نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الجيزة والقاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الجيزة والقاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الجيزة والقاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات المصرية، التي تنتظر بفارغ الصبر نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي، حيث تبحث الطلاب وأولياء عن النتيجة ومعرفة درجاتهم والاطمئنان علي مستقبلهم القادم، ولا سيما  وان الشهادة الإعدادية قد تحدد مسار الطلاب في الدخول إلى الثانوية العامة أو شهادة شهادة المدارس الثانوية الفنية، أو مدارس التمريض أو غيرها من المدارس الأخري، حيث بدأت الكثير من المحافظات تعلن بشكل رسمي أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، وذلك بعد أن انتهت المحافظات المصرية من اعتماد النتيجة النهائية للفصل الدراسي الثاني من قبل المحافظين.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الجيزة والقاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات
الشهادة الاعدادية

يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم إلكترونيًا، حيث يمكنكم الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ومن ثم اختيار التعليم الإعدادي، بالإضافة إلى كتابة رقم جلوس الطالب والنقر على عرض النتيجة، لذا تجد في الفقرة الثانية روابط نتيجة الشهادة الاعدادية لكافة محافظات مصر.

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية والتي جاءت نسبتها ٨٣٪ حيث تمكن من النجاح ما يقارب من 147653 طالب وطالبة، بعد أن حضر الامتحان 180891 طالب وطالبة، كما اعتمد أيضا نتبع ضعاف السمع بنسبة نجاح تقدر ب100%، أما عن نسبة النجاح الإعدادي المهني فوصلت إلى 87%، وكذلك المدارس الدولية بنسبة 96.6% تقريبا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2023

كشفت الوزارة منذ قليل بَدْء رفع نتائج الفصل الدراسي الثاني لمحافظة الجيزة بعد اعتمادها رسميًا وكشف الوازرة أن رفع النتيجة سيكون متاح على صفحة الفيس بوك الخاص بالمحافظة وكذلك البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة وذلك في مساء اليوم.

كيفية الاستعلام علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي

يستطيع الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال اتباع الخطوات التالية عن فور ظهورها كالتالي:

  • الدخول علي الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا moe.gov.eg.
  • النقر علي نتائج مرحلة الشهادة الإعدادية.
  • الضغط علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الدراسي والعام الدراسي.
  • نقوم بعدها بإدخال بيانات الطالب والتأكد من صحتها.
  • بعدها يتم النقر علي عرض النتيجة.
  • أخيرًا يتم ظهور نتيجة الطالب ودرجاته في جميع المواد عند فور ظهور النتيجة.

موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023

قد تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة واعتمادها حتي يتم الاستعلام عليها من قبل الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم و التعليم الفني من خلال الرابط الخاص الذي يتم الدخول علية والاستعلام علي النتيجة ومعرفتها ويتم ذلك من خلال الضغط هنا moe.gov.eg.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

في حالة عدم التمكن من الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط، اكتب لنا في التعليقات أسمك ورقم جلوسك وسنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة النهائية للفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، كما نذكركم أيضا بوجود رابط اخر تابع لوزارة التربية والتعليم المصري يكشف لكم فيه الإدارات التعليمية المصرية التي أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية كما يمكنكم أيضا من خلاله أن تحصل علي النتيجة فور إعلانها، لذا متاح للجميع الآن الدخول علي الرابط الرسمي للوزارة عن طريق الذَّهاب إلي prepnatega.emis.gov.eg ثم عليك تسجيل رَقَم جلوسك فقط.

إلى وصلنا معكم لختام شرح نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الجيزة والقاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات، اذا كنتم بحاجة للمساعده اكتبها في التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *