سعر الدرهم الإماراتي اليوم  ، ننشر لحضراتكم اليوم تقرير يومي عن سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في مكاتب الصرافة والبنوك المصرية في ظل تغير أسعار العملات، وأفضل سعر بيع وشراء الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 12-7-2018 كما نقدم لكم تقرير بأخبار البورصة المصرية والعالمية وجميع تغيرات سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

  • بلغ أعلي سعر الشراء في بنك بلوم أمام الجنيه المصري بنحو 4.79 جنيه مصري.
  • بينما بلغ قيمة أقل سعر بيع في البنك العربي مقابل الجنيه المصري بنحو 4.81 جنيه مصري.

أسعار الدرهم الإماراتي اليوم قدم لحضراتكم اعلي واقل سعر بيع وشراء في البنوك داخل جمهورية مصر العربية، حيث يبحث الكثير من المصريون العائدون من الخارج وأيضا الأشخاص حاملي العملة الإماراتية عن افضل البنوك وشركات الصرافة التابعة للبنك المركزي المصري لكي يتعامل معاها.

سعر الدرهم الاماراتى اليوم
الدرهم الاماراتى

سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري

سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بمكاتب الصرافة ” السوق الموزاي ” مع البنوك حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم بشركات الصرافة بلغ خمسة جنيهات لسعر الشراء في مقابل خمسة جنيهات وخمسة وعشرين قرشاً لسعر البيع، وقد تختلف الأسعار البيع والشراء حسب القبول والعرض من قبل أصحاب الشركات والعملاء ورجال الأعمال.

[exchange_rates rate=”aed”]

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 12-7-2018

سعر الدرهم الإماراتي اليوم يواجه بعض التغيرات الطفيفة مع بداية تعاملات البنوك المصرية اليوم، حيث يشهد هبوط وارتفاع في سعر صرف الدرهم الاماراتي اليوم مقابل الجنية المصري علي بعض البنوك المصرية والسوق الموازية ( شركات الصرافة)، كما سنتابع معكم في هذا المقال التغيرات التي ستقابل سعر الدرهم الاماراتي اليوم.

ثبات سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بدايه تعاملات جميع البنوك المصريه والعربيه في مصر كما تدل مؤشرات السوق السوداء علي ثبات اسعار الدرهم الاماراتي اليوم فيها ايضا وكذالك شركات الصرافه المصريه.