أسعار أغلى أنواع الشيكولاتة عالميًا.. سعرها يصل إلى مليون دولار أمريكي

سعر أغلى أنواع الشيكولاتة، الشيكولاتة تعتبر أحد أسباب ومصادر السعادة لعدد كبير من الأشخاص حول العالم سواء كانوا كبارًا أو صغارًا رجالًا أو نساءً لهذا فهناك الكثير من الإقبال عليها وهناك العديد من الشركات المتخصصة في صنع أفضل وأجود أنواع الشيكولاتة والتي تصدرها للعالم، لهذا نجد تفاوت ملحوظ بين أسعار الشيكولاتة حول العالم التي تبدأ بجنيهات بسيطة إلى مليون جنيه، نعم مليون جنيه فاليوم نعرفكم على أغلى أنواع الشيكولاتة المعروفة على مستوى العالم حسب ما ورد في موقع Luxatic.

 تقرير بأغلى أنواع الشيكولاتة عالميًا

الأنواع غالية السعر من الشيكولاتة تحدد حسب المكونات الموجودة في تلك الشيكولاتة أو مصنوعة منها أو حتى طريقة تغليفها كما سنلاحظ في السطور القادمة:

  • بيض الشيكولاتة الذهبي

أغلى أنواع الشيكولاتة عالميًا

تم بيع تلك المجموعة المكونة من 12 بيضة شيكولاتة مع خمس أزهار شيكولاتة ومجموعة من ألواح الشيكولاتة بسعر مرتفع جدًا وصل إلى 11107 دولار أمريكي لهذا السبب دخلت تلك المجموعة موسوعة جينيس لأغلى بيضة تم بيعها عالميًا والجدير بالذكر أن وزن البيضة الواحدة من تلك المجموعة وصل إلى مئة رطل وأكثر أما عن الطول فهو ثلاثة أقدام وتسبب في السعر المرتفع لها أنها مغلفة بورق الذهب القابل للأكل.

  • فروزن هوت شوكليت

أغلى أنواع الشيكولاتة عالميًا

شيكولاتة باردة من المثلجات يتواجد بها حوالي خمس جرامات ذهب نوع 24 قيراط كما أن التقديم مميز حيث تأتي في كأس من الذهب وتغطى بطبقة من الكريمة الشهية.

  • شيكولاتة بالكريستال

أغلى أنواع الشيكولاتة عالميًا

تلك الشيكولاتة من أنواع الشيكولاتة الداكنة تنتجها شركة نمساوية شهيرة وتتميز بأنها مغلفة بلون وردي وكل قطعة من الشيكولاتة تُزين بالكريستال بالإضافة لاستخدام حرير هندي في تغطيتها، صندوق الشيكولاتة من هذا النوع يقدم بمبلغ عشرة آلاف دولار أمريكي.

  • شوكولاتة ريتشارت

أغلى أنواع الشيكولاتة عالميًا

سعرها مقبول ولكن ليس في متناول الجميع وتتميز بأنه يتم إضافة الفاكهة والتوابل لها لتعطيها هذا المذاق الشهي المميز عن باقي أنواع الشيكولاتة، العلبة الواحدة بها حوالي 81 قطعة في حين أنها تقدم للبيع بسعر 166 دولار.

  • شيكولاتة بالمجوهرات

أغلى أنواع الشيكولاتة عالميًا

النوع الأغلى على مستوى العالم من أنواع الشيكولاتة المعروفة إذ أن قطع الشيكولاتة والعلبة نفسها مغلفة بالمجوهرات لهذا سعرها مرتفع ويصل لأعلى من مليون دولار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *