عروض اكسترا جوالات وإلكترونيات extra مع خصومات كبرى بأقوى تخفيضات اكسترا اون لاين

عروض اكسترا جوالات وإلكترونيات مع خصومات كبرى بأقوى نعرضها اليوم مع خصومات كبرى على كل المعروضات، والتي نعرض لكم منها أرخص سعر لأعلى الماركات العالمية المتاحة داخل المملكة العربية السعودية، وتضم تخفيضات اكسترا كل إحتياجاتكم الشخصية وكذلك إحتياجات المنزل.

عروض اكسترا جوالات وإلكترونيات extra مع خصومات كبرى بأقوى تخفيضات اكسترا اون لاين

تجدون في الفقرات التالية جديد الخصومات المتاحة على موقع اكسترا اون لاين والخاصة بالساعات الذكية، وأجهزة اللاب توب، وأحدث الجوالات، وجميع الأجهزة متاحة للإستلام الفوري مع خصومات كبرى بأقوى الأسعار المقدمة داخل المملكة العربية السعودية فقط لفترة محدودة، أو حتى إنتهاء المعروضات من الفروع.

عروض اكسترا

توفر اكسترا عروض تتحدى بها كل متاجر السعودية الكبيرة، حيث تقدم السعر الأرخص على الإطلاق، وفيما يلي متاح أسعار أجهزة اللابتوب الحديثة من الكمبيوتر المحمول بكل فئاته، والتي من بينها أجهزة هواوي huawei  بإمكانيتها التي لا يختلف عليها اثننين، هذا مع أجهزة لينوفو lenovo  واتش بي بمواصفاتهما القياسية.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا
extra
extra

إكستر

  • لابتوب لينوفو ايديا باد 3 بمعالج انتل كور اي 3، مع ذاكرة رام مؤقتة بسعة 4 جيجابايت، وسعة 1 تيرابايت لذاكرة القرص الصلب، يأتي بشاشة مقاس 14 بوصة، متاح بسعر 1249 ريال سعودي بدل من 1699 ريال سعودي.
  • لابتوب لينوفو ايديا باد فليكس 5 بمعالج انتل كور اي 3، مع ذاكرة رام مؤقتة بسعة 4 جيجابايت، وسعة 256 جيجابايت لذاكرة القرص الصلب اس اس دي، يأتي بشاشة مقاس 14 بوصة، الجهاز متاح بسعر 2199 ريال سعودي بدل من 2799 ريال سعودي، بخصم 21.44%، مع توفير مبلغ 600 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 106 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا اون لاين

  • لابتوب لينوفو ايديا باد 1 بمعالج سيليريون ان 4020، مع ذاكرة رام مؤقتة بسعة 4 جيجابايت، وسعة 128 جيجابايت لذاكرة القرص الصلب اس اس دي، يأتي بشاشة مقاس 14 بوصة، متاح بسعر 1179 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي.
  • لابتوب لينوفو ايديا باد فليكس 5 بمعالج بنتيوم، ويندوز 11، يأتي مع ذاكرة مؤقتة خاصة بالرام بسعة 4 جيجابايت، وسعة 128 جيجابايت لذاكرة القرص الصلب اس اس دي، يأتي بشاشة مقاس 14 بوصة تعنل باللمس، الجهاز متاح بسعر 1579 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي، بخصم 16.85%، مع توفير مبلغ 320 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 76 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا

في التالي نتيح لكم أسعار الساعات الذكية الخاصة بأجهزة إكستر extra من شركة هواوي التي تضم تقنية الملاحة والتواصل مع الجوالات والتابلت، هذا بالإضافة إلى أنواع متنوعة من السماعات البلوتوث اللاسلكية بأفضل الخامات، والتي تتيح لك إجراء المكالمات أو تسجيل الصوتيات إثناء القيادة أو فعل أمر ما يستلزم كلتا اليدين.

إكستر
إكستر
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

اكسترا عروض

  • ساعة ذكية هواوي ووتش فيت اليجانت huawei تضم شاشة مقاسها 1.63 بوصة، متاح منها اللون الأبيض والأسود بسعر 369 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي، وتوفير مبلغ 130 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بقسط شهري 18 ريال سعودي.
  • هواوي فريبدز برو، سماعات لاسلكية، متاح منها اللون الأبيض والفضي بسعر 399 ريال سعودي بدل من 669 ريال سعودي، وتوفير مبلغ 270 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بقسط شهري 20 ريال سعودي.

extra

نقدم لكم في التالي أرخص أسعار جوالات اكسترا ايفون iphone الجديد في السعودية، والذي يوجد منه أكثر من إصدار، كما تجدون إصدارات أخرى من جوالات سامسونج samsung الشهيرة، والتي تقدم لكم مواصفات عالية مقابل سعر مناسب، من حيث مساحة الرام والذاكرة، وجودة الكاميرا، والشاشة عالية الجودة.

اكسترا جوالات
اكسترا جوالات
اكسترا ايفون
اكسترا ايفون

اكسترا ايفون

  • جوال ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max بسعة1 تيرابايت، مع مساحة للرام بسعة 8 جيجابايت، بشاشة مقاس 6.7 بوصة، متاح بسعر 6699 ريال سعودي بدل من 7699 ريال سعودي، مع خصم 1000 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 321 ريال سعودي شهريًا.
  • جوال ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max بسعة 512 جيجاابايت، مع مساحة للرام بسعة 8 جيجابايت، بشاشة مقاس 6.7 بوصة، متاح بسعر 5799 ريال سعودي بدل من 6699 ريال سعودي، مع خصم 900 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 278 ريال سعودي شهريًا.

وهكذا عرضنا عليكم تفاصيل تخفيضات اكسترا extra الجديدة المقدمة في كل الفروع، والمستمرة حتى يوم 4 يونيو 2022، الموافق يوم السبت 5 ذي القعدة 1443، وسنتابع معكم تفاصيل التسهيلات المقدمة من تقسيط اكسترا وخدمات ما بعد البيع في مقالاتنا المقبلة، فلا تنسوا أن تضغطوا على زر المتابعة ليصلكم منا كل جديد.

حيث يهتم موقعنا ثقفني بعرض كل الخصومات التي يقدمها لكم بكل التفاصيل الجديدة التي تهم كل عملاء المملكة العربية السعودية، ومنها نعرض لكم يوميًا أسعار الأجهزة الإلكترونية، والسلع الغذائية، وكذلك مستلزمات الأطفال، والأثاث المنزلي، كل عذا واكثر تجدوه عندنا بأدق التفاصيل، فقوموا بالضغط على زر المتابعة حتى لا يفوتكم أي من تلك العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *