تفاصيل مباراة السعودية والامارات اليوم وأهداف مباراة الامارات والسعودية

تفاصيل مباراة السعودية والامارات اليوم وأهداف مباراة الامارات والسعودية

مباراة السعودية والامارات، من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم السعودية والامارات الثلاثاء 29-08-2017 م ، في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019، وتصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا التى من المقرر أن تقام في روسيا،حيث تابعنا المنتخب السعودي باسستضافة منتخب الامارات ، على أرض استاد هزاع بن زايد – بنادي العين.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة السعودية والامارات اليوم

نتابع تفاصيل مباراة الامارات والسعودية في الشوط الأول، فإن المنتخب السعودي في مواجهة اليوم تقدم على منتخب الامارات في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، في الدقيقة 20 من زمن المباراة حيث أحرز الهدف الأول للمنتخب السعودي اللاعب نواف العابد من ضربة جزاء.

الأمارات تعادل النتيجة بهدف للاعب الامارتي على احمد مبخوت حيث أحرز هدف الامارات في الدقيقة 22 من زمن الشوط الاول، وقد حصل اللاعب محمد احمد مبخوت في الدقية 19 من المباراة على الإنذار الأصفر من حكم المباراة جونغ هيوك كيم .
وقد صرح نواف الخميس، لاعب المنتخب السعودي، أن مباراة السعودية والامارات اليوم تعتبر مباراة حاسمة للتأهل للنهائيات التي لم يترشح لها الأخضر في كأس العالم في الدورة الأخيرة.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة السعودية والامارات اليوم

وفي بداية الشوط الثاني بدت المباراة يشوبها الهدوء والحذر من قادم الدقائق والمفاجئات التى تحملها معها في أحداث المباراة، حيث جاءت الدقيقة 60 من زمن المباراة وأحرز الامارتي أحمد خليل هدف الامارات الثاني .

وقد رفع الحكم جونغ هيوك كيم البطاقة الصفراء الثانية على المنتخب الاماراتي في مباراة اليوم على اللاعب محمود خميس في الدقيقة 71 من المباراة، وأضاف الحكم البطاقة الصفراء الثالثة على اللاعب الاماراتي خميس اسماعيل في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة، ثم طرد الحكم جونغ هيوك كيم اللاعب محمود خميس رافعا في وجهه البطاقة الخمراء  في الزمن الاضافي من الشوط الثاني بعد حصوله على البطاقة الصفراء في نفس الشوط.

نتيجة مباراة الامارات والسعودية، انتهت مباراة الامارات والسعودية بفوز الامارات على السعودية، بالنسبة الى أهداف مباراة الامارات والسعودية فقد  أحرز  هدفين الامارات علي أحمد مبخوت و أحمد خليل  مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي أحرزه نواف العابد .

تشكيلة المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء 29-08-2017 في مباراة السعودية و الامارات :

حيث من المقرر أن تشمل تشكيلة المنتخب السعودي في مباراة الامارات في حراسة المرمى على المتألق ياسر المسيليم وأمامه في الدفاع: معتز هوساوي واسامة هوساوي وحسن معاذ ومنصور الحربي، وأما في وسط المنتخب السعودي:تيسير الجاسم وعبد الملك الخيبري وعبد العزيز الجبرين، وسيكون في هجوم المنتخب السعودي محمد السهلاوي ونواف العابد وسلمان المؤشر .

وقد حصل المنتخب السعودي على ثلاث نقاط في مباراة الاياب بعد فوزه على المنتخب الامارتي بثلاث اهداف نظيفة .

موعد مباراة السعودية و الامارات والقنوات الناقلة :

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم، للتذكير بموعد مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء29-08-2017، ستقام المباريات في تمام الساعة 04:30بتوقيت جرينتش والمغرب، وبتوقيت الجزائر وتونس في تمام الساعة05:30مساءََ، وبتوقيت القاهرة الساعة 06:30 مساء، وستبث المباراة في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين، وبتوقيت الامارات الساعة 07:30 مساءََ.

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوق تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 1HDK، بصوت المعلق رؤوف بن خليف ، وعلى قناة الكأس 3 HD بصوت المعلق خليل البلوشي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *