استبدل الآن هاتفك القديم بجوال iphone 13 جديد من مكتبة جرير مع توفير 50%| خطوات وشروط

إذا كُنت من المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية، فإنه يمكنك استبدال جوالك القديم بهاتف iphone 13 من جرير مع توفير يصل إلى 50%، وذلك بعد التأكد من أن الجوال القديم يدخل ضمن العرض الذي أعلنت عنه المكتبة، إذ يبدأ الخصم على هواتف آيفون من 570 ريالا ويصل حتى 3 آلاف و100 ريال سعودي، وبالنسبة لهواتف سامسونج فيبدأ الخصم من 520 ريالا، ويصل حتى ألفي و100 ريال، أما هواتف هواوي وأبو وشاومي، فيبدأ الخصم من 520 ريالا، ويصل حتى ألف و80 ريالا، أما إذا كانت حالة الهاتف مصنفة درجة “ب” فإن الخصم الثابت هو 250 ريالا سعوديا فقط.

استبدل جوالك بهاتف iphone 13 من جرير

ومن الممكن استبدال الجوال القديم بهاتف iphone 13 من جرير، وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

  1. الدخول إلى صفحة الهواتف الذكية على الموقع الإلكتروني لمكتبة جرير.
  2. الضّغط على الهاتف الذي نرغب في شرائه.
  3. ننقر على أيقونة الإضافة إلى السّلة.
  4. التّوجه إلى أقرب فرع لمكتبة جرير، وإنهاء عملية الاستبدال، بعد فحص الهاتف القديم وتقييم سعره.

شروط استبدال الهاتف القديم بجوال آيفون 13 من جرير

ووضعت مكتبة جرير في السعودية، عددًا من الشروط والضوابط لعملية استبدال الهاتف القديم بجوال آيفون 13 حديث، وهي كالتالي:

  • يتيح العرض استبدال الجوال القديم بأحد إصدارات آيفون 13 الحديث بسعر مخفّض، لكن لا بد من أن يكون الهاتف الذكي القديم بحالة جيدة ومطابق للمعايير.
  • وفي حالة وجود عيب في الهاتف الذكي الجديد، تطبق سياسة الاسترجاع المتبعة لدى جرير، كما يخضع العرض لتقدير مكتبة جرير التي يحق لها رفض الجهاز في حال عدم مطابقته للشروط.
  • يسري العرض في معارض جرير في السعودية فقط، ابتداءً من 26 مايو حتى 5 يونيو 2022 أو حتى نفاد الكمية.
  • إكمال طلب الاستبدال والحصول على أحد إصدارات آيفون 13 يكون بعد عملية الفحص والقبول، ولا بد من إحضار الجهاز فقط للاستبدال، لأن علبة الهاتف والإكسسوارات غير مطلوبة.
  • يُسمح لكل عميل باستبدال هاتف ذكي واحد فقط أثناء العرض الترويجي، ولا يُشترط أن يكون الهاتف الذكي القديم المراد استبداله قد تم شراؤه من مكتبة جرير.
  • بمجرد استبدال الهاتف الذكي وإتمام المعاملة، لا يُسمح بإرجاع الهاتف القديم، ولا يُمكن استرداد قيمته نقدًا ولا يُسمح باسترجاع الهاتف الذكي حتى لو كان في حالة جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *