pdf نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023 الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم تيرم ثانيِ

pdf نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023 الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم تيرم ثانيِ

نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023 برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا عبر موقع البوابة الالكترونية لنتائج الطلاب والتي نتعرّف عليها عبر موقع ثقفني من خلال هذا الموضوع، حيث أشارت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الاعدادية المنيا 2023 سوف تكون متاحة للاستعلام عنها إلكترونيا قبل إعلانها في المدارس بيوم كامل، على أن تظهر

وتزايدت معدلات البحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 المنيا والتي تعد أكثر ما يشغل بال الطلاب، بعد أن أصبح النتائج متاحة لسبعة محافظات، بني سويف والوادي الجديد وأسوان والفيوم والجيزة والدقهلية وأسيوط، الأمر الذي يؤكد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة المنيا خلال ساعات قليلة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني محافظة المنيا يترقبها الطلاب والطالبات على أحر من الجمر بعد أن صدرت نتيجة اعدادية البحيرة منذ قليل، وتجدر الإشارة إلى أن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023 تعتبر من ضمن المحافظات الأخيرة إعلانا لعلامات الطلاب والطالبات من بين باقي المحافظات المصرية.

ماز ال موقعكم موقع ثقفني يتابع معكم كل جديد حول نتيجة الاعدادية المنيا والتي من المقرر لها الظهور منتصف الأسبوع المقبل على أقصى تقدير حيث توجد الكثير من عمليات البحث عنها في الآونة الأخيرة، بعد أن تناقلت بعض الانباء على وسائل التواصل الاجتماعي على اقتراب عمليات التصحيح والمراجعة على الانتهاء بشكل رسمي.

قالت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم فى محافظة البحيرة بقرب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا بعد الإنتهاء من التصحيح والتجميع والمراجعة، بعد أن بدأت إمتحانات للصف الثالث الإعدادي يوم السبت 14 مايو الماضي واستمرت حتى الخميس 19 مايو، ويبلغ عدد الطلاب المقيدين 125 الف و 458 طالبًا وطالبة، أدوا الامتحانات فى 547 لجنة إمتحانية على مستوي 16 إدارة تعليمية، بينما يبلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية المهنية فى البحيرة 4589 طالب وطالبة أدوا الامتحانات فى 17 لجنة.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم،  بمتابعة سير الامتحانات وتم عمل جولات تفقدية مكثفة والمرور على عدد من اللجان فى الإدارات التعليمية للتأكد من أن كل شئ يسير بشكل جيد، حيث شهدت العملية الامتحانية استقرارا وانضباطا وسارت بشكل منتظم و ولم ترد أى شكاوى إلي غرفة العمليات المركزية والغرف التابعة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وأضافت مصادر مطلعة من داخل مديرية التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة الثالث الاعدادي 2023 محافظة المنيا برقم الجلوس سوف تشهد ارتفاعا ملحوظاً في نسب النجاح، وفقا للعينات العشوائية ونتائج التصحيح المبدئية، حيث أن الامتحانات لم تلاقي صعوبة من قبل الطلاب، ولم تتلق غرف المتابعة من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أي شكاوى من عدم وضوح أي جزئية.

وعن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023 الترم الثاني فلم تعلن مديرية التربية والتعليم عن توقيت محدد، لكن حسب السنوات السابقة، فإن موقع البوابة الالكترونية ينشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا بالاسم 2023 بعد انتهاء الامتحانات بأسبوع ين على أقصى تقدير.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم خلال تصريحات صحفية خاصة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 المنيا الترم الثاني سوف تصدر اليوم الثلاثاء رسميا عقب اعتمادها من السيد المحافظ، مشيراً إلى أن أعمال التصحيح والرصد انتهت وكذلك أعمال المراجعة ثم يتم اعتماد درجات الطلاب.

تأخر إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات المصرية، حيث تم الإعلان عن النتائج في جميع المحافظات باستثناء المنيا والمنوفية والشرقية والقليوبية. وترجع هذه التأخيرات إلى عدة أسباب، بما في ذلك تقنيات المعالجة والتصحيح المعقدة التي تشتمل على تحليل شامل ودقيق للإجابات وتصحيحها. تعمل الجهات المعنية بكل جدية لحل تلك العقبات والتأكد من إعلان النتائج في المحافظات المتأخرة في أسرع وقت ممكن، مع التأكيد على ضرورة توفير الشفافية والعدالة في عملية التقييم وتمكين الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على المعلومات اللازمة.

  • مغاغة
  • بني مزار
  • مطاي
  • سمالوط
  • مدينة المنيا
  • أبو قرقاص
  • ملوي
  • دير مواس
  • العدوة

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي والذي يبحث عنه الطلاب والطالبات قبل ظهور واعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 المنيا خلال الأيام المقبلة القليلة.

  • مادة اللغة العربية 80 درجة نهاية العام.
  • مادة العلوم 40 درجة نهاية العام.
  • مادة الرياضيات 60 درجة نهاية العام.
  • مادة اللغة الانجليزية 60 درجة نهاية العام.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة نهاية العام.
  • مادة التربية الدينية 40 درجة نهاية العام.
  • مادة الحاسب الآلي 20 درجة نهاية العام.
  • مادة التربية الفنية 20 درجة نهاية العام.
  • المجموع الكلي 280 درجة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023

وكان قد تم اعتماد بالفصل الدراسي الأول نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 المنيا من قبل اللواء أسامة القاضي بنسبة نجاح 72%، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الرصد للدرجات، وقال المهندس محمد فؤاد المرشدي، أن عدد الطلاب الذي تقدموا لأداء امتحانات الدور الاول من شهادة اتمام دراسة التعليم الاساسي 113357 طالب وطالبة، نجاح منهم 83222 طالب وطالبة، موزعين في 229 لجنة امتحانية على مستوى الادارات التعليمية.

خدمة مميزة من موقعكم ثقفني.. يمكنكم كتابة رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق في أسفل المقال لتحصلوا  على نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا الترم الثاني فور ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *