“مستمر” رابط تقديم حركة النقل الخارجي 1444 للمعلمين عبر نظام نور noor.moe.gov.sa موقع نظام فارس

“مستمر” رابط تقديم حركة النقل الخارجي 1444 للمعلمين عبر نظام نور noor.moe.gov.sa موقع نظام فارس

رابط تقديم حركة النقل الخارجي 1444، ساعات قليلة ويتم غلق نظام نور أمام المعلمين في حركة النقل الخارجي بعد أن حددت الوزارة أن اليوم الأربعاء 2022/06/29 هو أخر يوم في التسجيل في الحركة لذا أصبح أهم موضوعات البحث بعد أن أعلنت وزارة التعليم السعودية عبر موقعها الرسمي على تويتر، منذ قليل عن بدأ التقديم في حركة النقل الخارجي 1444 للمعلمين والمعلمات، والتي أصبحت من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها اليوم، بالتزامن مع إعلان وزارة التعليم، عن إجراءات حركة النقل للمعلمين والمعلمات عبر الموقع الإلكتروني لنظام نور التعليمي، وكذالك نظام فارس الخدمة الذاتية، عن طريق دخول المعلمين وتسجيل بياناتهم الشخصية للتسجيل والاستعلام الإلكتروني عن الحركة، وكان نظام نور قد أعلن عن إجراء بعض التحديثات والتعديلات في بيانات رغبة حركة النقل الخارجي، وهو ما سنوضحه لكم من خلال موقعكم المتميز ثقفني داخل المقال التالي فكونوا معنا.

رابط تقديم حركة النقل الخارجي 1444

تعمل وزارة التعليم في المملك على تهيأت أفضل الظروف للمعلمين، وتوفير أقصى راحة ممكنة لكي يؤدوا أعمالهم وهم في حالة من الرضا، التي تنعكس على عملهم وتدفعهم للعمل بأقصى طاقة ممكنة، وحركة النقل الداخلي والخارجي من أهم الأمور التي تحقق هذه الأشياء، لذا يترقبها المعلمين كل عام للتقديم عليها والاستفادة منها.

 تقديم حركة النقل الخارجي 1444

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام نور التعليمي noor.moe.gov.sa.
  • النقر على حركة النقل الخارجي.
  • تحديد خدمة شئون المعلمين وتسجيل بياناتك ثم أضغط على تسجيل.

نظام نور وأهم التعديلات الجديدة عليه

نشر بعض الخبراء في وزارة التعليم السعودية عبر حساباتهم الشخصية على تويتر أبرز التعديلات التي أدخلها نظام نور في بيانات حركة النقل الخارجي وجاءت التعديلات كما يلي.

  1. أستبدال سنة التقديم بالنقاط.
  2. أضافه نقاط للمتقدمين عام 1443 لكل سنة تقديم درجة.
  3. الأداء الوظيفي لأخر عامين.
  4. إضافة نقاط برامج الاستثمار.

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1443

تعمل دائماً وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على تقديم كل سبل الراحة للمعلمين والمعلمات، بهدف جعل المعلم يقدم أقصى ما عنده من جهد ويكون في أفضل حال، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة إتاحة التنقل من مكان لأخر ومن مدرسة لأخرى، ليكون المعلم أو المعلمة بالقرب من محل إقامته قدر المستطاع لتوفير الجهد والوقت عليه.

تعرف على شروط المفاضلة في حركة النقل الخارجي للمعلمين

أعلنت وزارة التعليم السعودية الشروط والضوابط التي يتم المفاضلة بين المتقدمين عليها وهي كما يلي.

  1. مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص في نقل شاغلي الوظائف التعليمية.
  2. الاستعانة بقواعد أكثر مرونة وموضوعية مع حفظ حقوق المتقدمين بمنحهم نقاط أضافية.
  3. أعطاء نقاط لكل متقدم بحسب مدة الخدمة التي قضاها مع تميز المعلمين أصحاب الأداء العالي.

موعد التسجيل وإعلان نتائج النقل الخارجي للمعلمين 1443

مواعيد فتح التسجيل في حركة النقل الخرجي
مواعيد فتح التسجيل في حركة النقل الخرجي

يبدأ التسجيل الإلكتروني من اليوم الخميس 2022/06/23 الموافق 1443/11/24 ويستمر حتى يوم 2022/06/29 الموافق 1443/11/30 القادم، وتم تحديد موعد إعلان النتيجة يوم 1443/12/25 القادم.

نظام فارس الخدمة الذاتية

  • الدخول على بوابة نظام فارس الإلكترونية edu.moe.gov.sa
  • تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور المطلوبة للدخول.
  • أدخل الرمز الظاهر أمامك ثم أضغط تسجيل دخول.
  • الدخول على أيقونة صلاحية الخدمة الذاتية للمعلم.
  • أختار نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1443.
  • أضغط بحث لتظهر لك النتيجة.

وزارة التعليم السعودية

وزارة التعليم السعودية تعمل بكل جهد في تطوير كافة مدخلات ومخرجات العملية التعليمية، وكذالك تعتبر الوزارة أن المعلمين هي الركيزة الأساسية في تطوير المنظومة، فتبحث دائماً الوزارة إلي تقديم كل ما تستطيع للمعلمين حتى يكونوا في أفضل حال لتقديم أقصى جهد ممكن، وحركة النقل الداخلي والخارجي الذي تقدمها سنوياً للمعلمين، من أهم عوامل تحقيق الراحة النفسية للمعلمين حتى يستعطوا تقديم أداء متميز.

تطوير التعليم في السعودية يبدأ من المعلمين

تدرك وزارة التعليم السعودية أهمية المعلمين في رفع جودة التعليم في المملكة، فهو الركيزة الأساسية في عملية التطوير وتسعى الوزارة في رفع كفاءة المعلمين، من خلال عمل أختبارات لهم لإطلاعهم على أحدث نظم التعليم وكذالك توفير بيئة مريحة لهم، حتى يكون كل معلم يعمل في المكان والبيئة التي نشأ بها.

تحديث : اليوم هو أخر موعد للتسجيل على كل المعلمين والمعلمات الراغبين في النقل الخارجي، الدخول فوراً الآن عبر نظام نور وتسجيل رغباتهم قبل غلق الموقع، لبدأ التسجيل في النقل الداخلي وفق روزنامة وزارة التعليم السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *