طريقت تحميل ماين كرافت الجديدة Minecraft Dungeons 2022 لجميع الأجهزة

طريقت تحميل ماين كرافت الجديدة Minecraft Dungeons 2022 لجميع الأجهزة

ماين كرافت الجديدة Minecraft Dungeons 2022 واحدة من أحدث الألعاب التي تم نشرها بواسطة مايكروسفت بعد أن أستطاعت شراء حقوق ونشر اللعبة من شركتها الأصلية في عام 2014 وأستطاعت اللعبة منذ ذلك التاريخ تحقيق أعلي نسبة مبيعات عالمية في تاريخ الألعاب الإلكترونية بقيمة تجاوزت 2مليار دولار أمريكي جعلها متربعة علي عرش أعلي الألعاب مبيعا حتي يومنا هذا وتم إطلاق النسخة الأولي من اللعبة عام 1998 بأستخدام لغة الجافا وهي من ألعاب تنمية الذكاء والمهارات مما جعلها أكثر الألعاب تناسبا لفئة الصغار والمراهقين ونتعرف الأن علي جميع المعلومات التي تخص اللعبة وطريقة الحصول علي اللعبة للموبيلات أندرويد وأيفون وأجهزة الكمبيوتر.

عن لعبة ماين كرافت دنجنز:

تحميل Minecraft Dungeons للجوال مجانا
تحميل Minecraft Dungeons للجوال مجانا

هذا الإصدار من نوع ألعاب جمع الغنائم المعروف باسم crawler والتي تعتمد بالمقام الأول على الهروب من الزنزانات والمواجهة والقتال مع جمع الأسلحة والغنائم.

تبدأ قصة اللعبة بأحد القرويين المنبوذين الذي يستطيع الحصول على قوة خارقة تمكنه من استدعاء كائنات أسطورية ومتوحشة ويوجهها لتدمير القرية وقتل وحبس أفرادها كنوع من الانتقام. يكون اللاعب أحد هؤلاء الأفراد المحبوسين الذي يحاول الهروب وتحقيق أهداف اللعبة.

من أهم المميزات التي حافظت عليها لعبة ماين كرافت دنجنز هي البساطة وعدم التعقيد. في اللعبة. حيث لا يوجد فئات للأعداء أو الأسلحة أو الغنائم. يمكن للاعب ببساطة جمع الأسلحة المختلفة وقتل الأعداء بالشكل البدائي للألعاب. ومع ذلك، يوجد نقاط تحسين لأداء الأسلحة يحصل عليها اللاعب مع كل مستوى جديد يصل إليه. توجد خاصية استرجاع نقاط التحسين لاستخدامها في أشياء أخرى عن طريق تدمير الأسلحة المحسنة.

تدور قصة اللعبة في 9 زنزانات مختلفة بمهمات ومستويات مختلفة. كلما نجح اللاعب في تخطي إحداها انتقل للمستوى التالي. بجانب ذلك، يوجد العديد من المغامرات الإضافية للعبة والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل ثم دمجها مع اللعبة في شكل إمتداد. هذه اللعبة يمكن الاستمتاع بها بشكل فردي أو جماعي عن طريق نفس الشاشة أو أونلاين

تنزيل و شراء لعبة Minecraft Dungeons:

"<yoastmark

عن تنزيل هذه النسخة من لعبة ماينكرافت ليس مجانياً وبالطبع أيضاً تحتاج لشراء النسخة الصلبة أو hard copy من اللعبة الخاصة بأجهزة البلاي ستيشن و الإكس بوكس.
يمكنك شراء النسخة الصلبة من مواقع التسوق الإلكتروني مثل أمازون أو من المتاجر الألعاب الإلكترونية وسعرها تقريباً 110 ريال سعودي.
أما عن أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ويندوز المختلفة. فيمكنك تنزيل اللعبة من الموقع الرسمي للعبة ماين كرافت بعد تسديد ثمنها اونلاين وغالباً ما يكون سعر هذه النسخة أرخص من سابقتها تقريباً بالنصف. زر موقع ماين كرافت من هنا وتعرف على المزيد عن أسعار لعبة ماين كرافت دنجنز النسخة الأصلية والنسخة المحدودة والمغامرات الإضافية والتي يبدأ سعرها من 3.5 دولار.
وأخيراً فإن نسخة الجوالات الموجودة على المتاجر الإلكترونية مجانية. لكنها ليست الأفضل للاستمتاع باللعبة لأنها ليست نسخاً رسمية من شركة Mojang السويدية المطورة للعبة.

أسعار لعبة ماين كرافت للكمبيوتر:

أعلنت مايكروسفت عن سعر النسخة الأصلية لنظام تشغيل ويندوز وقد بلغ سعرها 16$ ما يعادل 60 ريال سعودي. كذلك قد أعلنت الشركة عن الإصدار المحدود من الللعبة وبلغ سعر هذه النسخة 35$ ما يعادل 136 ريال سعودي. كما يمكنك شراء العديد من المغامرات الأضافية البالغ عددها 9 مغامرات بما يعادل 13 ريال سعودي للمغامرة الواحده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *