رابط شغال مضمون 100% .. نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات الترم الثاني 2022 وجميع المحافظات

رابط شغال مضمون 100% .. نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات الترم الثاني 2022 وجميع المحافظات

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2022 أنها من المقرر أن يتم اعتمادها رسميًا في الساعات القليلة المقبلة من قبل السيد محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريق بعد اعتماد نتائج طلاب الشهادة الاعدادية من قبل السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ليتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية ورفع نتائج الطلاب 2022 أون لاين على موقع الوزارة ورابط بوابة التعليم الأساسي، فيما يلي نوضح المزيد من التفاصيل عن كيفية استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني

في ساعات قليلة مقبلة يتم رفع نتائج الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم، وهذا بعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني، ليتم رفع النتائج على الإنترنت، حتى يتمكن الطالب من استخراج النتيجة برقم جلوس الطالب.

تفصلنا ساعات قليلة عن نتائج الطلاب 2022 جميع المحافظات، ليتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظات مصر بسهولة، ويمكنك استخراج نتيجتك فور الاعلان عنها عبر التالي:

  1. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2022
  2. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 2022
  3. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2022
  4. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني 2022
  5. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني 2022
  6. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الفصل الدراسي الثاني 2022
  7. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2022
  8. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الفصل الدراسي الثاني 2022
  9. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الثاني 2022
  10. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الفصل الدراسي الثاني 2022
  11. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 2022
  12. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2022
  13. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الثاني 2022
  14. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الثاني 2022
  15. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الفصل الدراسي الثاني 2022
  16. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022
  17. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الفصل الدراسي الثاني 2022
  18. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2022
  19. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الفصل الدراسي الثاني 2022
  20. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2022
  21. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2022
  22. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الفصل الدراسي الثاني 2022
  23. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني 2022
  24. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الفصل الدراسي الثاني 2022
  25. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني 2022
  26. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الفصل الدراسي الثاني 2022
  27. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الفصل الدراسي الثاني 2022

استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2022

انتهى طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من الامتحانات، لينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة الامتحانات،  وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2022 عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الرسمي.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية عبر اتباع بعض الخطوات:

  • الدخول إلى رابط موقع بوابة التعليم الأساسي الرسمي.
  • يتم اختيار المحافظة ولتكن محافظة الاسكندرية.
  • اختار الصف الثاني الاعدادي.
  • بعدها اختار الفصل الدراسي الثاني.
  • سجل البيانات المطلوبة منك بكتابة رقم الطالب القومي ورقم جلوسه.
  • أكتب اسم الطالب الثلاثي.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة ليتم الاستعلام عن النتيجة.

تجدر الإشارة إلى أن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية والصفوف الأول الاعدادي والثاني الاعدادي سوف يتم الاعلان نها قريبا، خاصةُ بعد انتهاء ماراثون الامتحانات منذ أيام، ويتمكن أولياء الأمور في محافظة الاسكندرية من استخراج النتيجة بعد اعتماد النتيجة التي أوضحت المصادر المسؤولة في المحافظة بأن نسبة النجاح بها جاءت مرضية هذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب بالشهادة الاعدادية قد انتهوا اليوم الأربعاء 25 مايو من امتحان الهندسة ومن اختبار مادة التربية الفنية، ومن المقرر أن يختتم الطلاب امتحانات الشهادة الاعدادية في يوم الغد الخميس الموافق 26 من مايو 2022 حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة العلوم من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 11 صباحًا.

تستعد مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة بالاستعداد للإعلان عن أسماء الاوائل بالشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة، وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الشهادة الاعدادية خاضها 115220 طالب في 18 إدارة على مستوى محافظة البحيرة، والامتحانات تمت مؤمنة مع اجراء بها كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في 700 لجنة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات ثقفني

من خلال نتيجة ثقفني يتمكن الطالب من استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية وفق المحافظة التي يتبع لها الطالب برقم الجلوس، حيث يظهر للطالب بياناته من رقم الجلوس وسم الطال واسم المدرسة واسم الإدارة التعليمية، ومجموع الطالب من المجموع الكلي، مع احتساب نسبة نجاحه.

أيضًا يظهر للطالب ترتيبه بالمدرسة والإدارة التعليمية بالضغط على الترتيب، بالإضافة إلى ذلك يتم عرض درجات مواد الطالب سواء التي تضاف إلى المجموع، أو التي لا تضاف للمجموع، مع التنسيق المتوقع للطالب.

من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال أيام قليلة مقبلة، حيث ينتهي طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية من الامتحانات في اليوم 26 مايو، ويتم الانتهاء بعدها من أعمال التصحيح والمراجعة في الفترة المقبلة، ليتم بعدها اعتماد النتيجة من قبل السيد الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التعليم في محافظة الاسكندرية، ومن ثم يتم رفع النتيجة أون لاين على شبكة الإنترنت ليتم الاستعلام عنها على الفور برقم الجلوس واسم الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

نقدم خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني عبر نتيجة ثقفني للصف الثالث الاعدادي، ليتمكن الطالب من استخراج نتيجته اون لاين عبر نتيجة ثقفني بالاسم ورقم الجلوس، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من أعمال رصد الدرجات للموافقة على الكشوفات بعدها، ويتم اعتماد النتيجة والاعلان عنها، وقد انتهى الطلاب من امتحانات الاعدادية محافظة البحيرة في يوم الخميس الموافق 19 من مايو بمادة الدراسات الاجتماعية، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة مع بدايات الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات يتم استخراجها أون لاين برقم الجلوس وبالاسم عبر مواقع مديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة على حدة، حيث يتم إتاحة إمكانية الاستعلام عن نتيحة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 عبر رابط مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الطالب الراغب في استخراج النتيجة، وهذا بالدخول إلى رابط نتيجة الشهادة الاعدادية، واتباع التعليمات وتدوين البيانات المطلوبة منها رقم الجلوس لعرض النتيجة.

ما زال الطلاب المقيدين في الشهادة الاعدادية بعدد من المحافظات المختلفة في انتظار الإعلان عن النتائج، وقد طمأنت مصادر في المحافظات بمديريات التربية والتعليم الأبناء بنسب النجاح المرتفعة هذا العام، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم إلى أنه من السهل على الأبناء في الشهادة الاعدادية بالصف الثالث الاعدادية بجميع محافظات مصر الاستعلام عن نتائجهم أون لاين برقم الجلوس والاسم وهذا من خلال اتباع بعض الخطوات عبر روابط وزارة التربية والتعليم لنتائج الطلاب 2022.

فتح باب التظلم على نتيجة الاعدادية في الجيزة

تم فتح باب التظلم على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة للترم الثاني 2022، حيث أقرت الجهات المعنية بأن اليوم هو أول يوم لفتح باب التظلمات على نتائج المواد في الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي، ويستمر باب التظلمات في استقبال الطلبات لمدة 15 يوم بدايةً من اليوم.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية هاتفيا

بإمكان كل طال بالشهادة الاعدادية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات هاتفيا عبر الأرقام المخصصة من قبل وزارة التربية والتعليم لاستخراج نتائج الطلاب 2022 هاتفيا، وهذا عبر الاتصال على الأرقام 09000100 من التليفون الأرضي، أو الرقم 5757 من الموبايل واستخراج النتيجة برقم الجلوس والرقم القومي للطالب.

نتيجة الاعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2022

يتم استخراج نتيجة اعدادية محافظة دمياط الكترونيا من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة دمياط برقم الجلوس واسم الطالب ورقمه القومي أو عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بالرقم القومي، حيث جاءت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 72.37% ونسبة نجاح الصن وضاعف السمع 100%، في حين جاءت نسبة نجاح الطلاب في الاعدادية المهنية بنسبة 91%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *