رجعيها جديدة.. تنظيف الشنط الجلد مهما كانت متسخة ونوع البقعة لشياكة مميزة ووفري فلوسك

رجعيها جديدة.. تنظيف الشنط الجلد مهما كانت متسخة ونوع البقعة لشياكة مميزة ووفري فلوسك

تنظيف الشنط الجلد، الكثير من السيدات نجد أنهم يمتلكن العديد من الحقائب الجلدية على مختلف اشكالها وألوانها، وهم دائمًا يسعون بشكل أو بآخر بأن تظل هذه الحقائب نظيفة وأنيقة، خاصة وإن كانت هذه الحقيبة ذات لون فاتح، مثل الأبيض حيث نجد أنه سريعًا ما يتسخ مقارنة بالحقائب الجلدية ذات الألوان الداكنة، وهنا تتولد الحاجة لمعرفة أفضل الطرق التي يمكن استخدامها في تنظيفها.

تنظيف الشنط الجلد

  • يعتبر الجلد من المواد التي لها قيمة كبيرة جدًا، حيث تستخدم في صنع أفخم المنتجات وأرقاها. وذلك لكون الجلد له بريق وشكل جذاب.
  • هذا فضلًا عن قوة تحمله حيث يصنع منه الحقائب، وكذلك الأحذية، وبعض المعاطف، وغيرها من المنتجات الجلدية الممتازة.
  • وعلى الرغم من ذلك إلا أن الجلد من أسرع المواد التي من الممكن أن تتسخ خاصة، وإن كانت ذات لون فاتح.
  • وذلك لأن الجلد يعتبر من ضمن فئة المواد العضوية، كما أن سطحه يعتبر مسامي. وهنا لا يبقى أمامنا سوى أننا نعرف كيف ننظفه.

منظف الشنط

حتى تبقى الحقيبة نظيفة يمكننا أن نحضر قطعة من القماش بشرط أن تكون قطنية، ونستخدمها أسبوعيًا في مسح الحقيبة بشكل كامل.
عندما نجد أنه هناك بعض البقع بالحقيبة، فهنا يجب علينا أن نقوم بإحضار بعض من الصابون بعد تخفيفه، أو من الممكن أن نستخدم أحد ملمعات الأحذية بشرط أن يكون عديم اللون، بالإضافة لاستخدامنا لبودرة الأطفال.

طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي

  • كما يمكننا أن نستخدم أحد المنتجات التي خصصت من أجل تنظيف الجلود. فنجد أن كل نوع من هذه المنتجات يختص بإزالة نوع محدد من البقع.
  • كما أننا ننصح باستخدام أي من المنظفات التي تعتبر تجارية. والتي هي تعتبر أكثر شمولًا في عملية التنظيف. كما أنه يساعد على الترطيب الجيد للجلد.

تنظيف شنط الجلد الماركات

  • بالإضافة إلى أننا نستطيع أن نصنع منظف منزلي من خلال بعض من الماء الدافئ. الذي نضيف إليه كمية بسيطة من منظف الصحون، والأطباق مع قليل من الخل، ونقوم باستخدامه في مسح الحقائب بكل سهولة.
  • ويجب بعد أن نقوم بمسح الحقائب بهذا المنظف، أن نقوم باستخدام قطعة قماش أخرى نظيفة بشرط أن تكون مبللة، ونستخدمها في مسح الحقيبة، وإزالة ما تبقى من المنظف ثم نترك الحقيبة تجف تمامًا.

في نهاية هذا المقال نجد أن تنظيف الشنط الجلد هو من أسهل وأسرع الأشياء التي من الممكن أن نقوم بها، ورغم هذه السهولة فنجد الكثير من الأشخاص لا يقومون بتنظيف حقائبهم، فعلينا جميعًا برعاية منتجاتنا الجلدية بشكل عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *