عروض ساكو اون لاين في السعودية حتى 11 يونيو بخصم saco ساكو الخبر والرياض

عروض ساكو اون لاين في السعودية حتى 11 يونيو بخصم saco ساكو الخبر والرياض

عروض ساكو اون لاين في السعودية تستمر حتى يوم 11 يونيو 2022، وهي تضم خصومات كبرى تضم أشهر الماركات، وأفضل الأجهزة، وأرخص سعر، ويتسم موقع ساكو بعرضه مختلف الأجهزة والحلول المنزلية التي نحتاج إليها يوميًا، والتي منها ما يخص ربة المنزل وأخرى تخص الأطفال والبالغين من أفراد الأسرة.

عروض ساكو اون لاين في السعودية حتى 11 يونيو بخصم saco ساكو الخبر والرياض

متاح في saco ساكو عروض جديدة تقدمها لعملاء السعودية في شهري مايو ويونيو، والتي تضم أجهزة المنزل الكهربائية، وأجهزة العناية بالبشرة والشعر، مع أنواع متنوعة من الأجهزة الرياضية وأجهزة التدليك والمساج، وكل الأجهزة متاحة بأقوى الخصومات الكبرى حتى يوم السبت الموافق 12 من شهر ذي القعدة 1443.

عروض  ساكو

حرص متجر ساكو الخبر على تقديم أفضل الأجهزة الرياضية المتاحة في متاجر السعودية التي تتضمن آلات السير والجري، والدراجات الكهربائية، وأجهزة المقاومة المغنطيسية التي تعمل على تقوية عضلات الجسم، هذا بالإضافة إلى أجهزة تدليك الرقبة، والقدم، والظهر، وكراسي المساج والإسترخاء.

ساكو
ساكو
saco
saco

متجر ساكو

  • جهاز سبا خاص للأقدام يشتمل على خاصية تحكم بالحرارة، متاح بسعر 199 ريال سعودي بدل من 219.75 ريال سعودي.
  • فرشاة خاصة لتنظيف البشرة من ديولكس، متاحة بسعر 59 ريال سعودي بدل من 79.75 ريال سعودي.
  • فرشاة مصنوعة من مادة السيليكون خاصة لتنظيف الجسم، متاحة بسعر 59 ريال سعودي بدل من 79.75 ريال سعودي.

ساكو

تهتم كل امرأة بالعناية ببشرتها وشعرها، ولهذا السبب زاد تنوع أجهزة العناية بالجسم لتشمل كل ما تحتاح إليه المرأة، وتوفر فروع محل ساكوالسعودية تلك النوعية من الأجهزة من مصفف الشعر الهوائي، ومكواة الشعر السيراميك، والفرشاة الحرارية، مع ماكينات إزالة الشعر التي تتنوع في أشكالها وتقنياتها، فيوجد منها جهاز الليزر وأجهزة نزع الشعر وحلاقته.

موقع ساكو
موقع ساكو
متجر ساكو
متجر ساكو

ساكو اون لاين

  • مجموعة ترتيب خاصة للشعر من فيليبس philips بسعر 149 ريال سعودي بدل من  189.75 ريال سعودي.
  • أداة العناية بالجسم ناعمة على البشرة من فيليبس philips بسعر 139 ريال سعودي بدل من  179.75 ريال سعودي.
  • ماكينة حلاقة تعمل بالشفرات مبللة وجافة من فيليبس philips متاحة بسعر 99 ريال سعودي بدل من  119.75 ريال سعودي.

saco

تحتاج كل ربة منزل إلى أجهزة كهربائية تساعدها في العماية بالبيت، ومن بين تلك الأجهزة نجد المكانس الكهربائية شيء أساسي توافره في كل منزل، ويشمل كتالوج ساكو الجديد مجموعة ممتازة من المكانس اليدوية، والكهربائية، واللاسلكية، أيضًا يسمل الكتالوج أجود أنواع أجهزة الكي العمودية، والبخارية، واليدوية.

ساكو اون لاين
ساكو اون لاين
saco ساكو
saco ساكو

موقع ساكو

  • مكنسة كهربائية  من فيليبس philips  اثنين في واحد، تعمل بقوة 21.6 فولت، متاحة بسعر 999 ريال سعودي بدل من 1319 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 320 ريال سعودي.
  • مكنسة يدوية لاسلكية من بلاك اند ديكر، بسعة 0.75 لتى، تعمل بقوة 63 فولت، مكنسة أربعة في واحد، متاحة بسعر 999 ريال سعودي بدل من 1299 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 300 ريال سعودي.

قدمنا اليوم أفضل تخفيضات فروع عالم ساكو الرياض والخبر وجدة داخل المملكة العربية السعودية، والتي شملت كافة أنواع الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إليها كل أفراد الأسرة بصفة يومية، وتابعونا من  خلال موقعنا الذي يقدم لكم كل ما يخص اسعار السعودية من سلع غذائية وأجهزة وأثاث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *