الاستعلام عن تجديد الاقامة : رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة وانتهاء الاقامة في السعودية نظام أبشر الجوازات تجديد اقامه moi.gov.sa

الاستعلام عن تجديد الاقامة ،  وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية أتاحت خدمة إلكترونية يمكن لجميع المواطنين والمقيمين الاستعلام عن صلاحية الإقامة بالإضافة لمعرفة إذا كانت الإقامة صالحة أو منتهية موعد تاريخ انتهائها كل ذلك عبر بوابة ابشر الإلكترونية وزارة الداخلية السعودي.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

يمكن لأي مواطن سعودي أو غير سعودي مقيم الاستعلام عن صلاحية الاقامة من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودي من خلال الضغط على الرابط التالي الاستفسار عن صلاحية الاقامة وزارة الداخلية ، بعد الدخول على الرابط السابق سوف تجد على البوابة الاستعلامات الإلكترونية إن يتطلب منك تسجيل الدخول برقم الإقامة وكتابة الرمز المرئي المكون من اربع أرقام بعدها قم بالضغط على أيقونة عرض .

بعض الضغط على أيقونة عرض سوف يظهر لك الاستعلام عن الإقامة كانت الاقامة صالحة أو منتهية واذا ظهر لك عبر الرسالة النصية على موقع وزارة الداخلي تفيد بان الإقامة سارية سوف يظهر لك تاريخ انتهاء فترة الاقامة وهنا سوف يعلم المقيم من صلاحية إقامته.

اوضحنا لكم كافة الخطوات بالتفصيل عن استعلام صلاحية الإقامة و انتهاء الاقامة ، أما بخصوص انتهاء الاقامة في السعودية يرجي التواصل عبر رقم خدمة العملاء على الرقم التالي ‏8007490000‏ أو 920020405 للاستفسار عن الخدمات الالكترونية “ابشر”، أو من خلال التوجه إلي مقرات الجوازات العامة بالمملكة العربية السعودية، أو من خلال التواصل عبر الحساب الرسمي للخدمات الالكترونية ” أبشر ” على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر.

استعلام صلاحية الاقامة السعودية

للتعرف على صلاحية الإقامة يمكنكم الضغط على استعلم عن صلاحية الاقامة من هذا الرابط ، من خلال تلك الخدمة يمكنكم الاستعلام عن صلاحية الاقامة وكذلك الاستعلام عن صلاحيه التأشيرة للعمالة المقيمة أو الوافدة للأراضي الحجازية ليتواصل من خلال تلك الخدمات والاستعلامات الالكترونية المقدمة سواء من أدارة الجوازات السعودية أو خدمات أبشر للمقيمين أو خدمات مكتب العمل السعودي.

الاستعلام عن موظف وافد عن طريق الجوازات بلاغات الهروب في السعوديه

عبر بوابة الاستعلامات الإلكترونية الموجودة على موقع وزارة الداخلية السعودية يمكنكم استخدام جميع الخدمات الالكترونية التي توفرها لكم لكم منصة ابشر الالكترونية على شبكة الانترنت أو من خلال الذهاب لمقرات مصلحة الجوازات المنتشرة بجميع مدن ومحافظات المملكة، حيث يمكنكم معرفة العناوين وأماكن مصلحة الجوازات السعودي من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نظام أبشر الجوازات تجديد أقامة

نرفق لحضراتكم مقطع فيديو يوضح طريقة تجديد الإقامة للعمالة عن طريق خدمة أبشر موقع وزارة الداخلية للمديرية العامة للجوازات السعودية استعلام عن أقامة ، كما يمكنكم معرفة إجراءات تجديد الإقامة من خلال بوابة المديرية العامة للجوازات التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة.

الاستعلام عن صلاحية الهوية الوطنية

يمكن الاستعلام عن صلاحية الهوية، من خلال الدخول على الرابط أعلاة، بعد ذلك قم بإدخال رقم الهوية واختيار رقم النسخة وكتابة الرمز المرئي المكون من أربعة أرقام ثم تضغط على أيقونة عرض، وهنا يمكنكم من خلال تلك الخدمة التحقق من صلاحية الهوية بكل سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *