عروض جرير اون لاين jarir بخصم كبير 40% حصريًا من مكتبات جرير مول jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir بخصم كبير 40% حصريًا من مكتبات جرير مول jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir متاحة على الموقع الرسمي بخصم كبير وصل إلى نسبة 40%، وبالمقارنة مغ أسعار المتاجر الأخرى، نجد تلك نسبة كبيرة وفرصة ذهبية لكل العملاء داخل المملكة العربية السعودية،حيث تقدم مكتبات جرير مول jarirbookstore أسعار خاصة متاحة فقط لفترة محدودة.

عروض جرير اون لاين jarir بخصم كبير حصريًا من مكتبات جرير مول jarirbookstore

تقدم لكم مكتبة جرير jarir bookstore بخصم كبير تنافس بها كل متاجر السعودية الكبرى داخل المملكة، والتي نقدم لكم اليوم ما يخص أسعار أكسسوارات الجوالات، وأجهزة اللابتوب، وكذلك أجهزة التابلت، فانتهزوا تلك الفرصة وسارعو في الشراء للإستفادة بتلك الأسعار قبل انتهاء مدة الخصم.

عروض جرير

متاح في الفروع الآن خدمة الشراء بميزة تقسيط جرير المقدمة بتسهيلات وشروط مبسطة، هذا بجانب التخفيضات الكبرى على كل المعروضات، ونعرض لكم منها في التالي تخفيضات أجهزة اللابتوب المحمول 2 في 1، والذي يقدم لكم مزايا خاصة يتسم بها عن سائر أجهزة اللابتوب المعتادة، هذا مع أجهزة الكمبيوتر المكتبي التي لا زالت أساسية في مختلف مجالات العمل.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarir

  • لابتوب هواوي ميت بوك 13 كمبيوتر محمول الجيل الحادي عشر بشاشة 13 بوصة، مع معالج انتل كور اي 5، متاح بسعر 3299 ريال سعودي بدل من 3999 ريال سعودي، بخصم 17%، بتوفير 700 ريال سعودي.
  • لابتوب هواوي ميت بوك دي 14 كمبيوتر محمول الجيل العاشر بشاشة 14 بوصة، مع معالج انتل كور اي 5، متاح بسعر 2349 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعودي، بخصم 28%، بتوفير 950 ريال سعودي.

جرير

متاح في موقع جرير تخفيضات جديدة مقدمة اليوم على أسعار أجهزة التابلت والأيباد وكل أنواع الكمبيوتر اللوحي من هواوي huawei والكاتيل وتي سي ال، كما بوجد أجهزة من لينوفو lenovo بمواصفات وأسعار مثالية، ويوجد من بين الأجهزة ما هو ذو شاشة كبيرة، وآخر بمساحة للرام عالية، مع أجهزة تعتد في عملها عل  نظام أندرويد حديث.

مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore
جرير مول
جرير مول

jarirbookstore

  • تابلت هواوي ميت باد برو 12.6 huawei جهاز كمبيوتر لوحي واي فاي بشاشة 12.6 بوصة، بسعة 256 جيجابايت، بمعالج ثماني النواة، متاح باللون الرمادي المطفي بسعر 2899 ريال سعودي بدل من 3599 ريال سعودي، بخصم 19%، وتوفير 700 ريال سعودي.
  • تابلت هواوي ميت باد 11 جهاز كمبيوتر لوحي واي فاي بشاشة 10.95 بوصة، بسعة 128 جيجابايت، بمعالج ثماني النواة، متاح باللون الرمادي المطفي بسعر 1499 ريال سعودي بدل من 1849 ريال سعودي، بخصم 18%، وتوفير 350 ريال سعودي.

مكتبات جرير

تشمل تلك الفقرة أسعار الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالجوالات، مع شاشات الحماية، وسماعات البلوتوث اللاسلكية المعروفة بإسم ايربودز، هذا بجانب سماعات أخرى سلكية بتقنية عالية، مع حافظات لسماعات الجوال، وأجهزة صوتية، ونترككم للإطلاع على الصور التالية للمزيد من التفاصيل بخصم حتى 40%.

jarirbookstore
jarirbookstore
jarir
jarir

جرير اون لاين

  • سماعة اذن داخلية لاسلكية سكل كاندي دايم، تعمل بتقنية البلوتوث، مع شحن من خلال منفذ يو اس بي، وبها مايكروفون مدمج، متاح منها اللون الأسود بسعر 89 ريال سعودي بدل من 109 ريال سعودي، لخصم 18% وتوفير 20 ريال سعودي.
  • نظام موسيقي انكر ساوند،  يعمل بتقنية البلوتوث، متاح منها اللون الأسود بسعر 599 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي، لخصم 14% وتوفير 1000 ريال سعودي.

وهكذا متابعينا الأعزاء قدمنا لكم اسعار الأجهزة الإلكترونية من ملحقات وأكسسوارات الجوال، وأجهزة اللابتوب المحمولة، مع خصومات أجهزة التابلت المتاحة داخل مكتبة جرير في السعودية، هذا وسنمدكم بالمزيد من التفاصيل عن آخر التخفيضات قي المملكة العربية السعودية التي تقدمها المتاجر في كل المواسم والمناسبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *