مميزة من اليوم ولفترة محدودة Al othaim market

خصومات أخرى

تنزيلات حصرية منوعة على جميع منتجات العثيم ماركت، ومنها: خصم مميز على سعر التفاح الصربي، وعرض آخر منهم على سعر مفروم السعودية الغنم، وعروض أخرى منهم على سعر ملوخية داري أو البامية المجمدة من فاين، وخصومات أخرى منهم على أسعار الخضار المشكل من داري، وخصومات أخرى منهم على سعر اللبنة التركي من داري، وعروض أخرى منهم على أسعار شبيهة الجبنة الموتزاريلا من داري.

خصومات شهر يونيو في كل فروع بندة السعودية

تتوفر أيضاً في جميع فروع بنده ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية خصومات مميزة على أسعار: سلع متنوعة كالالفراولة المجمدة من مونتانا، وعروض أخرى منهم على أسعار لب المانجو ولب الجوافة من مونتانا، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار دجاج دو deux.

العثيم هايبر ماركت لفترة محدودة حتى نفاذ الكميات

خصومات مميزة

متوفر أيضاً في فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market عدة خصومات على أسعار: بودرة فيمش لغسالات الاطباق برائحة الليمون، وخصم آخر منهم على سعر مزيل البقع من فانيش، وعروض مميزة أخرى على أسعار مبيض بروجيكت الكلور بحجم 1.5 لتر، كما لديهم تنزيلات خاصة على أسعار مبيد بيف باف ايزي.

تخفيضات العثيم ماركت المتنوعة طوال شهر يونيو الحاري

تتوفر بداخل فروع ماركت العثيم أيضاً عدة خصومات على أسعار: صابون ديتول الاصلي المعقم لليدين، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى منهم على أسعار جل الإستحمام الاصلي من ديتول، وصابون اليد السائل من dettol، وعرض مميز آخر على سعر مطهر ديتول 1*2, وغيرهم من خصومات.

خصومات حصرية على أسعار كثير من السلع المميزة Big offers

تتوفر كثير من السلع المميزة على أسعار: صابون اليد من ديتول الأصلي، وغيرهم من خصومات على أسعار جل الاستحمام الأصلي من ديتول Dettol، وتنزيلات حصرية أخرى على أسعار ديتول معقم ومطهر بالبخاخ، كما بالفروع تنزيلات أخرى على أسعار ديتول مطهر البرتقالي.

تنزيلات العثيم السعودية Lulu Ksa حتى نفاذ الكميات

توجد أيضاً داخل فروع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات أخرى على أسعار: كاسيو لوحة المفاتيح الموسيقية السوداء، وخصم آخر منهم على سعر أوكي الساعة الذكية من بالتون السوداء، وعرض آخر منهم على سعر موبايل موتوريلا موتو جي 52 4G باللون الرمادي، وغيرهم كثير من الخصومات.

تخفيضات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market

عروض العثيم هايبر ماركت
خصومات مميزة

توجد داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market خصومات متنوعة على أسعار: ابتمر السكري المميز درجة أولي، بالإضافة إلى وجود عرض آخر منهم على سعر الباذنجان الأسود الرومي الوسط، وغيرهم من خصومات على أسعار الليمون والكرز الصندوق الصغير، كما يوجد خصم على سعر الكيلو من البخاري الأحمر.

تنزيلات مميزة لفترة محدودة جداً داخل فروع العثيم

توفر مجموعة العثيم هايبر ماركت عدة تنزيلات متنوعة على أسعار Al othaim market offers عدة خصومات على أسعار: كمثرى الروز ماري، والمانجو النصري والأسيوي، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار مانجو السيتشن، وعلى أسعار باقي الفواكه الموسمية، ومنها مانحو السمكة، وغيرهم.

تخفيضات مميزة على أسعار كثير من السلع Al othaim market

عروض العثيم
العثيم
عروض العثيم
تخفيضات العثيم

تتوفر مجموعة عروض متميزة على أسعار كثير مم السلع، ومنها: خصم خاص على سعر مياه بيرين، وخصومات أخرى منهم على أسعار دقيق البيكر لجميع الاستعمالات، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار مزيل الدهون المنوع من زماك، وعلى سعر ويفر لوكر تورتينا ميني بالبندق وجوز الهند، وعلى أسعار شيبس تسالي بنكهات مختلفة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار ستريبس الدجاج الحار والعادي، وتنزيل مميز آخر على سعر مفروم اللحم البقري المبرد البرازيلي، وخصومات أخرى منهم على سعر البصل الأحمر والمانجو الباكستاني، والعنب الأبيض مميز المذاق، وعروض أخرى منهم على أسعار مناديل المطبخ من فيري، وعروض أخرى منهم على أسعار الفوط الصحية من الويز.

تنزيلات متنوعة اليوم 21 يونيو ولفترة محدودة

توجد عروض مميزة أخرى بفروع العثيم ماركت بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر الفوط الصحية من ألويز مع كريم مرطب، وتخفيض مميز آخر على سعر الفوط الصحية الكبيرة من أولويز بالأجنحة، كما لديهم تنزيلات أخرى على أسعار البخاخ المعطر من جو فريز، وتخفيض آخر على سعر حفائض العناية من Pampers، وغيرهم.

تنزيلات ضخمة بأسعار مميزة حتى نفاذ الكميات

خصومات اليوم

تتوفر مجموعة خصومات حصرية مميزة لفترة محدودة بجميع فروع العثيم هايبر ماركت، وتشمل: زود دونات الشكولاتة، وخصم آخر منهم على سعر عصير نادك بالبرتقال، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار كريمة دانا للطبخ، وغيرهم من عروض على أسعار زود كرواسون الجبنة البيضاء، وخصم آخر منهم على سعر شبيهة قشطة نادك الطازجة، وبلح الشام.

خصومات مميزة بفروع العثيم هايبر ماركت

تنزيلات حصرية

توفر أيضاً مجموعة العثيم هايبر ماركت خصومات خاصة على أسعار: طقم القدور الستانليس ستيل بحجم 9 حبة، وعروض أخرى منهم على أسعار طقم القدور كيتشينجر الجرانيت، وخصم آخر منهم على سعر طقم القدور من رويال فورد، وعروض أخرى منهم على أسعار مقلايات ايبو، وخصومات أخرى منهم على أسعار طباخة الارز من بانيكس، وعروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *