صفقة التبادل المتوقعة لنادي أرسنال الانجليزي

صفقة التبادل المتوقعة لنادي أرسنال الانجليزي

لقد أقترب نادي وست بروميتش ألبيون بان يتعاقد مع الاعب كيران جيبس وهو لاعب ارسنال فى فترة الانتقالات الصيفية وهذه الانتقالات تمت لتدعيم الفريق وقد ذكرت التقارير التي جائت من بريطانيا بأن أدارة نادي وست بروميتش توصلت لاتفاق مع نادي أرسنال للحصول علي خدمات اللاعيبة وقد حسمت الصفقة من قبل نادي وست بروميتش لصالح النادي مقابل 7مليون جنية أسترليني كصفقة جديدة للفريق وبالرغم من أن اللاعب قد أبدي شروطه الشخصية مع اتفورد لكن نادي وست بروميتش قد نجح في حسم الصفقة .

صفقه تبادل لعيبه لصالح نادي أرسنال

وقد أدلت الصحيفة تيلجراف البريطانية أن اللاعب قد خضع للكشف الطبي وقد وقع لناديه الجديد ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للكشف الطبي مرة أخري في وقت لاحق وهو يبلغ من العمر 27 سنة وسوف يرحل كيران جيبس من صفوف الجانرز بعد ما قضا فيه 13 سنه وشارك أيضاً جيبس فى 230 مباراة مع نادي أرسنال في أكثر البطولات منذ 2007 مع هذا الفريق.

ستيرلنج الورقة الرابحة لمانشستر سيتي لضم نجم أرسنال

قد يسعي نادي مانشستر سيتى النادي الانجليزي للتعاقد مع النجم الأتشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال بكل الطرق وهذا من الانتقالات الصيفية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مساء الخميس المقبل.

وقد ذكرت الصحيفة الانجليزية ذا صن أن مانشستر سيتي قد سعي الى تقديم النجم رحيم ستيرلنج بالاضافة ألي مبلغ كبير للحصول علي خدمات سانشيز الذي قد انتهي عقده فى نهاية الموسم الجاري ورفض التجديد مع الجانرز.

صفقة التبادل بين مانشستر سيتي وارسنال

صرح النادي الانجليزي ارسنال رغبته للحصول علي اللاعب الارجنتيني سيرجيو اجويرو وهو مهاجم مانشستر سيتي فى فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.

وقد أراد أرسنال الحصول علي اللاعب الارجنتيني لتعزيز صفوف الخط الأمامي للاعب الفرنسي أرسين  فينجر اجويرو

وظهرت بعض التقارير فى الفترة الأخيرة تفيد رغبة مانشستر سيتي ووضع رحيم سيترلينج للتقاعد مع سانشيز ,ووفقا لما قالت قناة سكاي سبورت البريطانية فان أرسنال قد فضل التعاقد مع اجويرو لأنة هو الصفقة الهامة.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *