عروض جرير اون لاين jarir وأقوى التخفيضات في مهرجان مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir مع خصومات مدهشة فاجأت كل العملاء داخل المملكة العربية السعودية، حيث جاءت بأقوى التخفيضات في مهرجان مكتبات جرير jarirbookstore الذي يضم أفضل الأجهزة وأكثرها طلبًا داخل المملكة، كما أنه يقدم لعملاءه مختلف أنواع خدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال باقات بسعر مناسب للجميع.

عروض جرير اون لاين jarir وأقوى التخفيضات في مهرجان مكتبات جرير jarirbookstore

تضم عروض مكتبة جرير jarir bookstore أقوى الأجهزة الإلكترونية بكل أنواعها مع خصومات على اسعار جوالات ايفون 13 جرير بإصداراتها الجديدة، بالإضافة إلى أجهزة اللابتوب، مع الملحقات الإلكترونية بكل أنواعها، وكل تلك المنتجات متاحة على الموقع الرسمي مع التخفيضات الكبرى في مهرجان العرض الأقوى المقدم حاليًا لفترة محدودة فقط.

عروض جرير

يوجد لدى كل فروع جرير مول أقوى الخصومات الحصرية على كافة أنواع ملحقات الأجهزة الإلكترونية التي تتوافق مع مختلف الأجهزة الذكية، كما يوجد كذلك أسعار مميزة على السماعات وأجهزة الكاميرا الديجيتال، هذا بالإضافة إلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية.

jarirbookstore
jarirbookstore
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarir

  • نظام موسيقى انكر ساوند كور ريف بلرتي كاست، يعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية، متاح منه اللون الأسود بسعر 599 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي، بخصم 14% وتوفير 100 ريال سعودي.
  • سماعة متنقلة من سوني، ذات إتصال قريب المدى يعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية، متاح منه اللون الأسود بسعر 899 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بخصم 10% وتوفير 100 ريال سعودي.

جرير

متاح في موقع جرير عروض حصرية على أجهزة اللابتوب من كل الأنواع المتحول والمنفصل، هذا بجانب أنها تتيح لكم كافة الماركات من ابل apple وديل، مع إصدارات شركة اتش بي المتنوعة، وأيضًا تجدون في التالي أفضل الأجهزة الإقتصادية من إصدارات شركة ام اس اي  واسوس.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

jarirbookstore

  • لابتوب اتش بي بافليون اكس 360 متحول 2 في 1 مع شاشة 14 بوصة، انتل كور  اي 3، الجيل الحادي عشر، متاح بسعر 2099 ريال سعودي بدل من 2799 ريال سعودي، بخصم 25% وتوفير 700 ريال سعودي.
  • لابتوب اتش بي بافليون مع شاشة 15.6 بوصة، ايه ام دي رايزن 7، متاح بسعر 2899 ريال سعودي بدل من 3899 ريال سعودي، بخصم 25% وتوفير 1000 ريال سعودي.

مكتبات جرير

مع خدمة تقسيط جرير يمكنكم الآن الحصول على جوال ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max بسعر مناسب مقسم على دفعات شهرية وفقًا للشروط والأحكام، كما يمكن شراء جوالات سامسونج samsung  الجديدة بأعلى المواصفات بخصم كبير، وكذلك متاح تخفيض كبير على جوالات هواوي huawei  واوبو وهونور وموتورولا وفيفو.

جرير
جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

جرير مول

  • جوال سامسونج جالاكسي اس 22 بلس samsung galaxy s22 plus 5g بسعة 256 جيجابايت و 8 جيجابايت رام، متاح منه اللون الأسود بسعر 4149 ريال سعودي بدل من 3899 ريال سعودي، مع هدية بقيمة 569 ريال سعودي.
  • جوال هونر 50 honer 50 5g بسعة 256 جيجابايت و 8 جيجابايت رام، متاح منه اللون الأسود بسعر 1899 ريال سعودي بدل من 2499 ريال سعودي، بخصم 25% وتوفير 600 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال أجدد التخفيضات المتاحة للشراء بميزة اقساط جرير داخل المملكة العربية السعودية، والتي ضمت أقوى التخفيضات الحصرية المقدمة في مهرجان العرض الأقوى، هذا على أن نستكمل معكم كل يوم كافة الأخبار المتعلقة بالتخفيضات والأسعار داخل السعودية، فلا تنسوا متابعتنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *