طريقة شحن 300 شدة ببجي لتجديد وشحن الموسم الجديد من أول أسبوع

طريقة شحن 300 شدة ببجي لتجديد وشحن الموسم الجديد من أول أسبوع

يتسابق لاعبي ببجي المحترفين ومحبي اللعبة إلى الظهور بشكل مميز خلال أداء اللعب، حيث أن الظهور المميز يعطي اللاعب ثقة ورهبة لدى اللاعبين المنافسين، وهو ما يحرص كثير من اللاعبين على القيام به، وبمناسبة بداية إجازة نهاية العام فإن الكثير من اللاعبين سيعودون إلى اللعب مرة أخرى خاصة وأن لديهم أجازة طويلة يمكنهم الاستمتاع بها، والظهور بهذا المظهر يجب أن يتم من خلال الشحن في اللعبة للحصول على الشدات التي يمكن من خلالها شحن الموسم الجديد، والفوز بالكثير من البدلات والأسلحة المميزة التي يحصل عليها اللاعب.

طريقة شحن شدات ببجي

  1. الخطوة الأولى عزيزي اللاعب هي تحديد عدد الشدات الذي تريد شحنه إلى حسابك.
  2. قم بنسخ رقم الآيدي الخاص بحسابك في لعبة ببجي.
  3. افتح موقع MIDASBUY وذلك من خلال البحث عنه من خلال محرك البحث الذي تفضله.
  4. للدخول إلى الصفحة المقصودة مباشرة يمكنك البحث عن MidasBuy Shop ثم اختيار كلمة شراء من الشاشة التي أمامك.

  5. الخطوة التالية عليك أن تدخل رقم الآيدي الخاص بحساب ببجي الذي قمت بنسخه في البداية بالأعلى.
  6. ثم يجب اختيار وسيلة دفع ويوفر الموقع ثلاثة طرق دفع مختلفة يمكنك الإختيار فيما بينها مع العلم أن كل دولة تختلف عن الأخرى في توفير طرق الدفع.
  7. وينبغي الإشارة أن وسائل الدفع المتاحة هي الوسيلة الأساسية والتي يفضلها الموقع وهي البطاقة البنكية الخاصة بك، ويمكنك عند استخدامها الفوز بنقاط إضافية في الموقع يمكن ترجمتها إلى هدايا.
  8. بالنسبة للمصريين يوفر الموقع وسيلة دفع من خلال شركة فوري أيضا، حيث عند اختيارها يخرج لك الموقع رقم اوردر عليك الذهاب به إلى أقرب فرع فوري بلص أو من خلال أقرب موزع متاح لديه خدمة دفع فوري، حيث رقم الطلب الخاص بك عند إتمامه تصل إليك الشدات مباشرة لحسابك في ببجي.
  9. يمكن الدفع أيضا من خلال شركة أورانج أو اتصالات وذلك من خلال رصيدك على الخط الخاص بك، إلا أنه سيكون مكلف بعض الشئ.
  10. الوسيلة الأخرى المتاحة للموقع وغالبا متوفرة في الكثير من الدول هي من خلال onecard حيث إذا كان لديك رصيد على موقعهم يمكنك شحن حسابك في ببجي من خلال وان كارد.
  11. يمكن أيضا استخدام محفظة فودافون كاش حيث يمكن استخراج رقم بطاقة بنكية تستخدمها لمرة واحدة فقط بالمبلغ الذي تقوم بتحديده مسبقا وشحن حسابك على الموقع من خلالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *