التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلى والمصرى ، يتواجه فريقى الأهلى والمصرى فى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر بعدما فاز فريق المصرى على فريق الزمالك بهدفين نظيفين بامضاء عبد الله جمعة وعبد الله بيكا بينما وصل فريق الأهلى للمباراة النهائية بفوزه على منافسه فريق سموحة برباعية نظيفة دون مشقة افتتحها جونيور أجاى واستكملها وليد سليمان بهدفين ثم أنهاها صالح جمعة بهدف.

موعد مباراة الأهلى والمصرى في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

وتقام المباراة النهائية بين فريقي الأهلي والمصري يوم الثلاثاء 15 أغسطس على ملعب استاد برج العرب في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قنوات النيل الرياضية وقناة أون سبورت بتعليق الجنرال مدحت شلبى.

ويتوقع الجميع إثارة وندية كبيرة في المباراة خاصة وأن حسام حسن يريد أن يضع نفسه في قمة الكرة المصرية بينما حسام البدري يريد أن يعيد البطولة الغائبة عن فريق النادي الأهلى منذ سنوات ولا سيما أن هذه المباراة نهائية لا تعترف سوى بالفائز فلا فائدة من أن تقدم مباراة طيبة ولعب جماعي ثم تخسر في النهاية لذا سوف يخطط كلا المدربين جيدا للمباراة.

وأما عن مباراة السوبر المصري فستقام في دولة الإمارات حيث كان الشرط أن يكون الأهلي أو الزمالك طرفي في المباراة وبالفعل فالأهلي طرف لفوزه ببطولة الدوري والطرف الثاني قد يكون فريق المصري في حالة فوزه ببطولة كأس مصر أو فريق مصر المقاصة حال فوز الأهلي بالبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.