وداعا للنمل والناموس والهاموش وجميع حشرات المنزل هتهرب من ريحه الخلطة السحريه بدون مبيدات

وداعا للنمل والناموس والهاموش وجميع حشرات المنزل هتهرب من ريحه الخلطة السحريه بدون مبيدات

في مقالنا اليوم نقدم لكم بعض الوصفات الخاصة بطريقة التخلص من الحشرات في المنزل مثل النمل والصراصير والناموس والبق وغيرها من الحشرات الصغيرة المؤذي والمزعجة، ففي فصل الصيف نعاني من كل أنواع الحشرات والتي تنتشر بشكل كبير في منزلنا وكل الغرف وترعبنا أثناء النوم أو تتراكم على الأطعمة المكشوفة والفواكه وتتسبب في نقل الأمراض الخطيرة لنا بعد تناول هذه الأطعمة، ولذلك يجب قراءة المقال جيدًا للتعرف على أفضل الطرق لقتل الحشرات.

طرق التخلص من الحشرات المنزلية

استخدام الليمون لطرد الحشرات من المنزل

  • هذه الوصفة مفيدة بحشرة البعوض حيث أن الليمون من أكثر المكونات التي تعمل على طردها وخاصة أوراق الليمون فيمكنك زرعها ووضعها على باب المنزل أو أحد الشرفات.
  • رائحة الليمون تعمل على التخلص نهائيًا من البعوض ويمكنك استبداله بالنعناع فهما لا يختلفان في فائدتهما بالنسبة إلى طرد الحشرات الصغيرة من المنزل ويسهل زرعهم ووضعهم في قوارير على شرفة الغرف.

كيفية التخلص من حشرات الرطوبة

تعد حشرات الرطوبة هي من أخطر الحشرات والتي تتسبب بشكل كبير جدًا في انتقال الأمراض المختلفة لنا ويمكنكم التخلص منها بأحد الطرق التالية:-

  • يمكنك استخدام بنات الريحان ووضعه في أثاث المطبخ الخشبي أو في أغطية السرائر والكنب وغيره من المناطق التي قد تتعرض للرطوبة وتكون معرّضة لانتشار حشرات  الرطوبة.
  • بالنسبة لوقت النوم وخلاله يمكنك دهن جسك بأي نوع من أنواع الزيوت الطبيعية التي تعمل على طرد الحشرات من المنزل وتحمي الجلد من لدغات هذه الحشرات ومنها زيت اللافندر أو زيت الكافور و عدة قطرات من أبو فاس.
  • كما أنه يمكنك وضع أوراق النعناع وأعواده في المناطق المختلفة في المنزل و خاصة الغرف التي تحتوي على مراتب وسرائر وهكذا فالنعناع طارد قوي لحشرات الرطوبة.
  • عدم إدخال الأثاث المستعمل أو القديم داخل المنزل و خاصة المصنوع من الخشب لأن حشرات الرطوبة تتغذى في هذه المناطق على وجه الخصوص ويجب التأكد من سلامة الأثاث قبل شرائه من خلال وضع مبيد حشري بداخله للتأكد من عد وجود حشرات بداخله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *