عروض جرير اون لاين jarir بخصم على كل الإلكترونيات من مكتبات جرير مول jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir بخصم على كل الإلكترونيات من مكتبات جرير مول jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir تم تقديمها على الموقع الرسمي بخصم كبير على كل الإلكترونيات وصل إلى 65%، والتي يمكن شرائها بتسهيلات متعددة عند الدفع في كل الفروع، كما تقدم مكتبات جرير خدمات التقسيط والصيانة، مع باقات متنوعة تتيحها لعمائها المميزون.

عروض جرير اون لاين jarir بخصم على كل الإلكترونيات من مكتبات جرير مول jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore تضم تخفيضات كبرى على أسعار الإلكترونيات من أجهزة الشاشات، والكمبيوتر المحمول، والجوالات، والتابلت، والأيباد، مع كل أجهزة المنزل الذكي، والكمية محدودة نظرًا لكثرة الإقبال على الشراء التي تزيد مع بداية فصل الصيف كل عام.

عروض جرير

تضم الصور التالية خصومات كبير على اسعار الجوالات الحديثة من أجهزة ايفون 13جرير iphone 13 والساعات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي بكل أنواعها، حيث تشمل المعروضات التالية أجهزة من إنتاج شركات ابل، وسامسونج samsung من المنتجات المجددة التي تنفرد بتقديمها جرير مول في السعودية

ساعة ابل جرير
ساعة ابل جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

jarirbookstore

  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro 5g منتج مجدد من جرير درجة ب، بسعة 256 جيجابايت، متاح باللون الجرافيتي بسعر 4159 ريال سعودي بدل من 5199 ريال سعودي، بخصم 20% وتوفير 1040 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 iphone 13 5g منتج مجدد من جرير درجة ب، بسعة 256 جيجابايت، متاح باللون الأسود منتصف الليل بسعر 3259 ريال سعودي بدل من 4299 ريال سعودي، بخصم 24% وتوفير 1040 ريال سعودي.

ايفون 13 جرير

  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 برو ماكس 5g، الداعم لكل شبكات إتصال الجيل الخامس، منتج مجدد من جرير درجة ب، بسعة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 256 جيجا بايت، والجوال متاح منه اللون الجرافيتي بسعر 4319 ريال سعودي بدل من 5699 ريال سعودي، بخصم 24%، مع توفير مبلغ 1380 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي اس 21 بلس 5 جي samsung galaxy s21 plus 5g ، الداعم لكل شبكات إتصال الجيل الخامس، منتج مجدد من جرير درجة ب، بسعة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 256 جيجا بايت، والجوال متاح منه اللون القضي فانتوم بسعر 2944 ريال سعودي بدل من 4199 ريال سعودي، بخصم 29%، مع توفير مبلغ 1255 ريال سعودي.

جرير

تضم الصور التالية شاشات ذكية بأسعار مخفضة حتى 65%، وهي متاحة ببشراء بخدمة تقسيط جرير على دفعات متتالية، ليستفيد العمل بالسعر المخفض وخدمة التقسيط، بجانب الجودة الأعلى على الإطلاق، فالشاشات التالية تضم إصدارات شركات سامسونج وال جي الأشهر داخل المملكة، مع شاشات سكاي وورث وهاير، بالإضافة إلى أجهزة لابتوب هواوي huawei المحمولة.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarir

  • شاشات تليفزيون تي سي ال مقاس 55 بوصة، متاحة بجودة 4 كيه الترا اتش دي ال دي صغير، التليفزيون يعمل بنظام أندرويد الذكي، ومتاح منه اللون الأسود بسعر 4499 ريال سعودي بدل من 6399 ريال سعودي، بخصم 29% وتوفير 1900 ريال سعودي.
  • لابتوب هواوي ميت بوك اكس برو huawei، كمبيوتر محمول الجيل العاشر، بشاشة مقاس 13.9 بوصة، بمعالج انتل كور اي 7، ومتاح بسعر 5499 ريال سعودي بدل من 7499 ريال سعودي، بخصم 26% وتوفير 2000 ريال سعودي.

جرير مول

  • شاشات تليفزيون شاومي مقاس 75 بوصة xiaomi متاحة بجودة عالية 4 كيه الترا كيو ال اي، تليفزيون متطور وحديث يعمل بنظام أندرويد الذكي بتقنية النقاط الرباعية، متاح في المتجر بسعر حصري 5499 ريال سعودي فقط بدل من 7499 ريال سعودي، بخصم 26% مع توفير مبلغ 2000 ريال سعودي، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • شاشات تليفزيون ال جي بمقاس 50 بوصة، متاحة بجودة عالية 4 كيه الترا اتش دي، تليفزيون ذكي متطور من فئة ال اي دي، متاح في كل الفروع الآن بسعر خاص قدره 2499 ريال سعودي فقط بدل من 4549 ريال سعودي، بخصم 45% مع توفير مبلغ قدره 2050 ريال سعودي، وهذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

مكتبات جرير

أجهزة المنزل الذكية في تطور يومًا بعد يوم، كما تزداد أهميتها في حياتنا مع تطور العصر، فلا يوجد منزل الآن يخلو من جهاز واي فاي أو جهاز بلوتوث، ولهذا يتيح موقع جرير jarirbookstore أجهزة مكبرات الصوت، وأنظمة الإضاءة، وكاميرات المراقبة، والمكانس الروبوت، مع أجهزة خدمات جوجل والواي فاي.

jarirbookstore
jarirbookstore
jarir
jarir

مكتبة جرير jarir bookstore

  • رينج اندور كام لاسلكي، أمازون اليكسا، متوافق مع أجهزة رينج اي او تي، متاح بسعر 199 ريال سعودي بدل من 279 ريال سعودي، بخصم 28%، وتوفير 80 ريال سعودي.
  • رينج ستيك آب كام سلكي، كاميرا مراقبة ذكية، بخاصية الواي فاي، متاح بسعر 349 ريال سعودي بدل من 439 ريال سعودي، بخصم 20%، وتوفير 90 ريال سعودي.

عرضنا اليوم أحدث سعر لأجهزة ساعة ابل جرير ايفون بخصم مميز لفترة محدودة، مع الشاشات، واللابتوب، وأجهزة المنزل الذكي المتاحة بتلك الأسعار المذكورة حتى نفاذ الكمية، على أن نعرض لكم في المقالات التالية تفاصيل الدفع بنظام اقساط جرير المريح في السداد، فتابعوا موقعنا ليصلكم كل ما يخص الأسعار في المملكة العربية السعودية.

ويعرض لكم موقعنا كل يوم آخر الأخبار الخاصة بالمملكة العربية السعودية كل بلاد الوطن العربي أجمع، وهذا يشمل أخبار الرياضة المحلية والعالمية، وأخبار الإقتصاد وأسعار الذهب والعملات، هذا بالإضافة إلى كل ما يخص المرأة العربية والمطبخ من وصفات طبيعية وأكلات شهية، فلا تنسوا أن تضغطوا زر للمتابعة ليصلكم منا كل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *