التخطي إلى المحتوى

بوابة الجامعة الالكترونية 1438، أعلنت الجامعة الالكترونية نتائج القبول للعام الدراسي 1438-1439، وتتيح بوابة الجامعة السعودية الإلكترونية آلية تقدم الاعتذار عن القبول بالعام الدراسي المقيل، مع أحقية مقدميي الاعتذار في استرداد قيمة الرسوم للمقبولين من الطلاب على برامج البكالوريوس للعاد الدراسي الجامعي 1438-1439 .

تشهد الفترة الحالية إعلان الجامعات السعودية عن نتائج الطلاب وفق الشروط المحددة ذلك، حيث يتم تسجيل رابط بوابة عمادة القبول والتسجيل ومنه التعرف على موقع بوابة الجامعة الإلكترونية إما للاستعلام عن النتائج أو للتقديم.

موقع بوابة الجامعة الالكترونية وأخر موعد لإلغاء نتائج القبول

نشر موقع الجامعة الالكترونية عدة توضيحات للقبولين في الدفعة الثانية من المتقدمين على برنامج البكالوريوس للعام الدراسي 1438-1439، بخلاف الأخبار المتعلقة بالمتقدمين على برنامج الماجستير، ومن تلك التنويهات تحديد أخر موعد لمطابقة المستندات لمن يظهر له بنتائج القبول ضرورة مراجعة الفرع قبل يوم الخميس 18 ذي القعدة 1438 هجرياً.

عمادة القبول والتسجيل أعلنت عن الموعد الأخير  لإلغاء نتائج القبول للطلاب المقبولين بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1438-1439، مع إتاحة أحقية استرداد الرسوم الدراسية التي تم سدادها، والذي تقرر له يوم الخميس 17 أغسطس 2017 الموافق 25 ذي القعدة 1438 هجرياً حتى الثانية من بعد الظهرية.

بوابة الجامعة السعودية الالكترونية

تقدم طلب الفاء القبول هبر بوابة الجامعة السعودية الالكترونية يكون من خلال الموقع المرفق أدناة :

بوابة الجامعة السعودية الإلكترونية

أكدت عمادة القبول والتسجيل على كون إعادة الرسوم الدراسية للطلاب الراغبين في إلغاء نتائج القبول يتطلب مدة  تتراوح ما بين 5 :15 يوم عمل من وقت تسجل الطلب على موقع بوابة الجامعة الالكترونية .

تحديث : البرامج الدراسية للفصل الدراسي ألأول وألية إلغاء القبول في الجامعة الإلكتروني والمزيد من الأخبار عند زيارة رابط بوابة عمادة القبول والتسجيل.

تحديث : تستقبل الجامعة الإلكترونية الطلاب والطالبات الجدد المقبولين في كليات الجامعة، حيث تفصلنا أيام قليلة على بدء الدراسية، وزيارة موقع الجمعة الالكتورنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.