20,000 ريال لكافة العملاء بموافقة فورية بدون كفيل أو ضامن وبلا رسوم لدى اليسر للتمويل

20,000 ريال لكافة العملاء بموافقة فورية بدون كفيل أو ضامن وبلا رسوم لدى اليسر للتمويل

أحصل من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة على تمويل بموافقة فورية بلا رسوم إدارية عليه حيث يمنح التمويل لكافة العملاء من الجنسيات المختلفة في السعودية سواء كان العميل حاصل على الجنسية السعودية أو مقيم في المملكة كما أتاحت الشركة التمويل بدون كفيل للسعودي حتى 20,000 ريال سعودي أما المقيم بدون موافقة الكفيل حتى 10,000 ريال سعودي لذلك يجب على كافة العملاء الإلتزام بجميع الشروط والأحكام الواجبة للتمويل الشخصي الأصغر الذي يبدأ من ألفين ويصل إلى عشرون ألف ريال سعودي بعد موافقة شركة اليسر للتمويل في السعودية كما وفرت الشركة التمويل عبر الإنترنت حيث يتم التقديم للحصول على تمويل نقدي بدون كفيل وبلا رسوم بفترة سداد مجدولة حتى ستة وثلاثون شهر بموافقة أحكام الشريعة الإسلامية عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

الشروط التي تطلبها شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية

هناك بعض الضوابط الواجبة للتمويل الشخصي الأصغر التابع إلى شركة اليسر للتمويل في أراضي السعودية لابد من توفيرها والإلتزام بها للموافقة على طلب التمويل بكل سهولة كذلك من أجل أمتلاك كافة المزايا التي تمنحها الشركة لكافة العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ومن ضمن تلك المزايا توفير فترة سداد ميسرة بدون كفيل وبلا رسوم إضافية ولكن بعد توفير كافة الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة للتمويل كالعادة كمثل باقي التمويلات الأخري بالمملكة:

  • يشترط التمويل الأصغر توفير راتب شهري يساوي 5000 ريال سعودي فأكثر من ذلك للموافقة على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • إيضًا يحتاج التمويل الأصغر توفير فترة خدمة عمل 3 أشهر على الأقل من جميع العملاء السعوديين أو غير السعوديين بدون شرط جهة العمل في السعودية.
  • كذلك يحتاج التمويل أن يكون العميل المتقدم يبلغ من السن على الأقل 22 سنه فأكثر من ذلك حتى 60 سنه.
  • أتاحت للعسكريين شركة اليسر للتمويل التقديم الإلكتروني حتى سن التقاعد العسكري داخل أراضي السعودية.
  • لابد من توفير جميع الضمانات والمستندات الرسمية المطلوبة والمعلن عنها لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية لضمان الحصول على التمويل الشخصي الأصغر بالشركة بدون رسوم إدارية وبدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة.

الخصائص الهامة التي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية

من ضمن الخدمات التمويلية المقدمة إلى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية توفير التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون أي رسوم على مبلغ التمويل الذي يبدأ من 2 ألف ريال سعودي حتى 20,000 ريال سعودي بالمملكة وغيرها من الخصائص التمويلية التي تقدمها شركة اليسر لعملائها في المملكة كالتالي بكل التفاصيل المتاحة:

  • أمتاز تمويل شركة اليسر بأنه بدون كفيل غارم أو ضامن لكافة العملاء السعوديين والمقيمين من الجنسيات المختلفة في المملكة.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية وبلا رسوم إدارية للسعودي والمقيم داخل المملكة.
  • أفضل تمويل شخصي في السعودية مطابق مع معايير الدين الإسلامي من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • كذلك أمتاز بأنه تمويل شخصي بدون أجور وكالة إضافية بموافقة فورية وسريعة من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي المملكة.
  • بالتقسيط الشهري الميسر حيث يمنح التمويل الشخصي الأصغر فترة سداد ميسرة حتى ستة وثلاثون شهر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • متاح الآن قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية لجميع العملاء من مختلف الجنسيات سواء كان مواطن سعودي أو مقيم بعد تطابق الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل.
  • يجب على كافة العملاء الإلتزام بجميع الإجراءات المطلوبة للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل سواء كان العميل المتقدم حاصل على الجنسية السعودية أو مقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية.
  • الحد الأدنى للتقديم الإلكتروني على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل يبدأ من 2000 ريال سعودي كأقل مبلغ تمويلي يمكن الحصول عليه عند الموافقة على التمويل الشخصي الأصغر بالشركة.

المستندات اللازمة للتمويل الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

شركة اليسر للإجارة والتمويل وفرت التمويل الشخصي بدون رسوم إدارية إضافية على التمويل الذي يبدأ من ألفين ريال سعودي حتى عشرون ألف ريال سعودي بموافقة فورية عند الطلب كما تمنح الشركة التمويل الشخصي الأصغر بمزايا عديدة ومتنوعة في حاله توافق الشروط والمتطلبات اللازمة للتمويل الشخصي إيضًا يحتاج التمويل الأصغر بالشركة إرسال كافة المستندات المطلوبة كالتالي بكل التفاصيل:

  • المستند الأول المطلوب كشف حساب بنكي لفترة ثلاثة أشهر على الأقل للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للتمويل.
  • توفير إيضًا خطاب تعريف بالراتب الشهري للعميل المتقدم السعودي الجنسية أو المقيم في المملكة.
  • أثبات الهوية الوطنية السعودية سارية المفعول أو أثبات الإقامة في المملكة العربية السعودية.
  • لابد من إحضار جميع الأوراق اللازمة للموافقة الفورية على التمويل الشخصي الأصغر ثم إرسالها إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة اليسر للتمويل في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم الإلكتروني على التمويل الأصغر لدى شركة اليسر

للحصول على الموافقة المطلوبة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية لابد من توفير كافة الضمانات اللازمة للتمويل الشخصي الأصغر قبل التقديم عبر الإنترنت على قرض الشركة ويرغب العديد من العملاء السعوديين أو المقيمين من الجنسيات المختلفة داخل السعودية التعرف على كيفية التقديم على التمويل الشخصي بالشركة وسوف نوضح بالتفصيل اليوم عبر موقع  ثقفني الطريقة كالتالي:

  • التقديم الإلكتروني متاح من خلال موقع شركة اليسر للتمويل.
  • يجب أختيار التمويل الشخصي الأصغر والتقديم عليه بالموقع ثم بعد ذلك فتح الطلب.
  • بعد فتح نموذج طلب التمويل الشخصي عليك تعبئة كافة البيانات المطلوبة ومنها إسم العميل المتقدم ورقم الجوال والهوية الوطنية أو الإقامة.
  • ثم إرسال كافة المستندات المطلوبة وعند الإنتهاء من تعبئة كافة البيانات الشخصية يتم إرسال الطلب عن طريق موقع شركة اليسر للتمويل داخل أراضيها.
  • يتم بعدها الرد السريع على التمويل الشخصي الأصغر المطلوبة من خلال الموقع الرسمي التابع إلى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بعد توفير جميع الضمانات اللازمة للتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *