مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة وتشكيلة ريال مدريد في ظل غياب رونالدو

مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة وتشكيلة ريال مدريد في ظل غياب رونالدو

مباراة ريال مدريد وبرشلونة، من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباراة اليوم ريال مدريد وبرشلونة بتاريخ اليوم الأربعاء 16-08-2017 م الموافق 24-11-1438 هـ ، في أياب نهائي كأس السوبر الأسباني 2017،حيث سنتابع ريال مدريد يستضيف برشلونة ، على أرض ملعب سانتياغو برنابيو ( مدريد – اسبانيا).
فإن ريال مدريد سيواجه اليوم برشلونة في نهائي كأس السوبر الأسباني 2017، حيث من المتوقع أن تشتمل تشكيلة ريال مدريد،تشكيلة قوية في مواجهة برشلونة، وعلى رأسهم اللاعب أيسكو وبنزيما في ظل غياب نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو .

تشكيلة برشلونة اليوم 16-08-2017 في مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو :

حيث من المقرر أن تشمل تشكيلة برشلونة اليوم في مباراته مع ريال مدريد في حراسة المرمى المتألق أندريه تير شتيجن وأمامه في الدفاع:ألبا، أليكس فيدال وبيكيه وأومتيتى، وأما في وسط برشلونة:راكيتيش و بوسكيتس و إنييستا، وسيكون في هجوم برشلونة كل من : لويس سواريز، جيرارد دولوفيو و الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وقد فاز ريال مدريد على برشلونة في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف واحد لبرشلونة .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة :

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ، للتذكير بموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء 16-08-2017، ستقام المباريات في تمام الساعة 21:00بتوقيت جرينتش والمغرب، وبتوقيت الجزائر وتونس في تمام الساعة22:00مساءََ، وبتوقيت القاهرة الساعة 23:00 مساء، وستبث المباراة في تمام الساعة 00:00 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة، حيث سوف تنقل المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق على الكعبي ،وعلى قناة أبوظبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق عصام عبده ، وعلى قناة Telecinco وبالإضافة الى قناة On Sport بصوت المعلق فهد العتيبي ومدحت شلبي .

وسيتمتع المتابعين لمباراة نهائي كأس السوبر الأسباني بمتابعة المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة على أصوات المعلقين وهم :علي الكعبي- عصام عبده- فهد العتيبي ومدحت شلبي.

ستكون مباراة الليلة ريال مدريد أمام جماهيره في ملعبه سانتياغو برنابيو بمدريد ، وتبقى حظوظ ريال مدريد بأن يحرز التعادل أو الخسارة بهدف دون رد ليتحصل على الفوز باللقب، وفي هذا المقام يشجع اللاعب كارفاخال فريقه: “نحن ريال مدريد، لن نركن على نتيجة مباراة الذهاب وسنخرج لتحقيق الفوز”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *