الهيئة الملكية تعلن عن توافر 15 وظيفة الآن والتقديم مفتوح لفترة محدودة

أعلنت الآن الهيئة الملكية بالمملكة العربية السعودية عن توافر عدد ( 15 وظيفة ) مختلفة. وذلك لحملة الكفاءات المختلفة بالمملكة العربية السعودية. وذلك من خلال التأهل والإحلال للعمل بشركات القطاع الخاص المختلفة التابعة للهيئة في المدن المختلفة بالمملكة. وذلك وفقا لشروط ومواصفات محددة تعلن عنها الهيئة الآن للمتقدمين. وقد أعلنت الهيئة الملكية الآن عن توافر وظائف بمسميات مختلفة للمتقدمين للوظائف للمؤهلات والكفاءات العليا. والوظائف المتوفرة الآن للرجال فقط. وهي وظائف إدارية ووظائف هندسية متوافرة بالمدن المختلفة الآن بالمملكة العربية السعودية والوظائف المتاحة كالتالي.

وظائف الهيئة الملكية للرجال 1443 المملكة العربية السعودية

أعلنت الآن الهيئة الملكية عن توافر 15 وظيفة مختلفة للمؤهلات العليا والكفاءات والوظائف المتاحة كالتالي:

  • ثلاث وظائف مشغل معدات : حاصل على شهادة الثانوية العامة فيما أعلى . ولديه خبره عام على الأقل
  • وظيفتان مشغل معدات ثقيله : يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة فيما أعلى. ولديه خبرة خمس سنوات في المجال، وحاصل على رخصة قيادة سعودية سارية المفعول لقيادة المعدات الثقيلة.
  • وظيفة حرفي ورش: يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة فيما فوق، ولدية خبرة عام على الأقل. وخبرة كعامل تغيير إطارات أو زيوت أو مساعد ميكانيكي.
  • كهربائي: ويكون حاصل على شهادة الثانوية العامة على الأقل ولديه خبرة عامان في مجال الكهرباء المنخفضة.
  • وظيفة مدير مشروع ويكون حاصل على شهادة الهندسة المدنية ولديه خبرة 6 سنوات على الأقل في إدارة المشروعات وصيانة الطرق ويجيد اللغة العربية والإنجليزية
  • مهندس طرق ويكون حاصل على بكالريوس الهندسة المدنية ولديه خبرة 5 سنوات على الأقل في صيانة الطرق ويجيد اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.
  • وظيفة فني هاتف ويكون حاصل على دبلوم في مجال هندسة الاتصالات ولدية ثلاث سنوات خبرة على الأقل في مجال العمل.
  • مفتش ميداني حاصل على بكالريوس الهندسة المدنية ولديه خبرة خمس سنوات على الأقل في مجال العمل.
  • مساعد فني أنظمة التهوية والتدفئة وتكييف الهواء ويكون حاصل على الشهادة المتوسطة ولديه خبرة عامان في مجال العمل
  • وظيفة مراقب الأعمال الكهروميكانيكية ولابد من حصوله على درجة البكالريوس في الهندسة الميكانيكية ولديه خبرة لاتقل عن أربعة سنوات في مجال العمل الهندسي.
  • مشرف مراقب العمل يكون حاصل على درجة البكالريوس في الهندسة الكهربائية ولديه خبرة لاتقل عن عامان في مجال العمل.

التقديم على وظائف الهيئة الملكية 1443

يمكن التقديم الآن على وظائف الهيئة الملكية السعودية 1443 بداية من اليوم الأحد 5/6/2022 الموافق 6/11/1443 هجريا. وذلك من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع التأهيل والإحلال . وسيتم غلق التقديم الإلكتروني فور الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال الهيئة الملكية .

وزارة الدفاع السعودي تعلن عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة والبكالريوس

أعلنت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية متمثلة في اللجنة المركزية الخاصة بقبول الجامعيين وقبول طلاب الكلية العسكرية. عن فتح باب التقديم والقبول الآن وذلك للخريجين الجامعيين الحاصلين على البكالريوس وأيضا . طلاب الكلية العسكرية سواء الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو العلوم الطبيعية. وذلك للعام الدراسي الجديد 1443/1444 . للالتحاق بالخدمة العسكرية بالمملكة العربية السعودية هذا العام بشرط توافر بعض السمات الأساسية للمتقدمين سواء كانت السمات الجسمانية أو الشروط العلمية .

الهيئة الملكية تعلن توافر وظائف جديدة لحملة الثانوية فيما أعلى براتب يتخطى 8000 ريال

أعلنت الآن الهيئة الملكية بالمملكة العربية السعودية، عن توافر عدة وظائف مختلفة. وذلك لحملة الثانوية العامة فيما فوق براتب يتخطى الـ8000 ريال سعودي.وهى مختلفة عن الخمسة عشر وظيفة السابقة. ويمكنك الان التعرف على وظائف الهيئة الملكية الجديدة وراتب كل وظيفة والتقديم متاح لفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *