التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الهلال والفيحاء مساء يوم الخميس الموافق 2017/8/10م في أولى جولات دوري جميل السعودي للمحترفين هذا العام، ويبدأ فريق الهلال مشواره في الحفاظ على لقب دوري جميل هذا العام أمام الوافد الجديد للدوري فريق الفيحاء، والذي قدم عروضا مميزة في مبارياته في الكأس.

ويذكر أن فريق الهلال كان قد حسم لقب الموسم الماضي أمام غريمه التقليدي فريق النصر السعودي في مباراة ديربي بالعاصمة السعودية الرياض، وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة 5/1، ليحمل الهلال لقب الموسم الماضي بعد صراع قوي مع فريق الاتحاد والأهلي والنصر، كما حصد فريق الهلال أيضا لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على فريق الأهلي حامل اللقب وقتها في المباراة النهائية، ليتوج الهلال بالثنائية عن الموسم الماضي.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري جميل السعودي

ينتظر الكثيرين من عشاق الزعيم موعد مباراة الهلال والفيحاء في انطلاقة الموسم الجديد 2017/2018، ويلتقي فريقي الهلال والفيحاء بملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، مما يمنح فريق الهلال دافع الأرض والجمهور للفوز بالمباراة، وتقام المباراة الساعة 8:55 بتوقيت مكة المكرمة، 5:55 بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة حصريا على قناة MBC PRO SPORT.

ويرغب فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني خوان براون في بداية مثالية للموسم الجديد، وعدم التعثر في بداية الدوري للمحافظة على المعنويات المرتفعة لدى لاعبي الفريق بعد تحقيقهم لثنائية العام الماضي.

ويرغب المدير الفني كونستانتين غالكا المدير الفني لفريق الفيحاء في تحقيق المفاجأة أمام الزعيم، وإظهار الفريق بشكل قوي في بداية مشواره مع دوري جميل السعودي للمحترفين، كما قامت إدارة فريق الفيحاء بتدعيم صفوف الفريق بلاعب الهلال عبد الكريم القحطاني في عقد يمتد لثلاثة أعوام.

وسيحاول المدير الفني لفريق الهلال أيضا تفادي أي إصابات قد تضرب بعناصر الفريق قبل مواجهة فريق العين الإماراتي في ربع نهائي بطولة آسيا، وستقام المباراة بين الفريقين يوم 2017/8/21م، ويرغب فريق الزعيم في إضافة لقب البطولة القارية لبطولتي الموسم الماضي، وينتظر فريق الهلال أيضا مواجهة فريق الاتحاد على لقب كأس السوبر السعودي بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وتبدأ منافسات دور جميل السعودي للمحترفين مساء اليوم بمباراة الفتح والتعاون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.