طريقة شحن شدات ببجي موبايل لايت بسرعة PUBG MOBILE 2022

شحن شدات ببجي لايت من أهم العوامل الهامة التي توجد في لعبة ببجي موبايل ٢٠٢٢، حيث أنها تستخدم في كثير من الأشياء الهامة التي يحتاج لها اللاعبين في اللعبة فمن خلالها يتم الحصول على أدوات كثيرة في اللعبة، ومعدات مختلفة، وأيضاً ملابس تختلف باختلاف الشخصية في كل مستوى، ولهذا يكثف لاعبي ببجي البحث عن طرق مضمونة ومجانية لشحن شدات ببجي بكل سهولة، فهناك الكثير من الطرق التي تتم دون الحاجة لاستخدام برامج وأخرى يلزم فيها استخدام برامج رسمية متعلقة باللعبة ومن خلالها أيضاً يمكن شحن شدات ببجي لايت.

شحن شدات ببجي لايت

يتميز موقع ميداس باي لشحن شدات ببجي بأنه موقع رسمي موثق يتم من خلاله شحن شدات ببجي وببجي لايت بكل ثقة وسهولة ويتم عن طريق أسافين، حيث يستقبل اللاعب الأوتاد من خلال رقم المعرف الخاص به.

والجدير بالذكر أن أسعار شحن شدات ببجي 2022 تم تعديلها بشكل رسمي وهذا التعديل شمل الموسم العادي وموسم ببجي لايت أيضاً، فنجد أن تكلفة الشحن للموسم الجديد بلغت ٦٠٠ فقط.

PUBG Lite UC

يطلب من اللاعب أن يدخل على الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع من الرابط المخصص لذلك وبعد ذلك سوف يدخل رقم معرف حسابه الخاص حتى يستقبل شدات ببجي بدون كذب، وبعد الدخول يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول للصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع من خلال تسجيل الدخول.
  2. بعد ذلك كتابة عنوان البريد الإلكتروني للاعب.
  3. ثم إدخال الاسم وتأكيده منة أخرى، والضغط على أيقونة (موافق).
  4. بعد ذلك يتم تحديد تكلفة الشحن التي يمكن أن تكون للموسم كاملاً أو برقم محدد.
  5. في هذه الخطوة مباشرةً سيتم تحويل الأموال لحساب اللاعب، وعند تسجيل الدخول لحسابه الشخصي في اللعبة سوف يرى رسالة بنجاح عمل الشحن.

طريقة شحن لعبة ببجي بالفيزا ايفون

  • نجد أن هذه الفيزا تكون صالحة لمدة يوم كامل وبعد مرور اليوم لا يمكن استخدامها بعد ذلك.
  • يمكن للاعب أن يقوم بشحن لعبة ببجي عن طريق الدخول للعبة والضغط على أيقونة الشحن ثم اختيار فئة عشر دولارات ومباشرةً سوف تفتح أمام اللاعب صفحة تطلب منه إدخال كافة البيانات الرسمية للفيزا الخاصة باللاعب.
  • بعد ذلك يتم كتابة بيانات الفيزا الخاصة به (فيزا فودافون كاش)، وسوف يستطيع فتح الرويال بس.
  • وبهذا يكون اللاعب قد حصل بالفعل على حساب شحن خاص به في لعبة ببجي موبايل عن طريق الفيزا الخاصة بفودافون كاش بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *