نتائج الامتحانات.. الان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة كفر الشيخ 2022 برقم الجلوس والاسم برابط مباشر

نتائج الامتحانات.. الان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة كفر الشيخ 2022 برقم الجلوس والاسم برابط مباشر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2022، ظهرت يوم أمس الأربعاء الموافق لتاريخ الخامس والعشرون من شهر مايو الجاري لعام 2022 نتائج طلاب الشهادة الاعدادية لمحافظة كفر الشيخ حيث أعلنت الادارة التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ اعتماد النتيجة النهائية لنهاية العام لابناء المحافظة من طلاب الشهادة الاعدادية واعتمادها بشكل رسمي، ويمكن للاهالي ان يحصلوا على الشهادة الورقية الان عن طريق التوجه للمديرية التعليمية أو المدرسة التي يتبع لها الطالب أو الحصول على الشهادة الالكترونية عبر الإنترنت.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة كفر الشيخ 2022

تم اعتماد النتيجة نهائياً في المحافظة وبذلك تكون محافظة كفر الشيخ في مصر من أول المحافظات التي أعلنت عن النتائج وأنهت عمليات التصحيح، وبذلك تكون محافظة كفر الشيخ قد أنهت كل امتحانات طلابها من المرحلة الاعدادية والابتدائية جميعها وكذلك انهت امتحان طلابها من ابناء الصف الأول والثاني الثانوي ولم يتبقى فقط سوى طلاب الشهادة الثانوية والذين سوف يبدؤون امتحاناتهم في شهر يونيو القادم بمشيئة الله تعالى، كما تتوالى عمليات اعلان نتائج الشهادة الاعدادية الان في باقي المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 كفر الشيخ

بغرض تسهيل الاستعلام عن النتائج بكل من الطالب وولي الامر فقط أتاحت الوزارة على مواقعها الرسمية تعدد طرق البحث والاستعلام عن النتيجة حيث اتاحت الكشف عنها بثلاث طرق مختلفة وهي الاسم أو البحث عن طريق الرقم القومي وكذلك بواسطة رقم جلوس الطالب، وهو عبارة عن رقم الذي حصل عليه الطالب للجلوس في لجان الامتحان.
وللحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس بطريقة سهلة وبسيطة قم بالدخول على احدى هذه الروابط المباشرة ثم ادخل رقم جلوس الطالب واضغط على زر عرض النتيجة.
  1. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2022
  2. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 2022
  3. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2022
  4. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني 2022
  5. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني 2022
  6. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الفصل الدراسي الثاني 2022
  7. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2022
  8. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الفصل الدراسي الثاني 2022
  9. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الثاني 2022
  10. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الفصل الدراسي الثاني 2022
  11. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 2022
  12. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2022
  13. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الثاني 2022
  14. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الثاني 2022
  15. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الفصل الدراسي الثاني 2022
  16. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022
  17. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الفصل الدراسي الثاني 2022
  18. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2022
  19. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الفصل الدراسي الثاني 2022
  20. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2022
  21. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2022
  22. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الفصل الدراسي الثاني 2022
  23. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني 2022
  24. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الفصل الدراسي الثاني 2022
  25. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني 2022
  26. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الفصل الدراسي الثاني 2022
  27. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الفصل الدراسي الثاني 2022

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2022

أما للكشف عن نتيجة طلبة الشهادة الاعدادية بالرقم القومي يرجى الدخول الى موقع البوابة الالكترونية للحصول على النتائج ثم بعد ذلك قم بادخال الرقم القومي واختيار السنة الدراسية والفصل الدراسي، كما يطلب الموقع تحديد تاريخ العام المخصص للنتيجة، بعد الانتهاء من ملأ البيانات بصورة صحيحة قم بالضغط على زر عرض النتيجة.
بعد ان تمت اتاحة الرابط الالكتروني الخاص بنتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة كفر الشيخ قد صدرت تصريحات رسمية من داخل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ ان النتيجة سيتم اتاحتها للطلاب بالدرجات والتقديرات سويا، وذلك لتكون النتيجة من 280 درجة مقسمة الي مئة واربعون درجة في الفصل الدراسي الاول ومئة واربعون درجة في الفصل الدراسي الثاني.
يمكن لكافة الطلاب في الصف الثالث الاعدادي التعرف على النتائج الخاصة بهم الكترونيًا فقط، حيث ان النتيجة ستصدر بشكل الكتروني حسب ما صدر من قرارات رسمية داخل وزارة التربية والتعليم، وبعد مرور عدة أيام ستصدر في المدارس، حيث ان النتيجة ستصدر لكافة الطلاب الكترونيا وبناءًا على رقم الجلوس فقط.
نتيجة الشهادة الاعدادية تشغل بال آلاف أولياء الأمور في جميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث أن الشهادة الاعدادية هي الحلقة الفاصلة بين الاعدادية والثانوية، ليتم التعرف على تنسيق الطالب من خلال نتيجته ونسبة نجاحه للصف الثالث الاعدادي بمجموع الترمين الاول والثاني معًا، ثم يتم تحديد الثانوية التي يدخلها الطالب سواء كانت ثانوية عامة أو ثانوية فنية أو تجارية او فندقية، ومن المقرر أن يتم الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2022 للترم الثاني

الطلبة والطالبات داخل محافظة كفر الشيخ بالصف الثالث الإعدادي يبحثون في الوقت الحالي عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2022 للفصل الدراسي الثاني، حيث بعد إعلان النتيجة سيتمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم، وذلك على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ الموجودة على الشبكة.

حسب ما تم الاعلان عنه من قبل المسؤولين داخل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ فإن النتيجة الخاصة بالطلاب متواجدة الآن الكترونيا، وذلك من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة كفر الشيخ المعتمد رسميا للحصول على كافة نتائج الطلاب، على ان يكون الاستعلام عن النتائج من خلال بعض البيانات المطلوبة من كل طالب وابرزهم رقم الجلوس.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022

لا زالت عمليات البحث تتزايد ومستمرة بشكل كبير حول الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ومن خلال موقع ثقفني يمكنكم الاستعلام بشكل مباشر وسريع عن نتائج جميع المحافظات، فقط قم باختيار المحافظ التابع لها ثم قم بادخال الاسم او رقم الجلوس ليتم استخراج جميع درجاتك بشكل كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *