تقسيط جرير ايفون ١٣ وطريقة تسجيل طلب

تقسيط جرير ايفون ١٣ وطريقة تسجيل طلب

تقسيط جرير ايفون ١٣ كم؟ حيث أن منتجات آبل من أهم وأفضل المنتجات التي تقدمها مكتبة جرير في العروض الأسبوعية منذ سنوات، فقد قامت بتوفير أقساط جرير ايفون 11 من قبل، وبعد إصدار النسخة الحديثة أعلنت عن توفير أقساط جرير ايفون 13 أيضًا لخدمة العملاء في كل مكان، سواء كان العميل زائر من زوار المملكة العربية السعودية أو مواطن مقيم داخل المملكة، وسوف نوفر لكم عروض جرير للجوالات الايفون أقساط وذلك يأتي بعد تقديم متى يحق لي اخذ جهاز من stc .

تقسيط جرير ايفون ١٣

إصدارات أبل متعددة ومتنوعة وهي متمثلة في الأجهزة اللوحية المتوفرة لدى مكتبة جرير وكذلك الجوالات الذكية التي تدعم الأنظمة الحديثة، كما أن هناك العديد من اكسسوارات الجوال وفرتها الشركة مؤخرًا، فيمكن تقسيط جرير ايفون 12 للموظفين من النساء والرجال ولكن بتحقق بعض الشروط المطلوبة.

كما أن استخدام البطاقات الائتمانية في بعض عروض مكتبة جرير يؤهلك إلى الحصول على عدد كبير من المميزات من بينها التقسيط بدون فوائد وبسعر الكاش في حال كان السداد لمدة عام، ولكن عند اختيارك لبرامج التقسيط المتاحة طوال العام ستكون فترة السداد حتى ثلاث سنوات وقد لا يتوفر تقسيط بسعر الكاش من خلال المكتبة.

طريقة تقسيط جرير ايفون 13 برو ماكس

يستطيع عميل المكتبة تسجيل طلب تقسيط الايفون إلكترونيًا وجميع الخطوات قد لا تستغرق دقائق قليلة، فعند الانتقال إلى رابط تقسيط المشتريات ستحصل على النموذج الخاص بالتقديم، كما ستحصل على الشروط والأحكام وفترة السداد.

وبعد تقديم الطلب والقبول يمكن التوجه إلى أحد فروع مكتبة جرير من أجل إنهاء جميع الإجراءات وتقديم كافة الوثائق المطلوبة، والاتفاق على قيمة الدفعات الشهرية، وقد أشارت المكتبة أن القسط الشهري لبعض الجوالات يبدأ من 116 ريال سعودي في الشهر الواحد.

معارض مكتبة جرير تقسيط

داخل جميع فروع المكتبة يوجد خدمة تقسيط المشتريات ويمكن زيارة أحد الفروع من أجل الاستعلام عن المزيد من التفاصيل وخصوصًا الاستعلام عن آلية الاستبدال أو استرجاع المنتجات التي تم شرائها سواء من خلال البطاقة الائتمانية أو من خلال أحد الفروع المنتشرة في المملكة السعودية وغيره من معلومات نظم التقسيط بدون فوائد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *