سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية chevrolet captiva أفضل إختيار على الإطلاق

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية chevrolet captiva تجدوها بأسعار مناسبة لمختلف الفئات في المملكة، فهي تعد أحد أفضل أفضل الإختيارات للسيارات على الإطلاق، حيث تضم محرك قوي ونظام أمان متكامل، هذا بالإضافة إلى تصميمها الداخلي والخارجي الرائع.

فالسيارة تابعة لشركة شيفروليه الشهيرة منذ عدة سنين على المستوى العربي والعالمي كذلك، والتي يتتبع إصداراتها فئة كبيرة من محبي السيارات القوية، وهذا ما إختصت به شركة شيفروليه من سمات عند تصنيعها لأي إصداى جديد، فنجدها حريصة على إصدار سيلراتها بهيكل متين، مع محرك قوى، ونجدها حافظت مع كل هذا على التصميم الإنسيابي.

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية chevrolet captiva أفضل إختيار على الإطلاق

يبدأ سعر سيارة شفرولية كابتيفا 2023 من 76,070 ريال سعودي، وهي تشمل أكثر من إصدار في السعودية، حيث تضم مساحة كبيرة كونها سيارة من فئة سيارات السعودية المرتفعة الأكثر إنتشارًا في المملكة العربية السعودية، كما يوجد منها ألوان متنوعة تتناسب مع أذواق الشباب والبالغين.

فنجد إصدارات السيارة شيفرولية كابتيفا 2023 في المملكة العربية السعودية متاحة بالألوان الأحمر، والأسود، والفضي المعدني، والأبيض، والبني، وكلها ألوان عصرية تتواكب مع موضة ألوان سيارات هذا العصر، فقد حرصت شركة شيفروليه على توفير أكثر الألوان طلبًا من مختلف الأعمار من الشباب والبالغين السعوديين، حتى توفر للجميع السيارة باللون المناسب لهم.

شيفروليه

متاح من سيارة كابتيفا 2023 ثلاث إصدارات وهم LS و LT و Premier، وكل إصدار منها له مواصفات خاصة به، وتحتوي السيارة على نظام تشغيل كهربائي، مع مختلف التقنيات الحديثة الأخرى، كما تشمل مختلف المنافذ والمخارج التي قد تحتاجون إليها، ناهيك عن أهم ميزة بجانب سعر السيارة في السعودية ألا وهي توكيل وكالة شفروليه الشهير.

حيث يقدم يقدم لكم التوكيل مميزات كبيرة للصبانو وتغيبر فطع الغيار، مما زاد من قيمة السيارة بين باقي سيارات الفئة ذاتها، كما أن بالسياراة كماليات داخلية وخارجية متنوعة، مثل ما بها من منافذ للتوصيل بمختلف أنواع الأجهزةمع تصاميم المصابيح المميز في الأمام والخلف، ومظهر المقابض الذي يتماشي مع لون السيارة.

كابتيفا
كابتيفا

شيفرولية

تأتي السيارة بمواصفات مميزة جدًا جعلت منها إختيار فئة كبيرة من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وهذا على النحو التالي:

  • تضم السيارة كابتيفا 2023 محرك توربو بسعة 1.5 لتر.
  • يعمل الموتور بقوة 143 حصان.
  • تأتي السيارة مع كابينة قيادة داخلية واسعة، وهي تضم 7 مقاعد للركاب.
  • معدل إستهلاك الوقود للمحرك هو 14.6 كم/لتر.
  • السيارة تعمل بنظام الدفع الأمامي.
شيفروليه كابتيفا
شيفروليه كابتيفا

وبهذه المواصفات نجد أن السيارة شيفروليه كابتيفا 2023 من أحدث السيارات ذات نظام الدفع الأمامي التي نالت إعجاب الكثير، فالسيارة زاع صيتها كثيرًا من بين مختلف السيارات التي أصدرتها شركة شيفروليه في داخل المملكة العربية السعودية، سواء من حيث التصميم الخارجي الفخم، أو من حيث التصميم الداخلي الواسع، أو التقنيات التي تشملها.

مزايا كابتيفا 2023

  • تحتوي السيارة شيفروليه كابتيفا 2023 على محرك توربو قوي يأتي بسعة 1.5 لتر.
  • تشمل السيارة على شنطة للأمتعة بحيز أقصى سعته 1,051 لتر.
  • تعد من السيارات الواسعة جدًا، فعي تشمل عدد 7 مقاعد للركاب.
  • تضم السيارة في تقنيتها نظام ترفيهي معلوماتي حديث يتم التحكم به وتشغيله من خلال شاشة كبيرة بمقاس 8 بوصة.

أهم سمات سيارة كابتيفا

الإصدار الثالث والأخير من السيارة كابتيفا 2023 جاء بمواصفات ميزتها عن الإصدارين السابقين لهذا الإصدار، وهذا يتضح من خلال النقاط التالية:

  • تشمل السيارة في تقنياتها نظام صوتي يضم عدد 6 مكبرات صوتية، والتي تعمل كلها بتقنية البلوتوث اللاسلكية.
  • تحتوي السيارة على عدد 4 وسائد هوائية للأمان والسلامة.
  • بالسيارة تقنية حساس الركن الأمامي الحديثة.
  • وهي تضم شاشة عرض معلوماتية مصممة بمقاس 7 بوصة.
  • يمكن تعديل كرسي السائق في السيارة في 6 إتجاهات مختلف لقيادة أريح.

التصميم الداخلي للسيارة

تتسم سيارة شيفروليه كابتيفا بتصميم جذاب وأنيق وواسع، وهذا يتضح من الكابينة التي تتسع لعدد 7 أفراد بالغين، يتضح هذا كذلك من خلال فتحة السقف التي يتم التحكم بها كهربائيًا، فهي تمنح الركاب شعور مذهل بالفضاء المفتوح، ومع تصميم مصابيح السيارة نجد لمسة عصرية جريئة مع العجلات المصنوعة من المعدن بمقاس 18 بوصة تكتمل الفخامة.

ومع المقصورة الواسعة تكون الرحلة أكثر متعة لكل الركاب السبع، كما أن المقصورة تشمل مقاعد ثنائية اللون، هذا بالإضافة إلى أزار ثبيت السرعة أو التحكم بها الموضوعة على عجلة القيادة، والتي تمكنكم من الإستمتاع بإمتلاك التحكم الكامل مع تصميم عصري مميز وشاشة بقياس 7 بوصة يتم عرض كل المعلومات المركزية للسيارة عليها أمام السائق.

تضم سيارة شفروليه كابتيفا الجديدة مواصفات تم من خلالها تحديد أكثر المفاهيم المتقدمة والمتطلبات التي يجب توافرها في السيارات العصرية، ومن بين المواصفات تعد مساحة السيارة الواسعة من أهمها، حيث تستوعب عدد 7 ركاب، مع أنظمة الأمان بالسيارة جعل منها أحد أكثر السيارات طلبًا من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية.

ويعد نظام تكييف الهواء والهوية المتاح في داخل السيارة أحد الصفات التقنية الاي تميزها، حيث يعمل جهاز المكيف على توزيع الهواء بصورة مثالية، بحيث يصل الهواء البارد إلى كل الركاب داخل السيارة، كما أن الجهاز يعمل على تجديد الهواء وتنقيته، وبهذا يستمتع الركاب والسائق بالقيادة في درجات الحرارة العالية بفصل الصيف.

صفات الأمان في السيارة كابتيفا

تحتوي السيارة كابتيفا من شيفروليه العديد من مواصفات الأمان والسلامة ذات المعايير العالمية، والتي تضمن تامين السائق والركاب أثناء القيادة من مخاطر الحوادث الفجائية لا قدر الله، وهذا يشمل الفرامل المناعة للإنزلاق بمعايير قياسية، وأيضًا الوسادات الهوائية التي تؤمن الركاب على مقعد السائق والمقعد الأمامي المجاور له.

 

شيفروليه كابتيفا

وتجدون السيارات شيفروليه كابتيفا 2023 بسعر مناسب لكل إصداراتها، والأسعار تجدوها في التالي كما وردت من المصادر الرسمية:

  • سعر سيارة chevrolet captiva LS في المملكة هو 76,070 ريال سعودي.
  • سعر سيارة chevrolet captiva LT في المملكة هو 81,800 ريال سعودي.
  • سعر سيارة chevrolet captiva بريميير في المملكة هو 87,810 ريال سعودي.

وجب التنويه أن إصدارات السيارة شيفرولية كابتيفا 2023 لا تشتمل على كل خدمات أونستار المتصلة، وكذلك لا تشتمل على خطط شبكة الواي فاي اللاسلكية Wi-Fi، كما أنه هناك بعض المواصفات الغير متاحة في إصدارات المملكة العربية السعودية، ولذا يجب التواصل مع وكيل شيفروليه المحلي بالسعودية للإستعلام عن مواصفات السيارة، سواء المتاح منها والغير  متاح.

والإصدارات المتاحة من توكيل شيفروليه تختلف من بلد إلى أخرى، حيث من الممكن أن تختلف بعض المواصفات ويحدث بها تغير وفقًا لإحتياجات العملاء في كل بلد، ونجد كذلك سعر السيارة يختلف وفقًا للظروف الإقتصادية للمستهلك، ولهذا عليكم تحري الدقة عند شراء السيارة والتأكد من أن سعر الشراء هو السعر المعلن من الوكيل الرسمى.

chevrolet
chevrolet

عرضنا لكم اليوم أهم مواصفات سيارة شفروليه كابتيفا 2023 في السعودية بكل إصداراتها، كما عرضنا لكم سعر كل إصدار على حدىً، وبهذا يتضح لنا أن السيارة هي من السيارات الأفضل في المملكة، وهي تعد الخيار الأمثل على الإطلاق، وهذا من حيث سعرها المناسب المتوافق مع مواصفات السيارة المميزة، وتابعونا للمزيد من الأخبار الإقتصادية على موقعنا.

حيث نقدم لكم يوميًا على موقعنا العديد من الأخبار عن الأسعار المتاحة لكل السلع المتنوعة داخل المملكة العربية السعودية وكل بلاد الوطن العربي، وهذا يشمل أسعار السيارات المستعملة والجديدة، بجانب أسعار الإلكترونيات والأجهزة الكهربية، وأيضًا أسعار المنتجات الغذائية، فكل ما يخص عالم الأسعار تجدوه لدينا تفصيلًا في مقالات يومية منتظمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *