عروض اكسترا اون لاين مع ميزة خدمات تقسيط اكسترا extra في السعودية

عروض اكسترا اون لاين نقدمها لكم من كل الماركات الشهيرة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي اسمل كل ما تحتاجون إليه من أجهزة وإلكترونيات، وتضم تخفيضات اكسترا extra أرخص سعر متاح على المعروضات داخل المملكة، لتمكنكم بهذا من الشراء بتسهيلات متنوعة وتنزيلات كبرى لا مثيل لها.

عروض اكسترا اون لاين مع ميزة خدمات تقسيط اكسترا extra في السعودية

يقدم موقع اكسترا عروض مميزة بأقل سعر في متاجر السعودية كلها، ومن بينها تجدون في الفقرات التالية أسعار أجهزة العرض واللابتوب، والشاشات الذكية، وأجهزة الطباعة الحديثة، مع أقوى التخفيضات الصيفية المتاحة على أيعار الثلاجات ومكيفات الهواء، هذا بالإضافة إلى خصومات كبرى على شاشات الألعاب، وكل هذا متاح للشراء بخدمة تقسيط اكسترا الحصرية بكل الفروع.

عروض اكسترا

اسعار الأجهزة في متجر أكستر ا تتسم بكونها الأقل في المملكة العربية السعودية، ولذا تجدون في التالي أرخص سعر مطروح على الشاشات الذكية وأجهزة العرض من سامسونج samsung وال جي، مع شاشات الألعاب المقدمة من هواوي huawei ولينوفو، وهي متاحة بقسط شهري يبدأ من مبلغ 32 ريال سعودي.

إكستر
إكستر
موقع اكسترا
موقع اكسترا

إكستر

  • شاشة كمبيوتر من ال جي، مسطحة، بكقاس 31.5 بوصة، بجودة عالية فائقة الوضوح، متاحة بسعر 1359 ريال سعودي بدل من 1629 ريال سعودي، بخصم 16.57% وتوفير 270 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 65 ريال سعودي.
  • شاشة كمبيوتر من ال جي، مسطحة، بكقاس 24 بوصة، بجودة عالية فائقة الوضوح، متاحة بسعر 849 ريال سعودي بدل من 989 ريال سعودي، بخصم 14.16% وتوفير 140 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 65 ريال سعودي.

extra

تعرض لكم أكسترا أفضل أنواع الأجهزة الحديثة من الطابعات التي تعمل بأحدث التقنيات، والتي يمكن توصيلها بكل أنواع الأجهزة، هذا بالإضافة إلى أشهر أنواع أجهزة الكمبيوتر المحمول المتاحة من مايكروسوفت microsoft وايسر واسوس، والتي تضم أقوى المواصفات التقنية وبمقاسات مختلفة بقسط شهري يبدأ من 7 ريال سعودي.

اكسترا
اكسترا
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

اكسترا اون لاين

  • لابتوب ايسر اسباير 1 بمعالج سيليريون ان 4500،  يأتي بسعة 64 اس اس دي، مع رام بمساحة 4 جيجابايت، وشاشة مقاس 14 بوصة، ويندوز 11، متاح بسعر 989 ريال سعودي بدل من 1449 ريال سعودي، بخصم 31.75% وتوفير 140 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 48 ريال سعودي.
  • لابتوب اسوس فيفو بوك بمعالج انتل كور اي 3،  يأتي بسعة 256 اس اس دي، مع رام بمساحة 4 جيجابايت، وشاشة لمس مقاس 14 بوصة، ويندوز 10، متاح بسعر 1799 ريال سعودي بدل من 2359 ريال سعودي، بخصم 23.74% وتوفير 560 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 86 ريال سعودي.

اكسترا

بدخول فصل الصيف يزيد الإقبال على شراء أجهزة التكييف ومبردات الهواء لمواجهة حرارة فصل الصبف من خلالها، كما يزيد الإقبال على شراء وتجديد الثلاجات الكهربائية لما تضمه من كفاءة عالية لحفظ الأطعمة وتثليجها، وفي التالي نعرض عليكم أسعار الثلاجات وأجهزة التكييف بخدمة الدفع بميزة اقساط اكسترا الشهرية بمبلغ يبدأ من 96 ريال سعودي.

extra
extra
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

تخفيضات اكسترا

  • ثلاجة ال جي 20.9 قدم، لينير كمبروسير، متاح منها اللون الأبيض بسعر 3799 ريال سعودي بدل من 6299 ريال سعودي، بخصم 39.69%، وتوفير 2500 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 182 ريال سعودي شهريًا.
  • ثلاجة سامسونج 21.9 قدم، كمبروسير انفيرتر، متاح منها اللون الأبيض بسعر 4199 ريال سعودي بدل من 8399 ريال سعودي، بخصم 50.01%، وتوفير 4200 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 201 ريال سعودي شهريًا.

عرضنا اليوم عليكم أقوى الخصومات المقدمة على أجهزة اكسترا شاشات وأجهزة منزلية وإلكترونية، مع ميزة الدفع بالتقسيط على دفعات شهرية، وتابعوا موقعنا ليصلكم الجديد في عالم الأسعار من كل متاجر المملكة العربية السعودية.

والتي نأتي لكم بها مع أرخص الاسعار الخاصة بالأجهزة، أو السلع الغذائية، أو مستلزمات الدراسة والأدوات المكتبية، والإلكترونيات، وكذلك تجدون لدينا كافة المقالات التي تناقش الأخبار الإقتصادية الجديدة وطرح كل التحديثات الواردة إلينا عنها، وكذلك أخبار الرياضة، هذا بجانب مقالات تهتم بمجال العناية بالمرأة، والتي تقدم أحدث الوصفات الخاصة بالبشرة والشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *