الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة مستحقي الدعم السكني من موقع وزارة الإسكان برقم الهوية 1438

الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة مستحقي الدعم السكني من موقع وزارة الإسكان برقم الهوية 1438

أسماء الدفعة السابعة ، تستعد بوابة سكني لإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة صباح غدا الثلاثاء الموافق 15 أغسطس، وذلك بعد مؤتمر صحفي يعقده ماجد الحقيل المشرف على برنامج سكني للإعلان عن أسماء الدفعة الجديدة للإسكان لشهر أغسطس عبر بوابة إسكان السعودية، ليتم الاستعلام عن أسماء الدعم السكني الدفعة السابعة برقم الهوية.

أسماء الدفعة السابعة 1438 من بوابة إسكان برقم الهوية

حيث تقوم وزارة الإسكان السعودية بالإعلان عن أسماء الدعم السكني الدفعة السابعة كل يوم 15 في الشهر الميلادي، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية الذي بدأ العمل بشكل رسمي في منتصف شهر فبراير المنقضي، فيما قامت بوابة الإسكان بالإعلان عن 6 دفعات حتى الان منذ بدء العمل ببرنامج سكني، حيث تم الإعلان عن أسماء مستحقي الدفعة السادسة خلال شهر يوليو الماضي.

رابط وزارة الإسكان للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة

سيتم إعلان أسماء مستفيدي الدفعة السابعة من برنامج سكني 2017 صباح الغد عبر هذا الموقع رابط موقع سكني، وقد خصصت وزارة الإسكان هذا الموقع للاستعلام عن أسماء مستحقي دفعات سكني، والهدف من برنامج سكني هو طرح 280 ألف منتج سكني منوعة بين وحدات سكنية وقروض تمويلية مقدمة من صندوق التنمية العقارية أو أراضي سكنية، مع العلم أن الوحدات السكنية تم تشطيبها بأحدث الطرق لتوفير نمط حياة كريمة للمواطنين.

ويتم طرح أكثر من 25 ألف منتج سكني بالدفعة السابعة من برنامج سكني، ومن المتوقع أن تتضمن أكثر من 7 آلاف قرض تمويلي مدعوم لمن هم على قائمة الانتظار وقطع أراض ووحدات سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة وافي، وللاستفادة من خدمات الصندوق العقاري السعودية اتصل على ” 920033321 “.

يذكر أن مشروع سكني قد انطلق بداية العام الجاري تزامنا مع انطلاق حملة رؤية المملكة 2030 من أجل تقديم مزيد من الرعاية الكاملة للمواطنين، وقد شهدت الدفعة السابعة إقبالا كثيفا من قبل المواطنين بالسعودية، أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *