التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة ، جميع الجماهير العاشقة لكرة القدم المصرية في أنتظار موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يستعد المنتخب المصري لملاقاة منتخب أوغندا في الجولة الثالثة لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ضمن المجموعة الخامسة مونديال روسيا 2018 التصفيات النهائية.

موعد مباراة مصر والكونغو

بعد فوز المنتخب المصري علي نظيرة منتخب غانا في اللقاء الماضي الذي جمع بينهما، بهدفين نظيفين أحرزهما كل من الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح من ضربة جزاء واللاعب عبد الله السعيد، يسعى المنتخب المصري الآن بالفوز في مباراة التصفيات النهائية كأس العالم 2018، ضمن المجموعة الخامسة في مونديال روسيا 2018.

كما فاز المنتخب المصري الوطني علي أوغندا، في المباراة الماضية التي أقيمت علي أرضية أستاد برج العرب الدولي بمدينة الإسكندرية، يوم الثلاثاء 5 سبتمبر الماضي، بهدف نظيف أحرزه اللعب المحترف محمد صلاح في الدقائق الأولي من عمر الشوط الأول، تجدد الامل الان لوصول المنتخب المصري الي التصفيات النهائية في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة
موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة

كما يأكد رئيس أتحاد كرة القدم المصرية، أن المنتخب المصري بقيادة الكابتن هيكتور كوبر، سوف يبزل كل ما في وسعة لتحقيق النصر علي خصمه الأوغندي في المباراة القادمة من التصفيات النهائية كأس العالم 2018، كما أعرب المدرب كوبر مدرب المنتخب المصري عن سعادته بأداء لاعبي المنتخب في المباريات الماضية وأنهم سوف يبزلون أقصي ما في وسعهم في مباراة مصر وأوغندا القادمة.

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة، والذي سيعلن عن بدء فاعليات أحداث المباراة المثيرة بين قطبي كرة القدم المنتخب المصري ومنتخب الكونغو، يوم الاحد الموافق 8 أكتوبر 2017، صافرة الحكم الدولي علي لمغفري، معلنة عن بدء موعد مباراة مصر والكونغو في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

العديد والعديد من القنوات الفضائية التي يتسابقن للحصول علي حق بث موعد مباراة مصر والكونغو القادمة، في تصفيات كأس العالم 2018 والتي سوف تقام في روسيا، وعلي رأسهم قناة beIN SPORTS HD 1 بي أن سبورت الرياضية، التي ستقدم لكم مباراة مصر والكونغو القادمة، مع المعلق الرياضي علي محمد علي الذي سينقل لكم أحداث مباراة مصر وأوغندا القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.