شروط تقسيط جوالات extra بدون كفيل وكيفية الاستعلام

شروط تقسيط جوالات extra بدون كفيل وكيفية الاستعلام

تقسيط جوالات extra بدون كفيل تعتبر من أهم الخدمات المتوفرة من خلال بوابة تقسيط تسهيل المتاحة عبر موقع الشركة الإلكتروني، فعند تقديم طلب شراء منتجات في ضوء عروض تخفيضات اكسترا الكبرى يمكن استخدام رابط تسهيل تقديم طلب بعد معرفة ما هي شروط التقسيط في قرض تسهيل سواء لشراء منتجات الجوالات الذكية أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى بالتعاون مع بعض الجهات منها عروض البنك الأهلي تقسيط ايفون 13 .

تقسيط جوالات extra بدون كفيل

هناك العديد من الخدمات التي تعمل على تقديمها شركة اكسترا في السعودية لجميع العملاء، فمن يرغب في تقسيط جوالات extra بدون كفيل فعليه معرفة الشروط أولًا وهي كما يلي:

  • يبدأ سن التقسيط من 21 عام وإذا كان لا يزيد عن 25 عام فإن الراتب لا يقل عن اثني عشر ألف ريال سعودي.
  • بينما عند زيادة العمر فإن أدنى قيمة لرواتب العاملين في القطاع الخاص أو الحكومي لا تقل عن خمسة آلاف ريال سعودي.
  • أما عن مدة الالتحاق بالوظيفة فإنها تختلف من الموظف الحكومي السعودي وبين المقيم، وهي مُحددة بعام واحد للوافد، بينما السعوديين فترة الوظيفة لا تقل عن ثلاثة أشهر مُثبتة في الأوراق الرسمية.
  • يتعين ألا تكون الجهة الوظيفية غير معتمدة لدى تسهيل للحصول على قيمة التمويل وتقسيط الجوالات.

كما أن التقسيط بالمرابحة متوفر للمتقاعدين في السعودية ولكن بشرط ألا تقل الرواتب عن خمسة آلاف ريال سعودي والعاملين في القطاع العسكري ولكن تزداد الرواتب لهم لتصل إلى الحد الأدنى عشرة آلاف ريال سعودي.

الاستعلام عن برنامج تسهيل واكسترا

يمكن الاستعلام عن البرنامج والمزيد من التفاصيل عن الشروط والأحكام والوثائق المطلوبة أيضًا من خلال الاتصال على الرقم المجاني 920004123 على أن يتم الرد عليك في الحال من خلال أحد الموظفين المختصين بالمبيعات.

تقسيط جوال بدون تحويل راتب

ومن بين مميزات برنامج تسهيل الجديدة أنه يوفر للعميل إمكانية تقسيط جوال من اكسترا بدون تحويل الراتب ومدة تقديم الدفعات الشهرية إلى الشركة تصل إلى عامين تبدأ بعد القبول واستلام قيمة التمويل أو استلام المنتج، وقد ذكرت الشركة أنه تمويل متوافق مع الأحكام الإسلامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *