التخطي إلى المحتوى

إلتقاط صورة متحركة بواسطة كاميرا، إنتشرت الصور المتحركة بشدة في الوقت الحالي لدرجة أنها أصبحت من أكثر الصور المتداولة والتي يستخدمها الأفراد لمشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيرغب الجميع ويفضلون إلتقاط صورة متحركة بدلا من ثابتة، وهذا من الممكن أن يتم بطريقة بسيطة وسهلة من خلال إستخدام هاتف الآندرويد أو الآيفون والقيام بتنزيل بعض التطبيقات الذكية التي تسهل القيام بهذا الأمر.

تطبيقات ذكية تساعد على إلتقاط صورة متحركة

تطبيق Motion Stills

يعتبر من أروع التطبيقات الذكية التابعة لشركة جوجل، ويمكن إستخدامه للمستخدمين حاملي هواتف الآندرويد أو حاملي هواتف الآيفون، ويتميز بأن تشغيله سهل للغاية، وكل ما يحتاجه فقط هو تحميل البرنامج على الجهاز وبمجرد أن يتم فتح التطبيق سوف يدخل مباشرة على الكاميرا.

تطبيق Motion Stills
تطبيق Motion Stills

طريقة تشغيل تطبيق Motion Stills من إلتقاط صورة متحركة

  • بعد أن يقوم المستخدم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص به يقوم بتصوير الشيء الذي يرغب في تصويره مع الإستمرار لمدة 3 ثواني، ويحدد الشخص الحفظ للصور التي تم تصويرها عن طريق الضغط على كلمة GIF للحفظ على هيئة صورة متحركة، ومن الممكن أيضا حفظ ما تم تصويره على هيئة فيديو قصير.
  • كما أنه بعد الإنتهاء من حفظ الصور أو الفيديو القصير من الممكن للمستخدم أن يقوم بمشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.