التخطي إلى المحتوى

في الوقت التي تمر به البلاد من موجه كبيرة لارتفاع الأسعار، يخرج إلينا رئاسة الوزراء ببيان جديد يدخل السرور علي قلب جميع العاملين بالدولة بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك وذلك لتلبية مطالبهم الخاصة بهم مع البدء في تحضير احتياجات العيد ولوازمه وخاصة بعد تخطي سعر كيلو اللحمة لأكثر من 120 جنيه للكيلو الواحد، أعلنت الحكومة بشري سارة للمواطنين.

الحكومة تكشف كيلو اللحمة ب85 جنيه

أكدد وزير التموين الدكتور علي مصيلحي وجود منافذ خاصة بوزارة التموين لبيع اللحوم البقري بسعر 85 جنيه للكيلو الواحد، لحوم بلدي غير مستوردة مع إمكانية شراء العديد من السلع الاستهلاكية بأسعار منخفضة،  وذلك لسد احتياجات المواطنين وتوفير متطلباتهم، كما أكد سيادته عن توفر مجمعات استهلاكية تنافس سلاسل السوبر ماركت وعروضها المنخفضة.

في الوقت نفسه الذي صرح به رئاسة الوزراء عن صرف رواتب الموظفين بالدولة قبل وقتها وقبل عيد الأضحي المبارك مع صرف مكافأت تتراوح ما بين 300-500 جنيه للعاملين بالتعليم والبريد والأزهر الشريف.

التعليقات

  1. يا حكوتنا الموقرة اين باقي فئات الموظفين الاداريين والسائقين والعمال في باقي المصالح الحكوميه اشمعنا الازهر والبريد والترببه والتعليم

  2. اين اصحاب المعاشات هل باتوا نسيا منسيا خاصة ان الدولة لاتدفع لنا من خزانتها بل من اموالنا وهل العيد قادم لبشر دون اخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.