التخطي إلى المحتوى

تطلق وزارة الاسكان الدفعة الثامنة من سكني 2017، حيث تعلن اسماء مستحقي الدعم السكني من قروض صندوق التنمية العقاري المدعومة، أو منتجات وزارة الإسكان من الوحدات السكنية وقطع الأراضي المعدة للبناء المقدمة بنظام البيع على الخارطة ” وافي” .

اليوم الخميس يعقد وزير الإسكان ماجد الحقيل المؤتمر الشهري المرتقب بحضور المشرف العام على برامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال، لإعلان تفاصيل منتجات وزارة الاسكان الدفعة الثامنة عن شهر سبتمبر 2017، والمتوقع أن يتخطى عدد منتجاتها 28 ألف منتج من إجمالي 280 ألف منتج سكني مدعوم تقدم خلال عام 2017، بالتعاون ما بين وزارة الإسكان و صندوق التتمية العقاري فيما يعرف باسم برنامج حملة سكني 2017.

اسماء مستحقي الدعم وزارة الاسكان الدفعة الثامنة

أفرجت وزارة الاسكان ضمن حملة سكني عن منتجات 7 دفعات سابقة من اسماء وأرقام المستحقين للدعم السكني من هؤلاء الموجودين على قوائم الانتظار في صندوق التنمية العقاري، أو المتقدمين من خلال رابط بوابة اسكان للاستفادة من دعم  الإسكان.

إجراءات تخصيص منتجات حملة سكني للمستحقين والمستفيدين من الدعم، يتم توضيحه ضمن البيانات المقدمة خلال المؤتمر الصحفي، والذي يعقده شركات التمويل العقاري من البنوك والمؤسسات التمويلية، خاصة للمستفيدين من برنامج التمويل العقاري المدعوم.

استعلام اسماء وارقام مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة

تنشر تفاصيل مكونات منتجات وزارة الاسكان الدفعة الثامنة من حملة سكني، على الموقع الرسمي للدعم سكني 2017، حيث يتم تخصيص رابط لاستعلام أسماء مستحقي قروض البنك العقاري المدعومة لمن هم بقوائم الانتظار، بخلاف رابط استعلام مستحقي منتجات وزارة الاسكان.

رابط دفعات سكني الدفعة الجديدة

الاستعلام عن أسماء المستحقين للمنتجات السكنية المدعومة يكون برقم الهوية، وصباح الخميس المقبل سنضع تفاصيل الدفعة الثامنة بين أيديكم هنا مباشرةً.

تحديث : يعقد المؤتمر الصحفي لوزارة الإسكان قرب الحادية عشر صباحا بتوقيت المملكة الرسمي، بعدا سيتم تفعيل رابط استعلام أسماء وزارة الإسكان الدفعة الثامنة دفعة شهر أغسطس 2017 ، وبعد ساعات قليلة سيتاح الاستعلام برقم الهوية من موقع وزارة الإسكان.

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان بشكل رسمي عن منتجات الدعم السكني في دفعتها الثامنة والتي بلغ عدد منتجاتها 28 498 منتج مدعوم والاستعلام متاح عنهم برقم الهوية من بوابة سكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.